دخل جونكوك عند جيني ورأها مصطحة على السرير تناظر السطح وهي تفكر
جونكوك"هل أنت بخير"
افاقت أثر صوته لتجيبه
جيني"اجل، أحس أنني أفضل من ذي قبل"
جونكوك"مالذي حصل معك"
جيني"مجرد ارهاق لا غير"
جونكوك"ههه"
جيني وهي تنظر له بحدة"ما المضحك"
جونكوك"هل اليوم يوم المصائب العالمي، أم أنت مغناطيس مشاكل"
جيني بنفاذ صبر وهي تصر على اسنانها"وضح كلامك رجاء"
جونكوك"اقصد، في الصباح تعرض لك أولائك الفتيان، ثم حرقتي يدك بالقهوة، والأن ها قد انتهى بك الأمر بالمشفى ومن دون تكبر أنا من انقذك في كل تلك الحوادث"
فكرت جيني بكلامه فبالاخذ بعين الاعتبار هو محق كل هذه المصائب بيوم واحد لكن ليست هي من تسكت
جيني"اولا عندما تعرض لي الأولاد كنت أستطيع تدبر أمري يعني لو انتظرت قليلا لكنت لقنتهم درسا من دونك. ثانيا حرقت بشدة لأن بشرتي حساسة وأي شيء يؤذيني ولقد قلت لك في المكتب انني أستطيع تدبر نفسي ولو لا الحاحك لكنت عالجت نفسي دون أن اتألم. أما ثالثا وأخيرا أنتهى بي الأمر بالمشفى لأنني لم أكل منذ الصباح بسبب أعمالك الكثيرة التي لا تنتهي. لكني لست ناكرة للجميل لذلك شكرا لك على ما فعلته معي فقد اتعبتك اليوم"
جونكوك"أوه، حقا لا أستطيع فهمك أنت حقا مثل الطقس تارة باردة وتارة لطيفة وتارة أخرى غاضبة وعصبية، أنتي غريبة"
وضع يده على خاصتها بعد أن انهى كلامه لكنها سحبتها بسرعة وأردفت
جيني بألم"أوتش، واللعنة مالذي فعلته يدي لا تزال تؤلمني"
جونكوك"أه، أنا آسف. لكن لا تلعني أمامي مرة أخرى"
أطلقت جيني نفسا ساخرا ثم أردفت بين انفاسها"تشه وكأنني سأفعل ياله من مغفل حقا"
جونكوك"حسنا إذا هل تودين الخروج من هنا"
جيني"أجل وبشدة فأنا أكره المستشفيات"
جونكوك"حسنا إذا فلنخرج"
قامت جيني من على السرير لكن قاطعها صوت ادريان
ادريان"مي هي الى أين"
جيني"أه كنت سوف أخبرك أنا سأذهب إلى البيت"
ادريان"هل أنت متأكدة انك بخير"
جيني"أجل ادريان أنظر أنا بافضل حال. أن ضربت الحائطى فسوف اكسره"
جرى نحوها ادريان وهو يقول
ادريان"لا لاتفعلي حسنا صدقتك يمكنكي الذهاب" قال ذلك لأنه أكثر انسان يعرف ان كل ما تقوله جيني تفعله.
جيني بنظرة خبيثة"هه تتصرف وكأنني سأفعلها حقا"
ادريان بضحكة بلهاء"هه لا طبعاً اعرف انك لن تفعيلها. لكن أنا فقط اجارك بمسرحيتك"
جيني وهي تجر جونكوك خلفها"حسنا إذا إلى اللقاء"
ادريان"إلى اللقاء، إعتني بنفسك جيدا"
جيني"حسنا حسنا لا تقلق"
أنت تقرأ
لعنة الشياطين
Vampirosقد تحصل أشياء تغير قدرنا إما إلى الأفضل أو إلى الأسواء... ربما علي التحمل حتى النهاية أو الإستسلام من البداية... علي الإختيار فإما أن أكتب قدري بنفسي و أكتشف المجهول أو أجعل القدر بسيرني بنفسه إلى الانهية... حصلت أشياء و أكتشفت حقائق كانت صادمة لكن...