قلب آخر

2 2 0
                                    

كان جون بيو جالس إلى مكتبه ينظر إلى الأوراق بشرود ولم يستيقظ إلا على صوت لانا
لانا"لقد أخضرت لك الطعام هيا لكي تأكل"
جون بيو بتنهد"شكرا لك يمكنك وضعه هنا من فضلك"
لانا"أ مازلت تفكر به"
جون بيو بحزن"وهل جيهوپ شخص ينسى بسرعة"
لانا"معك حق، أنا جئت منذ فترة فقط وقد تعلقت به، فما بالك أنت صديقه منذ نعومة أظافرك و أيضا بينكما رابط دم"
جون بيو"هل جيني بخير"
لانا"أجل فقد خرجت أخيرا من عزلتها و الآن ذهبت مع جونكوك إلى الخارج"
جون بيو"على الأقل هناك من خرج من حالة إكتئابه، حقا إنها قوية أنا أحسدها"
لانا بحزن"لا تقل ذلك جون بيو فأنت أيضا قوي و ستتخطى الموضوع، أنا الآن لا أخبرك أن تنساه لكن عليك إكمال طريقك فالحياة تستمر، حسنا أخبرني إن بقيت هكذا هل سوف يعود. إسمعني عليك الوقوف على قدميك مجددا و مساعدة جيني في إنتقامها"
جون بيو بإمتنان"شكرا لك لانا حقا كلامك طمأنني قليلا أنا أعدك أنني سوف أكون أقوى"
لانا بإبتسامة"حسنا الآن هيا كل طعامك فأنت أصبحت تهمل صحتك هذه الأيام"
وقفت وهي تحمل طبق الطعام بيدها ثم بدأت تطعمه. كان جون بيو يأكل من يدها ثم حمل الملعة و وضعها بفها وهو يبتسم لها. توردت وجنتي لانا بالأحم فأصبحت تنافس حبة الطماطم في لونها ثم أخذت الأطباق و هربت بسرعة من المكتب
جون بيو بضحك"هه حقا كم هي طفلة، أنظروا كيف قلبت ميزاجي بالكامل"
_______________________
رجعت جيني و جونكوك إلى القصر ثم توجهوا حيث يوجد الجميع

قفزت جان دي عندما رأت جيني و راحت تحتضنها بقوة

جان دي"جيني حبيبتي كم قلقت عليك لقد بقيت مدة طويلة في غرفتك دون طعام أو شراب ظننت أنك إستسلمتي"
جيني وهي تمسح على ظهرها"لا تقلقي أنا لم و لن أستسلم سيكون على جثتي إن تخليت عن إنتقامي" 

كلود"هكذا أريدك صلبة كالحديد"

جيني"سوف أذهب"

جان دي بإستغراب"إلى أين"

جيني"لإحضار القلب"

جون بيو"هل أنت متأكدة أنك تريدين إشعال الحرب الأن"

جيني"كلما أسرعت بالثأر كلما إطمئننت أن روح أخي تنام بسلام"

لانا"حبيبتي أنا أقدر كمية الحزن و الغضب التي في قلبك و النار التي لن تنطفئة حتى تنتقمي لكن عليك التروي و الإنتظار فالعجلة لن تفيدك"

جيني"شكرا على نصيحتك لكن قد إتخذت قراري بالفعل و لن أتراجع. لقد ضيعت الكثير من الوقت و هذا يكفي"

كلود"لكن جيني لما لا تسمعين كلام لانا فهي محقة"

نظرت إليه جيني ببرود ثم تخطته و غادرت نحو غرفتها

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن