أريد حمايتك

1 3 0
                                    

فتحت جيني عينيها ببطئ حتى بدأت الصورة تتوضح أمامها.
جان دي بقلق"جيني هل أنت بخير عزيزتي"
جيني بتعب"أجل بخير"
جان دي بينما تعانقها"الحمد الله! لو تعلمين كم قلقت عليك"
جيني بغضب طفولي"لا يهم فإن كنت حقا قلقة علي لما تناسيتي أمري تماما أنا حقا غاضبة منك"
جان بضحك"ههه كم تبدين لطيفة"
نظرت إليها جيني بصدمة ثم أدفت بتأنيب"هل أنا غاضبة و أكاد أنفجر و أنت تضحكين و فوق كل هذا تقولين أنني لطيفة"
جان دي بعد إنتهائها من نوبة الضحك"هه أنا آسفة لكن حقا إشتقت لك.'أكملت بحزن' لقد أخبروني أنك توفيتي عند إنفجار الآلة، في البداية لم أصدق لكن عند مرور كل تلك السنوات إنقطع أملي و ما كان علي فعله هو التصديق"
أنهت كلمتها بتنهد و غصة و قد إنحدرت الدموع من على عينيها
جيني وهي تمسح دموعها و تمنع نفسها من البكاء هي الأخرى"لا تبكي فأنا لست غاضبة منك. أعلم أنه لا ذنب لك فيما حصل فالكل خدع بالموضوع."
نظرت إليها جان دي بعينين دامعتين ثم قالت لها"إذا أصدقاء مجددا"
جيني بإستغراب"متى إنتهت صدقتنا حتى تبدأ مجددا"
ثم نظرت الإثنتان لبعضهما و إنفجرتا ضحكا
جيني بملامح جدية بعد توقفت عن  الضحك"لكن مازلت غاضبة بخصوص موضوع"
جان دي بتوتر" و ماهو هذا الموضوع"
جيني"لماذا لم تخبرني حتى الآن بموضوع خطبتك"
جان دي بتنهد"أه حسنا سأحكي لك"
ثم حكت لها كل شيء عن خطبتها بجونكوك
جيني بتفهم"هكذا إذا"
جان دي"أجل و لكن ما قصة تلك العناكب و لماذا كانت تلحقك"
جيني"أنا لا أعلم لماذا تلاحقني لكن تلك العناكب تأخذ الأوامر من مالكها ثم تذهب كي تقتل الشخص الذي أمرت بقتله"
جان دي"ومن هذا الشخص هيا أخبريني بكل التفاصيل"
جيني"هناك شيطان يدعى سافيتري متملك و مهووس أكثر من أي شيطان رأيته بحياتي. في أحد الأيام قامت الملائكة بإرسال شخص لمعاقبته وتوقيفه عند حده لأنهم قد ملوا من أفعاله. و تلك الفتاة تدعى الأيانة، كانت تملك قوة كبيرة لكنها لم تكن كافية حتى تهزمه ومع ذلك إستطاعت أن تجعله يخسر جزءا كبيرا من قوته. في الحقيقة لا أعلم ماذا حصل بعد ذلك لكن ما أعلمه الآن أنه من يريد تحقيق أمنية مهما كانت صعوبتها عدا إعادة إحياء الموتى هو يستطيع تحقيقها و لكن بشرط و إن خلفت و لم تنفذ شرطك له فهو سيقوم بأخذه بالقوة و لا شيء يستطيع عزيمته. لكن ما يحيرني الآن هو ما دخلي أنا بالموضوع"
بقيت جان دي تنظر إليها بصدمة من الذي سمعته
جان دي"إذا الآن حياتك بخطر"
جيني بتنهد"أجل، للأسف علي الآن محاربته شخص يريد قتلي و أنا لا أعرف لماذا أصلا"
جان دي"حسنا دعينا الآن ننزل إلى تحت ثم سنجد حلا معا"
جيني"حسنا هيا"
ثم نزلت جيني و جان دي إلى الأسفل و وجدوا الجميع هناك
جونكوك بقلق"جيني هل أنت بخير"
جيني ببرود"أجل"
كلود"تعالا و إجلسا"
جلست جان دي بجانب كلود و جيني بجانب جيهوپ و جونكوك
جون بيو"جيني إن الأمر خطير"
جيني بتنهد"أعلم"
بقي الجميع ينظروا إليهم بإستغراب ما عاد جان دي
كلود"ماذا تقصيدان هل يمكنكما شرح الموضوع رجاء"
جيني"حسنا سوف أخبركم"
ثم حكت لهم كل شيء عن الشيطان و ما حصل معها
جيهوپ"أنا لا أصدق وماذا سوف تفعلين الآن"
جيني"علي أولا معرفة لماذا يريد أخذي ثم سوف أتصرف"
جون بيو"أظن أن هناك مأمرة وراء هذا الموضوع"
جيهوپ"جوي"
جونكوك"ماذا و كيف عرفت"
جيهوپ"أنا لا أعلم أي شيء لكنه متعاقد مع الشياطين"
جيني عندما تذكرت تحذير أمها من جوي"مهلا لحظة لقد فهمت الموضوع"
الجميع"و ماهو الشيء الذي فهمتيه"
جيني"جوي لقد أراد أخذ قوتي"
جونكوك"و إذا"
جيني وهي تضرب رأسها من شدة غبائهم"فكروا بالموضوع قوتي كبيرة جدا كيف سيستطيع تحملها أكيد سوف يموت وهو ليس غبيا لهذه الدرجة كي لا يعرف بالموضوع"
جيهوپ"أ تقصدين أنه طلب من سافيتري أن يمنحه جسدا يستطيع تحمل أكبر قوة"
جيني"أجل"
جونكوك"و بما أن سافيتري يريد أخذ كل شيء لنفسه وبمأنك تمثلين عائقا أمامه أراد التخلص منك عن طريق جوي"
جيني"وعندما أراد جوي أخذ قوتي فاجأته بتدمير الآلة عندها تكون مخططات سافيتري قد نجحت و عندما علم أنني على قيد الحياة قرر تنفيذ شرطه بنفسه"
جان دي"و ما الفائدة إن كان سوف يقتلك أنت و يمنح قوتك لجوي"
جيني"هه هو شيطان صغيرتي يعني أنه مخادع و بما أنه هو من أعط جوي تلك القوة فيستطيع أخذها بسهولة و لكن معي أنا سيكون الأمر صعبا عليه"
جون بيو"عن إذنكم"
جونكوك"إلى أين"
جون بيو"لدي بعض الأعمال يجب أن أقوم بها"
جيني"حسنا أنا أيضا أريد الخروح و التمشي قليلا في الغابة"
جيهوپ"حسنا أعتني بنفسك"
أومئت له جيني ثم خرجت وهي تفكر بما سوف تفعل إلا أنها لم تتوصل إلى لحل واحد. ذهبت وجلست بجانب البحيرة و بقيت تراقب القمر بحزن
جيني بحزن"آسفة يا أصدقائي و آسفة أيها القمر. أعلم أن ما سأفعله لن يكون سهلا على الجميع لكن هذه هي الطريقة الوحيدة لكي أحميهم. علي تسليم نفسي ل سافيتري لأنه سوف يأذيهم و أنا لن أسامح نفسي إن تأذى أحدهم بسببي"
نزلت دمعة حارة على وجه جيني لكنها إنتفضت بسرعة عندما سمعت حركة خلفها
جيني"جونكوك مالذي تفعله هنا"
جونكوك بغضب"أ تريدين تركنا و الذهاب"
جيني ببرود"أ كنت تتجسس علي"
جونكوك بصراخ"جيني و اللعنة لا تجيبي على سؤالي بسؤال آخر. و الآن أخبريني بماذا كنتي تهذين قبل قليل هل حقا سوف تتركين كل شيء خلفك و ترحلين"
جيني بهدوء"أجل جونكوك رجاء أفهمني لكن هذه هي الطريقة الوحيدة أنا تريد حمايتكم لا غير"
جونكوك"جيني أنا لن أسمح لك بالذهاب"
جيني"أنا لآن لا أأخذ رأيك بل أعلمك فقط"
جونكوك"جيني رجاء لا تحاولي لأنني لن أسمح لك"
جيني"و بصفتك من"
جونكوك"جيني إنا أحبك"
بقيت جيني تناظره بفرح و حزن معا
جيني بتردد"ل..لكن أ..نا لا أحب..بك"
جونكوك"جيني لا تكذبي"
جيني بإنفعال"حسنا ماذا تريد الآن هل تريد أن أعترف لك؟! حسنا أنا كيم جيني أحب جيون جونكوك. هل إرتحت الآن؟ لكن لماذا لا تفهم أنا و أنت لا نستطيع أن نكون معا أنظر أنا خائفة أن أتعرض للخيانة مجددا و أيضا حياتي معرضة للخطر يعني كل من يقترب مني سوف يهلك. وأنا مستحيل أن أسامح نفسي إن حصل لك مكروه"
جونكوك وهو يكوب وجهها و يردف لها بحنان"لا تقلقي صغيرتي أنا معك لن يحدث أي شيء سنواجه المخاطر معا. أنا أعدك أنني لن أتخلى عنك مهما حصل لن أخونك و لن يستطيع المسمى ب سافيتري أن يبعدني عنك"
جيني"هل تعدني"
جونكوك بإبتسامة حنونة"أجل أنا أعدك"

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن