إعتراف

1 3 0
                                    

رجعت جيني إلى الفندق ثم صعدت إلى غرفتها و جهزت نفسها

ثم ذهبت إلى العنوان الذي اعطاها اياه جونكوك. عندما وصلت إلى شاطئ البحر مكان لقائهما وجدت المكان مزينا بالأضواء بمختلف الألوان و البالونات بكل مكان. فبقيت تمشي بحذر كي لا تفرقعها، وصلت عند الطاولة و وجدت جونكوك ينتظرها هناك
جونكوك وهو يطالع جيني بإعجاب"مرحبا مي هي"
أحست جيني بالسعادة للحظات قبل أن يقول جونكوك إسم مي هي و يذكرها بحقيقتها و من هو الشخص الذي عليها أن تكون مثله كي لا تكسرها الحياة مجددا و أيضا كي لا تئذي من حولها
جيني بعد أن تلاشت ابتسامتها" مرحبا سيدي"
جونكوك بعد أن جلس"لا تنادني سيد بل جونكوك فقط"
جيني"حسنا جونكوك"
النادل وهو ينحني"مرحبا سيدي، مرحبا آنستي. ماذا تريدون ان أحضر لكم"
جونكوك"مي هي ماذا تريدين أن تطلبي"
جيني"أطلب أنت أي شيء تريده"
جونكوك"حسنا، أنا طبقان من.....(إسم الطعام)"
النادل"حاضر سيدي"
أخذ النادل الطلب ثم ذهب. دقائق ثم عاد و بيده الطعام ثم وضعه على الطاولة.
جيني"شكرا لك"
إنحنى النادل ثم ذهب
جيني"إذا ماهو سبب كل هذا: الزينة و العشاء و أيضا أنت لست باردا مثل العادة"
جونكوك"هه، لكن مازلتي باردة كما انت"
جيني"هذا هو طبع أنا لم و لن أحاول تغييره مهما حصل. و أيضا أنت لم تجب عن سؤالي"
وقف جونكوك من كرسيه و إتجه ناحية جيني ثم أوقفا من كرسيها و أمسك بيديها الإثنان ثم قال
جونكوك"مي هي أنا أحبك"
بقيت جيني تناظره بصدمة و حزن فهي الآن تتمنى أن تعانقه و تقول له أنها تحبه لكنها لا تستطيع فهي تخاف أن تئذيه هي فقط تحاول حمايته من نفسها
جيني وهي تحاول كتم دموعها"لكن أنا لا أحبك"
جونكوك بصدمة"م..ماذا؟! ل..لكن لماذا لا تحبنني هل رأيتي مني شيء خطأ"
بقيت جيني لا تعرف بماذا تجيب فهي تكاد تفقد السيطرة على مشاعرها(جيني عندما تتشارك عقلها مع دارنكس تستطيع التحكم في مشارعها و تستطيع المحافظة على شكلها هذا. لكن بما أنها أبعدت دارنكس عنها الآن لا تستطيع التحكم بنفسها"
جونكوك"لماذا سكتي أعطني جوابك"
جيني"أ..أنا. أ..أقصد أنت مديري و أيضا أنت لا تعلم عني أي شيء أو حتى عن الماضي خاصتي"
جونكوك"مي هي إن كنت مديرك أم لا هذه ليست مشكلة. أما عن ماضيك فأنا لا يهمني أنا فقط أحبك أنت الآن كما أنت. وإن أردتي فيمكننا التعرف على بعضنا أكثر"
جيني و قد بدئت تعود إلى شكلها"أنا آسفة لكن لا أستطيع"
جونكوك بنبرة أقرب للصراخ وهو يشد على كتفيها"لكن لماذا لا تفهمين لقد قلت لك أنني أحبك"
جيني و قد عادت إلى شكلها كليا وهو عيون زرقاء و شعر أبيض كالثلج و ببكاء"لماذا لا تفهم، أ..أنا لا أستطيع أنت لا تعلم أي شيء"
بقي جونكوك ينظر إلى جيني بصدمة ثم قال بعدم إستعاب
جونكوك"ج..جيني ه..هل هذه أنت حقا"
جيني"أجل، أنا هي جيني. جيني هي مي هي، و مي هي هي جيني. هل إرتحت الآن؟ هل فهمت كل شيء"
جونكوك بغضب"لكن لماذا فعلت هذا؟ لماذا أخفيت حقيقتك عن  الجميع؟ ألم تعلمي كم كان الجميع حزينا عليك. لقد ماتت قلوبونا معك"
جيني بسخرية"حقا ماتت قلوبكم معي و كنتم قلقين علي أيضا. هه يكفي وإلا صدقتك"
جونكوك بصراخ"جيني توقفي عن تراهتك و عودي إلى رشدك"
جيني بإنفعال وقد ارتفعت في الهواء و بدأ شعرها يتطاير أثر الهواء الذي انتجته"عن أي ترهات تتكلم أنت، إن كنتم حزنين علي كما تقلون لما كنتم فعلتم هذا بي. لما كنتم رميتم بي إلى الموت. لقد تعرضت للخيانة من أقرب الناس إلي. لقد تألمت كثيرا، عندما كنت بأمس الحاجة إلى المساعدة وجدت نفسي وحيدة. لم يكن أحد بجانبي، وصلت إلى لحظات ضننت أنني سأموت. لقد عانيت لوحدي، لماذا لا تفهم لقد أصبحت وحيدة و لم يعد لدي عائلة. جيني تلك الفتاة السخيفة و الضعيفة و الساذجة قد ماتت. التي تقف أمامك هي مي هي القوية و الباردة و الشيطانة و المتعجرفة. هل فهمت؟ من يراني يقول عني ملاك، لكن في الحقيقة أنا شيطان على شكل ملاك"
انهت آخر كلماتها بصوت مرعب و قد اشتدت قوة الرياح حولها ما تسبب في تطاير كل شيء حولها. إهتاج البحر من حولها و كأنه حزين لحالها. أما جونكوك فبقي يناظرها بصدمة و حزن وهو يفكر في كل كلمة قالتها فكل هذا صحيح. رفع نظره إليها مرة أخرى فوجد جسد يهوي نحو الأرض. فأسرع إليها و أمسكها بسرعة قبل أن تسقط

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن