الفصل الثاني

739 60 0
                                    

الفصل الثاني

اشتبهت لين تيان في أنها كانت تنظر إلى "الشيطان" الأسطوري.

زحف ضباب الجبل العالق على طول كاحل لين تيان. في وسط الضباب المتصاعد ، كان شاب يرتدي نصف قناع مصنوع من عظام الحيوانات يختبئ خلف شجرة قديمة مطحلب عقدها ، يراقبها. كانت قطعة القماش القديمة المصفرة الملفوفة على جسده القوي النحيل تكمل تمامًا قناع العظام البدائي. كان المزيج غامضًا بشكل غريب.

"تظهر الشياطين وهي ترتدي قناعًا في الأيام الضبابية أو في ليالي البدر. إذا ضلّت الفتاة طريقها في الجبال ورأت وجهها بالصدفة ، فسيتم اصطحابها بعيدًا ..."

دقت كلمات الجدة في أذنيها. أرادت لين تيان الهروب من "هذا الشيء" ، لكن بدا أن الضباب يربط قدميها في مكانها. لم تستطع الحركة على الإطلاق.

كان الشعور بالاضطهاد الذي شعرت به عندما كان يحدق بها "هذا الشيء" شيئًا لا يمكن للبشر العاديين مقارنته به.

غير متأكدة من مصدر الشجاعة ، فتشت لين تيان مرتجفة في الحقيبة الصغيرة التي كانت تحملها ، وسحبت نصف تفاحة وساق دجاج مطهية. قدمت غداءها بالكامل بكلتا يديها ، وابتلعت ، وقالت بصوت مرتعش ، "خذ ... خذ كل شيء. فقط لا تأكلني."

نما الرقم في الضباب وهو يشم رائحة الطعام. تردد للحظة ، ثم انجرف في لحظة وتوقف أمام لين تيان ، مما أثار عاصفة من الرياح التي اختطفت الأوراق ونثرت الضباب مثل مياه الينابيع المضطربة.

في ريح الشيطان العواء ، اتسعت عيون لين تيان ، وشعرت كما لو أن أنفاسها قد تم ضغطها من قبل شخص ما.

كان الشاب المقنع طويل القامة - في هذه الأثناء ، دعنا فقط نسمي "هذا الشيء" شابًا. أنزل رأسه لشم التفاحة التي كانت بيد لين تيان اليسرى ، وأدار رأسه بازدراء ، ثم استنشق ساق الدجاج في يدها اليمنى ، وفتح فمه ليقضم.

رأت لين تيان زوجًا من آذان الحيوانات مخبأة في شعر فضي قصير واثنين من أسنان كلاب بيضاء حادة في زاوية فمه.

"تيان تيان! أين أنت؟" جاءت دعوة الجدة من بعيد ، وكسرت الصمت في أعماق الغابة.

أصيب الشاب المقنع بالصدمة ، وتقلص تلاميذه الذهبيون. عض ساق الدجاجة في فمه ، قفز على قمة شجرة ، ثم اختفى في الظلام اللامتناهي.

تبدد الضباب بسرعة مرئية. ارتجفت يد لين تيان التي كانت تمسك بالتفاحة قليلاً. شعرت وكأن عبئًا ثقيلًا قد تم رفعه عن كتفها.

"جدتي ، هل تعتقدين أن هناك أطفال ذئاب في هذا الجبل العميق؟ ألم تقولين أنه في الماضي ، كانت الذئاب تنزل إلى القرية وتأخذ أطفال الآخرين؟" سألت لين تيان ، التي كانت تحمل سلة من الكمثرى البرية وهم يتجولون أسفل الجبل. كان قلبها لا يزال يرتجف من الخوف.

قالت الجدة ، وهي تحمل حزمة من الحطب ، ببطء: "هذا ما يقوله كل كبار السن لإخافة أطفالهم العصاة. آخر مرة سمعت فيها عواء الذئاب كانت عندما ولد والدك منذ أكثر من أربعين عامًا. الذئاب في هذا يجب أن تكون المنطقة قد انقرضت. أي ذئب أطفال! "

لم يكن طفلاً ذئبًا ، وكان يرتدي قناعًا ... كانت لين تيان على يقين من أنها قابلت شيطانًا.





_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن