النهاية

4 3 0
                                    

عادت جيني إلى القصر بعد إنتهاء المدة التي حددتها. كانت تحاول أن تقضي أغلب وقتها بجانب معشوقها. أن تشعر بالدفئ في أيامها الأخيرة.
هذه أول مرة لها تحس بالخوف. لم ترد أن تفارقهم بعد أن وجدتهم. لم ترد أن تفارق معشوقها بعد كل تلك السنين. لكن ماذا تفعل فالقدر قال كلمته. لا خيار آخر إما التقدم أو التراجع و كلامها يؤديان إلى نفس الطريق وهو الموت.
عليها الإختيار الآن إما يمتوا جميعا أو تموت وحدها حفاظا على حياتهم. هي لم ترد شيء من الحياة سوى العيش بهدوء. أ هذا الكلب صعب. لم ترد يوما أن تكون بطلة أو منقذة فقط أرادت أن تنعم بالهدوء. لكن لا مجال للتراجع الأن فقد إتخذت قرارها.
الموت الأن هو حلها الوحيد.

هاهي الأم تقف أمام نافذة غرفتها تراقب إكتمال القمر بهدوء عكس الضجيج و الفوضى داخلها.
مازلت محتارة إن كانت ما تفعله صحيح أم أنه يوجد حل آخر هي تجهله. لأول مرة تحس أنها تريد أن تتمسك بالحياة عكس سابقاتها.
رفعت نظرها عندما أحست بالحرارة ترتفع بالمكان. دقائق و تجمع حولها أصدقائها و حبيبها الذي لم يخذلها يوما.
نظرت إليهم بإمتنان ثم أعادت نظرها نحو النافذة تراقب النار تهطل بهدوء دون أن تحرق أو تشعل الغابة.
فجأة إخترقت شذية من النار زجاج النافذة شاقة طريقها نحو القلادة التي في عنق جيني ثم بدأت تتوهج بقوة جعلت من الجميع يغلقون عيونهم من شدة الضوء.
لحظات و توقف التوجه ثم عاد كل شيء طبيعي بقي ضوء القمر هو الوحيد هو الذي يضيء المكان
جيني بهدوء"حان الوقت"
جونكوك"لن تذهبي وحدك صحيح"
جيني"أجل سوف تذهب معي أنت و لانا"
جان دي"وهل عرفتي الطريقة التي ستقتلينه بها"
نظرت إليها بحزن للحظات قبل أن يكتسي وجهها البرود مجددا
جيني"أجل سوف أقول إسمه الحقيقي و عندها سوف يضهر قلبه من ثم سوف يقوم جونكوك و لانا بتدميره و بهذا يموت سافيتري"
جون بيو"و كيف عرفتي كل هذا"
جيني"لقد بحثت في الأمر طوال رحلتي السابقة"
جونكوك بعدم إقتناع"كيف لإسمه أن يكون سبب مقتله أكيد هنالك مقابل"
شعرت جيني بالإرتباك للحظات قبل أن تجيبه بقليل من التوتر
جيني"في الحقيقة سوف يتسبب هذا بخسارتي لقوتي بهذا قلت لكم أن تحطموا أنتم القلب"
لانا"أه حسنا لقد أقنعتني"
جيني"هيا إذا لنذهب"
_______________________
Pov.Jini
ها أنا أقف أمام الشيطان السبب في عذابي. قلادتي بدأت ترتفع و تشدني نحو صخرة موجودة بجانب الكهف. على ما أظن القلب موجود هناك. هذا هو الذكرى الأخيرة المتبقية لي من أمي.
أه لا داعي للحزن الأن فهي فقط عدة دقائق و سوف ألحق به.
تقدمت من الحجر و وجهت له كرة من الطاقة لكنها لم تكن كافية لكسره. صنعت كرة ما أكبر منها و عاودت توجيهها نحوها لكن دون جدوى. بقيت أحاول مرارا و تكرارا لكن الحجر أبى التحطم.
أحسست بنسمات خفيفة حتى أصبحت تقوى أكثر فأكثر وقد إسودت الدنيا.
رفعت نظري نحو السماء ثم أعدته للخلف فما توقعته قد حدث.
لقد جاء الشيطان الحقيقي.
أنا أعرف جيدا أنا هذا الكهف محمي من قبله هو يعني أنني لن أستطيع تحطيم حتى الحصى.
ضحكاته الساخرة إخترقت أذناي مما جعل الغضب يشتعل داخلي.
إلتفت إليه بكل برود عكس العاصفة الهوجاء التي تحصل داخلي.
ثم سسمعته يردف بقذارة
And.Pov
سافيتري"ها قد جائت ملاكي إلي"
نظرت إليه جيني و الحقد واضح بعينيها لكنها هدئت من نفسها.
عليها إستدراجه لمهاجمتها حتى تتمكن تحطم الصخرة و تحصلها على قلبها و هكذا تستطيع إستدعاء قلبه و سيتكفل البقية بتدميره
جيني بإستفزاز"أجل ملاكك. أو لأقل ملك الموت خاصتك"
سافيتري"أنت حقا مثيرة للشفقة أ تظنين أنني لا أعلم بأمر معرفتك لإسمي و قتلك لأخي"
جيني"و ما شأني أنا بكل هذا"
سافيتري بخبث"تعرفين ماذا سيحصل أن نطقتي بإسمي"
جيني"إجل سوف يظهر قلبك و أقوم بتدميره"
أنهت كلامتها ثم هاجمته بسرعة حتى تغضبه و كي لا يكتشف أمرها من قبل لانا و جونكوك.
نظر إليها بحقد و غضب ثم جمع كرة كبيرة من النار و قذفها بها.
لكنها إستعملت قوتها و إبتعد بسرعة من أمام كرته التي ضربت بقوة مكان القلب.
إبتسمت جيني بخفة و أحست براحة لم تعرف مصدرها رغم أنها ستموت الأن.
خرج القلب وهو يتوهج و ينبض وقد أصدر نورا قوياً غطى المكان
من حوله.
إستغلت جيني الفرصة و أسرعت إلى القلب ثم أمسكت به بسرعة و وضعته مكان قلبها.
سقطت على الأرض ثم أغلقت خضراويتها.
سافيتري بغضب"اللعنة لقد خدعتني بخطتها تلك المحتالة"
أسرع جونكوك إلى جيني و القلق ينهشه
جونكوك بلهفة"جيني، هيا إستيقظي يا عزيزتي، أعرف أنك قوية، هيدا ملاكي تماسكي"
بقيت عدة لحظات ثم بدأ جسدها يتوهج و إرتفعت في الهواء و قد بدأ يشع منها نور قوي لدرجة أنهم قاموا بتغطية أعينهم.
ثم فتحت عينيها بحزن بعد أن توقف الضوء.
جيني"جونكوك، لانا إستعدا سوف أقوم بإستدعاء القلب"
لم يكن جونكوك مرتاحا لنبرة صوتها فهي لا تبدو على طبيعتها.
جونكوك"لانا هناك شيء غريب يحدث هنا"
لانا"مثل ماذا"
جونكوك"لست مرتاحا إلى هذه النهاية فأنا لا أصدق أن شخصا خطيرا مثله سوف يقتل بهذه السهولة"
لانا"إنتظر و سوف نفهم كل شيء الأن"
جيني بصوت مرتفع"سيزير"
سيزير ثم قال"على الأقل لن أرحل لوحدي سوف نتقابل في الجحيم آيانة"
ما إن سمع الجميع صوت جيني تنطق بإسم سيزير حتى تأهبوا ينتظرون القادم.
فجأة فتحت صخرة بداخلها قلب أحمر و به عروق ذهبية.
نظر سيزير بإستغراب إلى جيني التي مازلت كما هي لم يحصل لها أي شيء.
سيزير"مالذي يحدث هناء و اللعنة"
بقيت جيني مستغربة كيف أنها لم تمت حتى الآن.
أما لانا فوقت تردف بتذمر و كأن هذا وقتها"ما مشكلة القلوب و الصخور اليوم"
جونكوك"فالتساعديني بسكوتك وقومي بتدمير القلب"
أنهى كلامه حتى إستعمل كل منهم قوته نحو القلب حتى إنفجر و تناثر إلى أشلاء في كل أرجاء المكان.
صرخ سيزير بقوة قبل أن يختفي و كأنه لم يكن.
بقيت جيني تنظر لما حدث بهدوء و تحاول إستعاب الأمر وكيف لم تمت حتى الأن.
إلا أنها أحسن بنسمات رقيقة تضرب  وجهها بخفة مما جعلت خصلات شعرها ترجع إلى الخلف و كأن روح تحوم حولها ثم قال"إهتمي بنفسك، لن أسمح بماجئك الأن، موعدك لم يقترب بعد"
بقيت جيني واقفة مكانها جراء الصدمة لكن ما زادها هو سماعها لصوت بدى مألوفا لها لكنها لا تعرفه
...."إنه يحبك، كم هو وفي حتى في موته يحميك"
جيني"من أنت"
...."أنا بيرلا ملاكك أم أنك لا تهتمين بعودتي"
جيني وقد صدمت أكثر"ح...حقا أنت هي"
بيرلا"أجل"
جيني"لكنني لا أحس بك"
بيرلا"لا تقلقي سوف تعتادين علي لكن الأم قوتك لم تفعل بشكل كامل"
جيني"ماذا كنت تقصدين بكلامك منذ قليل"
بيرلا"إنه جيهوپ، نجمك الساطع"
ما إن سمعت كلاماتها حتى توسعت عينيها بفرحة ثم نزلت دمعة من عينها حتى تغرق في الظلام.
ما إن رأى جونكوك جسدها يهوي إلى الأرض حتى أسرع إليها يحتضنها بين يديه.
_______________________
دخل جونكوك وهو يحمل جيني بين يديه إلى القصر و لانا تتبعهم من الخلف و علامات النصر و الفخر بادية على محياهم.
أسرع جون بيو و أخذ لانا في عناق طويل يعبر عن مدى قلقه و شوقه إليها ثم إبتعد بعد مدة ليست بقصيرة.
بقيت لانا متجمدة في مكانها لم تستوعب بعد ما حصل معها و الجميع لم يكن أقل منها صدمة.
جون بيو"لقد قلقت عليك كثيرا عندما تأخرتم ضننت أن مكروها أصابك"
لانا بتوتر"أ...أنا بخير لا تقلق"
جونكوك بخبث"هيا يا شباب فالنترك مساحة للعاشقان"
إحمر وجه لانا خجلا أما كلود فأمسك بيد جان دي وخرج بها.
جونكوك"أظن أن الجميع وقع بالحب"
ثم أخذ جيني و صعد إلى الغرفة.
جون بيو"لانا أنا أحبك"
نظرت إليه بصدمة ممزوجة بسعادة وقد أصبح وجهها ينافس الطماطم في لونه.
لانا"أنا أيضا أحبك"
إبتسم جون بيو بوسع حتى أن إبتسامته وصلت إلى أذنيه ثم أخذها بقبلة عميقة تحمل حبه و شوقه إليها ولم يقطعها إلى بعد شعورهم بها تطالب بالهواء.
_______________________
كان كلود ممسكا بيد جان دي تحت ضوء القمر وهما جلسان فوق العشب يراقبان النهر بهدوء.
جان دي"هل شتظل ممسكا بيدي مدة طويلة"
كلود"أ لا يحق لي الإمساك بيد حبيبتي"
نظرت إليه جان دي بصدمة ثم أردفت
جان دي"و لماذا أنا لا أعلم بهذا"
كلود"ها قد عرفتي الأن"
لن يسمح لها بالإجابة فقد أخذها بقبلة جامحة ثم فصلها بعد مدة ليست بقصيرة.
جان دي"لكنني لم أوافق بعد"
كلود"لكن مبادلتك لي هي أفضل جواب"
ضحكت جان دي بخجل ثم سحبها كلود إلى حضنه ليكملوا رومنسيتهم تحت ضوء القمر.
_______________________
فتحت جيني عينيها فوجدت جونكوك أمامها يناظرها بعشق و حب كبيرين.
جونكوك بحنان بينما يمسد على شعرها"هل أميرتي إستيقظت"
جيني تبتسم بحب"أجل لقد إستيقظت"
جونكوك"هيا جهزي نفسك لدي مفاجأة لك"
جيني بينما تقف"حسنا"
ذهبت و إستمحت ثم خرجت و إرتدت

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن