أحبني في وقتين

2 3 0
                                    

وضع جونكوك جيني داخل السيارة وركب هو من الجهة الاخرى ثم أنطلق إلى منزله. في هذه الأثناء كانت جيني غارقة بأفكارها
Pov.Jini
أردت فقط عيش حياة هادئة وسط عائلتي ومع الشخص الذي أحب. أ هذا شيء صعب أم مستحيل. لماذا الحياة قاسية هكذا ألم يكفها كل الألم الذي عشته. مالذي مازلت تريده مني، أنا اتعذب بحق، لقد عشت الجحيم عندما أتذكر كيف كنت مع عائلتي قبل الحرب اللعينة بسبب أخه لجوي و قبل معرفة جوي نفسه وارى نفسي الآن أحس أنني أريد الموت. حقا لقد تعبت لم يعد بإمكان التحمل. لكنها كانت لحظات جميلة جدا لم أتوقع يوما ان تكون الأخيرة
عودة بالماضي
كانت تلك الفتاة تركض بقدميها العريين تحاول الهرب من ذلك الذي يلاحقها فقررت الإختباء وراء صخرة. كان هو بدوره يلاحقها و يمثل انه لا يعرف مكانها. لكنه لا يستطيع تحمل لطافتها أكثر فانقض عليها من وراء الصخرة و بدء يدغدغ كل انش في جسدها الصغير وهي بدورها قد ملئ صوت ضحكتها المكان معيدا إليه روحه مئكدا سعادة هذه الطفلة.
جورجيا"توقف ستيڤن لا أريد من ابنتي أن تفقد انفاسها"
ستيڨن"ماذا يا مفسدة المتعة نحن نلعب فقط"
تدخلت جيني في هذا الحوار بعناق جماعي
جيهوپ"اوو العائلة السعيدة مستمتعة من دوني. أه وعناق عائلي ايضا. لكن الا تظنون انه ينقصكم فرد كي يكتمل العناق"
فصلت جيني العناق و ركضت نحو أخيها و ارتمت بين احضانه
جيني"طبعاً لن يكتمل العناق دون نجم العائلة'قامت بسحبه' هيا يا نجمي"
جيهوپ"حسنا يا نجمتي لكن تمهلي قليلا"
ثم قام الجميع بإختضان بعضهم
عودة للحاضر
And.Pov
نزلت دمعة حارة لأول مرة منذ أربع سنوات و تحديداً منذ موت والداها تعبر عن مدى حزنها و اشتياقها و حبها و مشاعر أخرى.
رأى جونكوك دمعتها فقام بمسحها فورا ثم أمسك يدها وهي بدورها تشبثت به.
جونكوك"هل هناك شيء ازعجك داخل الحفلة"
لم تجب جيني بل بقيت صامتة تناظر الطريق بهدوء. شد جونكوك من عناق يدها ثم اكمل القيادة
Pov.Jungkook
إنها حقا تبدو حزينة. هذه أول مرة أرى فيها مي هي بهذه الحالة. حقا أنا أتئلم لحالها، لكن لحظة و لماذا أتئلم أنا لأجلها. أجل أظن أنني وقعت لها، لا مزيد من المماطلة، أنا حقا أحبها و بصدق فهي الأن ثاني عشق لي. و لن أتصرف مثل المرة السابقة. هذه المرة أنا مصمم ان أعترف لها.
And.Pov
وصل جونكوك إلى بيته. نزل من السيارة و انزل جيني ثم دلف إلى الداخل. صعد بها إلى غرفته و وضعها فوق فراشه. كان يريد الذهاب و تركها ترتاح قليلا لكنها تأبى تركه. لم يكن لديه خيار أخر غير الإستلقاء بجانبها. كان ينظر لها بحب و يتمعن في تفاصلها أكثر وهو يمسح على شعرها.
جونكوك"أنتي حقا تشبهنها تشبهين حبيبتي جيني. صحيح أنني لم أستطع الإعتراف لها لكن أعدك ما إن تستيقضي أنني سأعترف لك"
بقي جونكوك يحكي لها عن حبه ل جيني
عودة بالماضي
جونكوك"مرحبا يا جميلة"
جيني"م..من أنت وماذا تفعل بغرفتي"
جونكوك"أ حقا لا تعرفنني"
جيني"و كيف سأعرفك و هذه أول مرة لي أراك بها. وأيضا إن كنت أعرفك لماذا لم تدخل من الباب و دخلت من الشباك مثل اللصوص"
قهقه جونكوك عليها ثم أمسكها من يدها و قفز من الشباك.
صرخت جيني لكنه سرعان ما وضع يده على فمها
جونكوك"لا تصرخي سيتيقظ الكل على صوتك"
ضحكت جيني بخفة عليه وهو بقي شاردا في ضحكتها
جيني وهي تلوح بيدها أمام وجهه"هاي أين ذهبت فيما تفكر الأن. أم يعجبك وضعنا هكذا, هيا انزلني(هو كان يحملها بوضعية العروس)"
جونكوك"أه أنا أسف"
ثم انزلها
جيني بجدية"حسنا الأن من أنت و ماذا تريد مني"
جونكوك"هه أنا إبن خالتك أنستازيا جونكوك"
جيني"ح..حقا أنت هو ياااا لا أصدق لقد تمنيت دائما رؤيتك. لكن لماذا دخلت من الشباك مثل اللصوص"
جونكوك"لدي أسبابي فأنا لم أخبر أي أحد أنني سأتي إلى هنا. وأنت أيضا ستأتين معي الأن"
مشى و سحبها من يدها
جيني"م..مهلا لحظة لكن الى أين سنذهب أنا حتى لم أخبر والداي"
جونكوك"لا تقلقي سأحل الموضوع بطريقتي"
سكتت جيني ثم قامت بلحاقه بهدوء. بعد مدة وصلوا إلى بيت موجود بالغابة.
جيني"لماذا أتينا إلى هنا"
جونكوك"نحن لا نعرف بعضنا، دعينا نقضي بعض الوقت معنا"
مرت أربعة أيام وبقي جونكوك و جيني معا و المملكة مقلوبة و تبحث عنهما في كل مكان و لكن دون جدوى.
في اليوم الخامس
كانت جيني تركض و جونكوك ورائها حتى وصلت عند النهر و استلقت بجانبه.
جونكوك"جيني أريد أخبارك بشيء"
جيني"أجل أنا أسمعك"
جونكوك"لدي خبران أحدها جيد و الأخر سيء"
جيني"حسنا فالنبدأ بالسيء"
جونكوك"سأضطر إلى محو ذاكرتكي"
جيني"ماذا؟! و لماذا؟"
جونكوك"أه تعرفين أن المملكة كلها تبحث عنا و أنا سأضطر لمحو ذاكرة الجميع و منهم أنت. يعنني كأننا لم نختفي و لم نتقابل أبدا. فأنا لا أستطيع ترك أي شخص"
جيني بينما تمسح دموعها"صعب علي ان أنسى ذكرياتي معك. لكن إن كان هذا هو الخيار الوحيد فسأتحمله. هيا أخبرني ماهو الخبر الجيد"
جونكوك"جيني أنا أحبك"
جيني"ا.أحقا أنت تحبني"
جونكوك"لا أعلم أن كنا نتبادل نفس المشاعر لكنني حقا أحبك"
جيني"أنا أيضا أحبك"
عودة للحاضر
حقا لقد أحببتها من قلبي لكنها رحلت و الآن انت هي من سرقت قلبي للمرة الثانية.
كانت جيني فاقدة للوعي لكنها سمعت كلام جونكوك وقد عادت إليها كل ذكريتهما معا.

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن