الفصل 11

407 42 0
                                    

الفصل 11

بعد العشاء ، وضعت لين تيان سماعاتها وجلست على الأريكة لكتابة فصل ، بينما شاهد شوان هوي التلفزيون.

فجأة ، لمس شوان هوي كتف لين تيان برفق ، وسأل ، "هل يحتاج البشر أيضًا إلى تنمية القوة الروحية؟"

في حيرة ، خلعت لين تيان سماعات الرأس ونظرت لأعلى ، ورأت أن شوان هوي كان يشير إلى مشهد التقبيل بين الذكور والإناث في دراما رومانسية على التلفزيون.

احمر وجهها ، وتمتمت ، "إنهم يقبلون. إنهم لا يحتاجون إلى قوة روحية."

"تقبيل؟" أمال الشيطان رأسه مملوءًا بالشكوك.

"إنهم لا يحتاجون إلى قوة روحية ، لكنهم يعتمدون على بعضهم البعض." فكرت لين تيان لبعض الوقت وشرحت بكل ما لديها من قدرة ، "التقبيل هو وسيلة للبشر للتعبير عن الحب ..."

"حب؟" سرعان ما فتح شوان هوي سؤالًا جديدًا.

"الحب هو الإعجاب بشخص ما ، ولديه شعور جيد تجاه شخص ما ..." ، خدشت لين تيان ، وهي سيدة عزباء منذ ولادتها ، رقبتها ، في حيرة من أمرها.

بدا أن شوان هوي يفهم ، لكن ليس تمامًا. انعكس وجه لين تيان في عينيه. تومض ضوء الفلورسنت للتلفزيون ، وسأل بهدوء: "البشر يحكمون بهذه الطريقة؟"

قطعت لين تيان أصابعها. "بالضبط! إنه مشابه لكيفية قيام الحيوانات بذلك ... أعني ، كيف تتم المغازلة في عالم الشياطين."

أومأ شوان هوي بتنويره.

بعد فترة ، قال بتمعن: "قبيلة الذئب لا تتعرف إلا على رفيق واحد مدى الحياة".

النغمة العميقة والخطيرة ، مثل الرياح التي تمر عبر الغابة ، شدّت أوتار قلب لين تيان.

...

عند استلام رسوم المخطوطة عن الشهر ، خرجت لين تيان لشراء هاتف جديد.

خلال ساعة الذروة في العطلة ، كانت حركة المرور سيئة وتأخرت الحافلة. كانت لين تيان ترتدي سترة رقيقة فقط وكانت ترتعش في رياح الخريف وهي تنتظر بفارغ الصبر.

فجأة ، شق شاب ذو شعر طويل طريقه عبر الحشد ، وهو يحدق في عينيه من طائر الفينيق وهو يحدق مباشرة في لين تيان بنظرة جريئة وغامضة.

كان الرجل يرتدي معطفاً قصيراً باللون الأزرق والأخضر وبنطالاً طويلاً ، وكان شعره الطويل مربوطاً في عقدة رأس قديمة. هز رأسه مرارًا وتكرارًا عندما رأى لين تيان.

"هذا ليس جيدًا! Yintang الفتاة سوداء ، والروح الميتة باقية في جسدها. إنه حقًا ليس جيدًا!"

ربما كان هذا الشخص الغريب محتالاً!

"هذا ما سأفعله ، سأفعل عملاً جيدًا اليوم وأنقذك مجانًا!" نظر إليها الشاب بشفقة.

"لا، شكرا." وصلت الحافلة أخيرًا ، وضغطت لين تيان عليها بسرعة جنبًا إلى جنب مع تدفق الناس.

استغرقت الرحلة وقتا طويلا. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى مدخل المبنى السكني ، كانت الساعة قد بلغت الثامنة مساءً.
كانت لين تيان قلقة من تعرض شوان هوي لحادث في المنزل وحده ، لذلك أسرعت للعودة ، لكنها واجهت شخصًا في الطابق السفلي.

"لين تيان! هل تعيشين هنا؟" كان هو يو يو ، صديق تشين نا السابق ، السبب الجذري لعلامة لين تيان "العاهرة".

لم يكن لدى لين تيان الوقت ولا الرغبة في الدردشة معه ، لذلك استجابت للتو بشكل روتيني وحاولت الصعود إلى الطابق العلوي ، لكن هو يو انتزع الحقيبة الورقية من يدها بفارغ الصبر ، وقالت
بابتسامة: "أغراضك ليست سهلة الحمل . دعيني اساعدك! "

يمكن لهذا الطاووس الذكر أن ينشر ذيله لأي شخص.

كرهته لين تيان حتى الموت. أرسلت له عبوسًا وقالت: "لا حاجة".

أصر هو يو على الاستيلاء على الحقيبة الورقية من يدها ، متعمدًا تنظيف أصابعه في ظهر يد لين تيان.

سحبت لين تيان يدها ، وشعرت بعدم الارتياح والاشمئزاز. كانت على وشك أن توجه توبيخًا لاذعًا عندما ضغطت شخصية طويلة ونحيلة بقوة على معصم هو يو ، وأمر بقسوة ، "اتركها".

"شوان هوي!" أضاء وجه لين تيان.

بعد أن شعر بالألم ، أطلق هو يو قبضته وألقى الكيس الورقي على الأرض قبل أن يستدير ويهرب بعيدًا.

كان شوان هوي يرتدي قبعة بيسبول ، مما جعل وجهه أكثر شبابًا ووسامة ، مثل صبي رياضي وسيم في مانهوا. حمل الكيس الورقي على الأرض ونفض الغبار برفق. ثم التفت إلى لين تيان وقال بصوت مكتوم ، "لنعد إلى المنزل".

بعد خروجها من المصعد ودخولها من الباب ، غيرت لين تيان حذائها عند الشرفة ، وسألت ، "لماذا نزلت إلى الطابق السفلي؟"

"أنتِ في خطر ، وأنا لا أحب أن يلمس هذا الرجل يدك."

استدار فجأة وعانق لين تيان ، وضغطها على الحائط. كان صوته أجش ومنخفض. "لقد خرجت لفترة طويلة. أنا شيطان وحيد أنتظر في المنزل حتى تنفجر أذني!"

ثم خلع قبعة البيسبول الخاصة به ، وكشف عن أذني حيوانين بارزين من شعره. بدت الآذان الذابلة والرأس المتدلي يرثى لها للغاية.

خفف قلب لين تيان. رفعت رأسها بطاعة ، وتركت شفتيه ولسانه يكتسحان بلا ضمير ، وامتصاص القوة الروحية الوفيرة والمتصاعدة من جسدها.

بعد عشر دقائق ، عاد شوان هوي إلى شكله البشري الكامل. كان مستلقيًا على الأريكة ، وعيناه مغمضتان بالرضا.

جلست لين تيان على الطرف الآخر من الأريكة ، وتركت شوان هوي يريح رأسه على حجرها. لم ينتبهوا إلى البرنامج التلفزيوني. داعبت شعر شوان هوي الأسود الناعم بأصابعها ، وسألت ، "شوان هوي ، هل فكرت في طريقة للتخلص من نيدان الخاص بك؟"

أجاب شوان هوي ، "ليس هناك عجلة ، فقط انتظر."

"كم من الوقت سأنتظر؟"

لقد فكرت بجشع ، "فقط لو كان يمكن أن يدوم مدى الحياة ..."





_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن