تحذير

2 3 0
                                    

بقي جيهوپ و جيني يتحدثان حتى فجأة أمسكت جيني رأسها
جيهوپ بقلق"ج..جيني مالذي يحدث صغيرتي هل أنت بخير"
جيني"إ..إن دارنكس تحاول تولي السيطرة"
أنهت كلماتها ثم فقدت وعيها إنتفض جيهوپ وثم خرج من الغرفة وهو ينادي على جونكوك و جون بيو مثل المجنون.
جون بيو"مابك جيهوپ مالذي حدث"
جيهوپ"ج..جيني لقد كنا نتكلم و فجأة فقد وعيها"
جونكوك"مالذي تقوله أنت"
ثم قام بالإسراع إلى غرفة جيني و جون بيو إتصل بدوره على ادريان كي يحضر بسرعة. عندها ادريان استعمل قدرته على الاختفاء و ظهر مجددا في قصر جونكوك. دخل ادريان إلى القصر فقابل جون بيو في طريقه
ادريان"أين هي"
جون بيو"انها بالغرفة"
ادريان"مالذي حدث معها"
جون بيو"لا أعلم لقد كانت تتحدث مع جيهوپ و فجأة أغمي عليها"
ادريان"حسنا"
دخل ادريان و فحصها و بعد مدة خرج
جونكوك"مالذي حدث معها"
ادريان"في الحقيقة لا أعلم فلا أحد يستطيع فهم شيطان. و لكن هي الآن في غيبوبة و لا أعلم متى ستستيقظ منها"
جون بيو"و ماذا سوف نفعل الآن"
ادريان"لا أعلم، لو كانت عادية أو مصاصة دماء لإستطعت فعل شيء لكن هي هجبنة لكن لا تقلق فهي خالدة و لن يحدث لها أي شيء"
همهم له جون بيو بفهم
_______________________
في عقل جيني
كانت جيني تنظر للظلام الذي أمامها ببرود وهي تحاول البحث عن مخرج، لكن فجأة رأت مرآة ترتدي ثوب أبيض و شعرها ينسدل على كتفيها. بعد أن أصبحت تفصلهما مسافة قليلة استطاعت جيني تمييز ملامحها بسبب الظلام، فهي تنسى ملامح الجميع إلا ملامح أمها.
جيني بفرح و قد تشكلت الدموع في عينها"أمي! أ هذه أنت حقا"
جورجيا(أم جيني) بحنان"نعم صغيرتي أنها أنا"
جيني وهي تحتضنها و قد خانتها دموعها"أين كنتي يا امي فلقد اشتقت لك كثيرا. كم مر من الوقت ولم أرك"
جورجيا"رجاء صغيرتي لا تبكي فأنت لست وحيدة أبدا. أظري بعد عناء طويل عدتي إلى أخاك و إلى حبيبك أيضا"
عقدت جيني حاجبيها بإستغراب ثم قالت"لا. أنا لا أملك حبيبا فبعد ذلك اللعين أغلقت بابي'ثم أكملت بحزن'و أيضا الحياة التي لستي موجودة بها أنا قطعا لا أريدها"
جورجيا"أنظري صغيرتي ليس عدم وجودي في حياتك معناه أنها لن تستمر فنحن سنلتقي مرة أخرى. و أيضا حاولي إعطاء جونكوك فرصة أخرى لا تكوني قاسية هكذا"
جيني"أمي رجاء أنا لا أريد سماع هذا الآن"
جورجيا"حسنا، أتيت فقط لأنبهك فذلك اللعين جوي ليس سهلا. إن سكوته هذا لا ينذر بالخير، هو يخطط لشيء كبير جدا. جئت لأخبرك أن تحذري فلكل شيء عواقبه، إستعمل عقلك فالقوة وحدها لا تكفي و أيضا إجمعي لك حلفاء فليس من السهل تقبل الأمر هكذا"
جيني"مالذي تقصدينه يا أمي فأنا لم على ماذا ينوي جوي بالضبط"
جورجيا"جئت لأحذرك فقط. إستعملي عقلك وأنتبهي على نفسك صغيرتي"
فورما أكملت جورجيا كلماتها إختفت تزامنا مع فتح جيني لعينيها و أول ما رأته أمامها هو جونكوك

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن