الفصل السادس

503 43 1
                                    

الفصل السادس

مر الوقت ، وفي غمضة عين ، كانت بالفعل نهاية شهر أغسطس.

قالت لين تيان بصوت منخفض: "شوان هوي ، سأعود إلى المدينة سي" ، وهي تلوي الأقحوان البري في يدها. "يجب أن أغادر هنا بعد غد ……"

توقف شوان هوي عن عض ساق الدجاج ، ثم التفت لينظر إليها بهدوء.

"لقد فكرت في الأمر ، لا يزال نيدان معي ، ولا يمكنك ترك جانبي إلى هذا الحد ، لذلك أنت ..." أخذت نفسًا عميقًا ، ورفعت عينيها ، وسألت بيأس ، "هل تريد الذهاب معي؟ أعدك بأنك ستحصل على طعام لذيذ كل يوم حتى تكون هناك طريقة لاستعادة نيدان الخاص بك! "

فكر شوان هوي لمدة ثانيتين قصيرتين قبل أن يحول تركيزه إلى ساق الدجاج وأومأ بقوة.

لم تصدق لين تيان أنه لم يحدث ضجة.

بعد فترة ، أصبحت قلقة مرة أخرى. قرصت أذني شوان هوي وشعره ، وقالت بنبرة محبطة ، "لكنك لا تبدو كإنسان على الإطلاق. كيف يمكنني إنزالك إلى أسفل الجبل؟" قضم شوان هوي ساق الدجاجة وابتلعها. لقد امتص إصبعه قبل أن يقول: "التحول يتطلب قوة روحية. ونيدان معك."

مر أكثر من شهر ، وتمكن من نطق جمل بطلاقة للتعبير عن آرائه.

"إذن ما العمل؟" سألت لين تيان. "هل هناك أي طريقة أخرى لمساعدتك على التحول؟"

"نعم." حدق شوان هوي في وجهها. "الاقتراض".

كانت لين تيان على وشك أن تسأل عن ماهية هذا "الاقتراض" عندما يومض ظل أمامها. رفع السيد شيطان قناعه قليلاً ، وغمس رأسه ، وأمسك بشفتيها.

لم تتخيل لين تيان أبدًا أن قبلتها الأولى ، التي كانت تعتز بها لمدة عشرين عامًا ، سوف ينتزعها شيطان بهذه الطريقة الوحشية والاستبدادية والملكية.

هب نسيم الصباح ، مما تسبب في لمعان قطرات الندى مع لمعان بلوري في ضوء الشمس. حبست لين تيان أنفاسها ، واتسعت عيناها حيث أجبرت على رفع رأسها لتستقبل شفتيه الدافئة.

وسرعان ما فهمت معنى "الاقتراض".

اندفعت قوة الشيطان من قلبها إلى جسد شوان هوي من خلال شفاه مضغوطة بشدة. تغيير كبير في مظهره تولى على الفور. تلاشت آذان الحيوانات وتحولت إلى آذان بشرية. كان الشعر الفضي وعيون الحيوانات الذهبية مصبوغة بالأسود ، وحتى الأظافر الحادة أصبحت مستديرة وأنيقة .......

كان يقف تحت أشعة الشمس المشرقة في الوقت الحالي مراهق بشري وسيم بشعر أسود وعيون سوداء.

ترك شفتيها ، نظر شوان هوي إلى راحة يده العريضة والنحيلة ، ثم لمس شحمة أذنه. كانت عيناه ممتلئة بالذهول.

وقفت لين تيان بصلابة ، وجسدها ضعيف وضعيف كما لو أن كل طاقتها قد امتصت. فتحت فمها ، لكن بدا صوتها عالقًا في حلقها. لم تكن تعرف من أين تبدأ. كان وجهها أكثر احمرارًا من وهج الصباح الوردي.

كان قلبها يدق بعنف على صدرها ، وغمرت القوة الشيطانية القوية أطرافها ورجليها ، مما جعل جسدها كله يشع ضوءًا ذهبيًا مبهرًا.

كان يتوهج مرة أخرى… ... أمال شوان هوي رأسه قليلاً ونظر إليها بعيون محترقة.

أمسكت لين تيان بصدرها في ذعر ، واستدارت وقالت ، "لا بأس! سأتحكم فيه وأهدأ ..."

بعد أن هدأت أخيرًا ، شعرت لين تيان بالحرج قليلاً. شدّت يديها بقبضتيها ، ثم استدارت متظاهرة بالهدوء. في مواجهة هذا "الرجل" المألوف ولكن غير المألوف أمامها ، لم تكن تعرف أين تضع عينيها. أخيرًا ، أشارت إلى الخرق الملفوفة حول جسده ، وقالت: "هذه الخرقة غريبة جدًا. هل يمكنك تغييرها؟"

شوان هوي ضغط على يده ، ثم أطلقها. "قوتي ليست كافية. علي الاقتراض مرة أخرى." اتخذ خطوة إلى الأمام ، عازمًا على تقبيل لين تيان مرة أخرى لاستعارة القوة الروحية.

تراجعت لين تيان في خوف ، متلعثمة بعصبية ، "انسى ، انس الأمر. سأحضر لك بدلة من الملابس غدا."

عند الانتهاء من كلماتها ، ركضت إلى أسفل الجبل واختفت في مسار الغابة المتعرج والهادئ.






_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن