رجعت جيني إلى المنزل وقامت بتجهيز نفسها وارتدت
وضعت القليل من ظلال العيون باللون الأسود مسكرة و بعض أحمر الشفاه باللون المخملي. ثم رفعت شعرها على شكل كعكة مبعثرة وحقا كم بدت جميلة. نزلت للأسفل و إنتظرت مجيء جونكوك.
_______________________
عاد جونكوك الى المنزل وتوجه لغرفته كي يتجهز هو الأخر. ارتدى
ثم قام بتسريح شعره و وضع قليلا من عطره الرجولي الذي لا يزيده إلا إثارة و تميز. ثم توجه الى بيت جيني.
______________________
وصل جونكوك إلى منزل جيني وهي بدورها فتحت الباب عند سماعها صوت سيارته. بقي جونكوك ينظر بإعجاب لأية الجمال التي تتقدم نحوه و كأن حياته تعتمد على ذلك فكيف لا و يوجد كتلة من الإثارة تجلس بجانبه. قاطع شروده أقصد تأمله صوتها الرقيق الذي لا طالما كان لحنا جميلا في اذنه
جيني وهي تلوح بيدها أمام وجهه"من القاعدة إلى جونكوك هل نزلت على كوكب الأرض"
جونكوك بعدما استفاق شروده"حقا تبدين فاتنة و كثيرة اليوم"
و لأول مرة و بعد أربع سنوات توردت وجنتا قطعة الجليد خجلا وأحست أن خلية نحل داخل بطنها
جيني بخجل"ش..شكرا لك"
كتم جونكوك ضحكته على شكلها ثم أنطلق بإتجاه مكان الحفلة.
_______________________
وصل جونكوك و جيني إلى الحفلة و ما أن دخلا من البوابة حتى توجهت جميع الأنظار اليهما: الفتيات التي تنظر الى جونكوك بإعجاب و إلى جيني بغيرة و حقد أما الفتيان الذين ينظرون إلى جيني بشهوة. كيف لا وهي قد سرقت قلوب الجميع، أنا نفسي لا ألومهم صراحة
بعد مدة
جونكوك"هل اعجبتك الحفلة"
جيني بملل"أجل أعجبتني كثيرا لدرجة أنني صرت أعلم كم من قطعة رخام موجودة هنا"
قهقه عليها جونكوك ثم قال"هه حسنا، سأذهب الآن كي اتمم السفقة ثم أعود بسرعة لكي نعود للمنزل"
جيني"الرحمة و اخيرا، رجاء أسرع و خلصني من هذا العذاب"
بقي جونكوك يضحك عليها ثم ذهب.
...."مرحبا يا مثيرة"
نظرت جيني للمتكلم بقرف ثم أردفت ببرود"ما أنت وماذا تريد"
الشخص"حسنا إذا ا نتعرف يا سيدتي"
جيني"أولا أنا آنسة ولست سيدة وثانيا قل ما عندك إن كان مهما أو ارحل لا وقت لدي للتفهات"
الشخص"هووو هويني عليك يا فتاة لما أنت غاضبة هكذا، أنا فقط أردت إخبارك بشيء كنت تجهلينه"
جيني"تكلم"
الشخص"أ تعرفين ان جونكوك ملك مصاصي الدماء"
جيني"أعلم"
الشخص"حقا إذا مهمتي انتهت هنا الى اللقاء الآن، وعلى فكرة اسمي هو جوي"
قفزت جيني من مكانها أثر سماعها لصوته وعينيها تقدح نارا. لو كانت لهيبا لأحرقت المكان.
جيني"واللعنة الملعونة أين ذهب ذلك العاهر. أنا أقسم أن أمسكته بين يدي فسوف أقطعة اربا اربا وأحرقه لأن الكلاب لا ترضى بلحم قذر مثل لحم ذلك"
ثم بدأت تشرب و تشرب حتى ثملت. جاء جونكوك و رأها بتلك الحالة.
جونكوك"مي هي هل أنت بخير ماذا حدث لك"
نظرت اليه جيني ببرود ثم حاولت الوقوف لكن قدمها قد خنتها فوقعت بين أحضان جونكوك. علم جونكوك أنها ثملة فقرر أخذها إلى منزله الموجود بعالم البشر.
أنت تقرأ
لعنة الشياطين
Vampirقد تحصل أشياء تغير قدرنا إما إلى الأفضل أو إلى الأسواء... ربما علي التحمل حتى النهاية أو الإستسلام من البداية... علي الإختيار فإما أن أكتب قدري بنفسي و أكتشف المجهول أو أجعل القدر بسيرني بنفسه إلى الانهية... حصلت أشياء و أكتشفت حقائق كانت صادمة لكن...