جونكوك"مي هي هل انت بخير"
جيني"أجل بعض التعب لا غير يمكنك تركي الآن سأصعد للغرفة وأخذ قسطاً من الراحة وسأعود لنشاطي"
جونكوك"حسنا إذا سوف أحملك إلى الغرفة لا ترهقي نفسك"
ثم حملها بوضعية العروس وهي حاوطت عنقه بيديها. وصل إلى الغرفة ووضعها على السرير. عرفت جيني بكوابسها فهي مازلت تتذكر الماضي وهو نزل للأسفل
تسريع الأحداث
استيقظت جيني و وجدت القمر جالس على عرشه يتوسط السماء بكل فخامة وهو ينير عتمتها وسواد ليلها وإلى جانبه نجومه التي تشبه العساكر التي تحميه ولا تقل نورا عنه.
Pov.Jini
كم اشتقت لهذا المنظر الأخاذ منذ زمن لم اراه. كنت غارقة بمشاكلي و حزني لدرجة أنني نسيت هذا المشهد الأخاذ. أنا مشتاقة،(شهقة)أجل أنا مشتاقة لكل شيء: حياتي، أخي، امي، ابي، كل شيء(شهقة)أشتاق للحب و الإهتمام ايضا.(شهقة)فقط اتخيل نفسي كيف كنت وكيف أصبحت. في ظرف لحظة كنت في نعيم الى ان انقلبت حياتي وأصبحت الجحيم في حد ذاته. لكن لا يهم الآن لقد اتخذت قراري ولا مجال للتراجع لن اسمح لجيني بالعودة مرة اخرى. حقا من اخدع ان كنت لم اقتنع أنا بعد بأنني اصبحت مي هي كيف أريد اقناع نفسي.
مهلا لحظة تذكرت شيئا جونكوك اجل ذلك اللعين لقد كان ينعتني بالقطة وأيضا بسبه غضبت دارنكس و فقدت طاقتي. حسنا جيون جونكوك ستعرف الآن من هي كيم مي هي
And.Pov
غيرت جيني ملابسها وارتدتنزلت جيني من فوق الدرج لتجده يعد الطعام
جيني"هل الفأر الصغير يعرف كيف يطبخ"
جونكوك"أه القطة المشاكسة استيقظت"
جيني"هه إذا مالذي تعده"
جونكوك"أنا اعد الفطائر"
جيني"اووه شهي فأنا أحبها حقا"
جونكوك"هه حسنا إذا"
جيني"أه لقد نسيت هاتفي بالغرفة ربما يتصل ابن خالتي أو ادريان وأنا قدمي تؤلمني من فضلك عل تستطيع احضاره الي"
جونكوك"حسنا"
صعد جونكوك الدرج وتوجه نحو غرفة جيني
جيني بنبرة خبيثة"أذهب يا سيد جونكوك و سوف أريك من تكون القطة المشاكسة"
وصل جونكوك إلى الغرفة وما ان فتح الباب حتى وقع دلو الزيت فوق رأسه و تزحلق حتى وقع فوق كومة الريش فأصبح مثل الدجاج. سمعت جيني بأسفل صوت زمجرته فضحكت بخفة على خطتها الناجحة ثم خرجت من المنزل ليس لأنها خائفة بل تحب استكشاف الغابة بالليل. بقيت تتأمله وشاردة في الإنعكاس ضوء القمر عليه. قاطع تأملها اصتدامها المفاجئ بجذع الشجرة.
-----------------------
إلى هنا فقط حبيباتي
اشوفكم بالبارت الجاي
يلا باي😘
أنت تقرأ
لعنة الشياطين
Про вампировقد تحصل أشياء تغير قدرنا إما إلى الأفضل أو إلى الأسواء... ربما علي التحمل حتى النهاية أو الإستسلام من البداية... علي الإختيار فإما أن أكتب قدري بنفسي و أكتشف المجهول أو أجعل القدر بسيرني بنفسه إلى الانهية... حصلت أشياء و أكتشفت حقائق كانت صادمة لكن...