وصل جون بيو وأخذ جيني من المشفى ثم ركبوا السيارة
جيني"إذا ماهو مبررك لماذا لم تزرني"
جون بيو"وجدت أخي"
جيني وهي تناظره بصدمة"من، و أين, و كيف، و متى؟!"
جون بيو"لقد رايتك عندما اصبتي وعندما لحقتك للمشفى رأيت شاباً يقف عند باب الغرفة. أنا أقصد جونكوك يا جيني جونكوك هو أخي"
جيني"أعلم"
جون بيو بإستغراب"ت..تعلمين ولماذا لم تخبرني. ومنذ متى وأنت تعلمين اصلا؟!"
جيني"عندما كنت خارج البلاد علمت بالموضوع. وقتها وجدت جيتار خالتي وعندما سألته عنه قال لي انها لأمه وانها اسمها هو انستازيا"
جون بيو"كم اكرره ذلك اللعين"
جيني"لماذا لا تستطيع نسيان الماضي"
جون بيو وهو يصر على أسنانه"جينييي رجاء أبقي بعيدة عن هذا الموضوع فهذا امر لا يستحق السماح"
عودة بالماضي
في الحرب
انستازيا"جون بيوووو لا لا تفعل رجاء. هذا لا يستحق المخاطرة بنفسك"
جون بيو"اسف يا امي لكن هذا هو الحل الوحيد لإقاف هذه الحرب اللعينة"
جورجيا(أم جيني)"لا يا جون بيو لا تخاطر. نحن نستطيع انهاء كل شيء"
جون بيو"أنا اعتذر كل هذا بسببي. اسف ان اخطأت بحق أي شخص فيكم الى اللقاء"
جونكوك"توقف يا جون بيو. لماذا تفعل هذا أ كل هذا من أجل ان يحبك الكل. كفى عن فعل البطولات لماذا تضحي بنفسك. أن فعلت ذلك ومتت فلن تستطيع أن تسمع حديث الناس عن بطولتك. تووووقففف"
جون بيو"انك لطالما أردت أخذ العرش و تولي الحكم. تفضل انه لك"
انهى جون بيو كلامه واندفع تجاه الزعيم بكل طاقته لكي يقضي عليه. مات زعيمهم ومات معه كل الجنود وأيضا للأسف مات والداي جون بيو و جيني. لكن جون بيو لم يمت كما توقع الجميع بل بقي على قيد الحياة لكن قواه خائرة ولا يستطيع فعل شيء.
أحد الحراس"سيد جونكوك جميع الجثث موجودة هنا إلا جثة السيد جون بيو"
جونكوك"لا مشكلة المهم الآن ان الحرب قد انتهت"
الحارس"لكن الا تريد منا البحث عنه"
جونكوك"لا لا تبحثوا فهو الآن قد مات وانتهى"
كان كل ذلك الحديث يدور على مسامع جون بيو المصدوم من اخيه. كل ما كان يدور بباله انه كان مجرد وسيلة لأخيه من أجل الوصول للعرش.
بينما كان جون بيو يفكر حتى جاء احدهم وأنقذه وذلك الشخص كان ادريان.
عودة للحاضر
جيني"أنا آسفة أنت حقا معك حق فنحن الاثنان نعيش نفس الوضعية"
جون بيو"ماذا تقصدين"
جيني"أه لقد رأيت جيهوپ في أول يوم عمل لي ولقد تحدثنا ايضا"
جون بيو"حقا. وماذا فعلتي هل عرفك"
جيني"أجل. أقصد من البداية عرفني لكن استطعت اقناعه أنني مي هي ولست جيني"
جون بيو"هذا جيد"
أنت تقرأ
لعنة الشياطين
Vampirosقد تحصل أشياء تغير قدرنا إما إلى الأفضل أو إلى الأسواء... ربما علي التحمل حتى النهاية أو الإستسلام من البداية... علي الإختيار فإما أن أكتب قدري بنفسي و أكتشف المجهول أو أجعل القدر بسيرني بنفسه إلى الانهية... حصلت أشياء و أكتشفت حقائق كانت صادمة لكن...