الفصل الثالث

651 53 0
                                    

الفصل الثالث

دعت البلدة المتطوعين لزراعة الأشجار في الجبال ، لذلك اتبع الجد القلق شيوخ البلدة الآخرين في الجبال. ولكن مع اقتراب الظهر ، أصبحت السماء ملبدة بالغيوم ، محذرة من هطول أمطار غزيرة.

"هذا الرجل العجوز الميت ، حتى لو لم يحضر مظلة ، فقد نسي أن يحضر غدائه!" روماتيزم الجدة تصرفت. استندت على إطار الباب ونظرت إلى السماء القاتمة. "ها ، دعنا نرى كيف يعود إلى المنزل!"

قال لين تيان ، مرتديًا معطف واق من المطر وأحذية مطاطية: "جدتي ، دعني أرسل المظلة والغداء إلى الجد". قامت بتعبئة الكعك على البخار في صندوق غداء معزول لإبقائها دافئة وجافة.

أمسكت الجدة بحفنة من حلوى الأرنب الأبيض وخبأتها في جيب حفيدتها. أخبرتها مرارًا وتكرارًا أن تتبع مسار الجبل ، وأن تمشي ببطء وتهتم بالأمان.

بالكاد أعطت لين تيان ردًا وهي تسرع.

...

عندما فتحت لين تيان عينيها ، وجدت نفسها عند سفح الجبل مع نصف جسدها مغمورًا في مجرى موحل. سعلت بعنف وخنقت فمها من الماء الموحل.

تذكرت بشكل غامض أنها ذهبت إلى الجبل لترسل مظلة إلى جدها. بشكل غير متوقع ، واجهت عاصفة عنيفة. عندما شق الصاعقة البيضاء الأرجواني الغابة الجبلية ، لمحت ضوءًا ذهبيًا خافتًا من بعيد ، مثل اليراع ، يقودها إلى الأمام.

رأى لين تيان الشاب الشيطاني المقنع ملقى بجانب الدفق. كان الضوء الذهبي الذي رأته سابقًا حبة ذهبية شاحبة ، تطفو في الهواء بضعف ، تنضح بريقًا لطيفًا وهادئًا.

يومض برق أرجواني ليس بعيدًا ، محطمًا صخرة إلى قطع. خوفًا من أن يضربه البرق حتى الموت ، كافحت لتحريكه جانبًا. خلعت عن طريق الخطأ قناعه ، وكشفت عن وجه وسيم بعيون مغلقة.
لقد كان وجهًا مثاليًا ، رائعًا مثل اليشم ، أصغر سنًا وأجمل مما تخيلت.

لا يمكن أن ينتمي مثل هذا الوجه الخالي من العيوب إلى إنسان.

وحدثت صفعة أخرى من الرعد في مكان قريب. في المسافة ، تزعزعت الجبال. اندلع فيضان مفاجئ واندفع إلى أسفل ، وابتلع على الفور ممرات المضيق الجبلي الضيق. وسط الفوضى ، لم يكن لدى لين تيان سوى الوقت لدفع الشيطان إلى أعلى المنحدر ، لكنها انزلقت وسقطت. صرخت بينما جرفها السيول بعيدًا. لم تستطع تذكر ما حدث بعد ذلك.

انسحبت من أفكارها المختلطة ، وسعلت المياه التي تراكمت في بطنها وحاولت الجلوس ، لكنها رأت شابًا جميلًا للغاية ذو شعر فضي يجلس بجانبها ، يستنشق حول صدرها كما لو كان يبحث عن شيء ما.

هل أراد هذا الشيطان أن يأكلها ؟!

تلهث ، رفرفت لين تيان يديها بعنف وهي تتراجع من الرعب.

شعر الشاب ذو الشعر الفضي بالدهشة. وكشف عن أسنانه ، هرب إلى الغابة وأذنيه مثقوبتان.






_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن