الفصل الخامس

550 52 1
                                    

الفصل الخامس

لم تحلم لين تيان أبدًا بأنها ستقيم يومًا ما علاقة تكافلية مترابطة مع شيطان.

وفقًا للشيطان ، يجب عليه استعادة نيدان في أسرع وقت ممكن ، وإلا فإنه سيضعف تدريجيًا ويعود في النهاية إلى شكله الأصلي ويختفي من العالم.

وبالتالي ، إلى أن وجد الشيطان طريقة مختلفة لاستعادة النيدان الخاص به دون "أكلها" ، كان على لين تيان أن تتسلق الجبال كل يوم تقريبًا لتقديم عروض الطعام للشيطان والسماح له بامتصاص الطاقة الروحية منها.

عند الساعة السادسة صباحًا ، بدأت الشمس تشرق من الشرق ، تنير السماء بألوانها النابضة بالحياة ، بينما بقيت النجوم والقمر في الغرب مرئيين فوق الجبال. يتصاعد الضباب ، الذي يشبه لون الحليب ، عبر الغابة مثل الموجة ، منتشرًا في كل الاتجاهات.

كان الصبي الشيطاني ذو الشعر الفضي جالسًا على كومة الصخور الخشنة على قمة الجبل ، يحدق بشاعة في القمر المتضائل في السماء.

تحركت لين تيان ، وهى تحمل سلة ، إلى جانب الشيطان ، وقدمت له زلابية اللحم البقري التي خرجت للتو من القدر البخاري في الصباح. استنشق الشيطان ، ومن المتوقع أن يأكل باستمتاع.

عندما أمضيا المزيد من الوقت معًا ، أصبحت لين تيان أقل خوفًا من الشيطان.
شعرت بالنسيم البارد والمنعش في الصباح بحالة جيدة لدرجة أنها شعرت بانفتاح مسامها.

قالت "الريح هنا ممتعة حقًا".

"الجبل ، التنفس" ، قال الشيطان بشكل غير متماسك أثناء مضغ زلابية لحم البقر.

"الجبل يتنفس الريح؟" قالت لين تيان ، التي تأثرت بعمق بهذا البيان ، بابتسامة: "كم هو جميل وشاعري".

لم يكن ضباب الجبل قد تبدد بعد. يطل على الوادي من هنا ، يمكن رؤية ثعبان أسود عملاق يتدحرج في الضباب.

اتسعت عيون لين تيان. وقفت دون وعي ونظرت إلى أعلى. بعد البحث لفترة طويلة ، أدركت أنه ليس ثعبانًا أسودًا عملاقًا ، بل تنينًا - تنين أسود له أجنحة!

"التنين!" كانت غارقة في الإثارة لدرجة أنها واجهت صعوبة في التحدث بوضوح. وجهها محمر ، وأشارت إلى التنين الأسود الطائر في الضباب. "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها تنينًا بأجنحة! الأسطورة أصبحت حقيقية!"

"التنين المجنح" قال الشيطان بنبرة فاتحة.

بعد التهام آخر فطيرة اللحم البقري ، كان لا يزال غير راضٍ. نظر إلى لين تيان بعيونه الذهبية. "أكثر."

"سأعطيك المزيد غدا."

لقد اختفى التنين المجنح. كان قلب لين تيان ينبض باستمرار. لم يكن حتى أضاء الضوء الذهبي المألوف في قلبها مرة أخرى حتى عادت إلى رشدها. غطت قلبها ، وأخذت نفسا عميقا وقالت ، "أنا اسفة ، أنا اسفة. دعني أتحكم فيه ..."

حدق الشيطان في قلبها كما لو كانت قطعة من اللحم الدسم على لوح تقطيع. دقت أجراس الإنذار في ذهنها.

خوفًا من أنه سيبدأ في التفكير في أكلها مرة أخرى ، تحركت لين تيان على عجل بشكل جانبي وغيرت الموضوع ، "بالمناسبة ، هل يمكنني أن أتحمل الحرية في طرح الأسئلة ....... أي نوع من الشياطين أنت؟" وقعت عيناها على آذان الشيطان. "انظر إلى أذنيك. هل أنت ثعلب أم ذئب أم وحش غريب آخر؟"

جلس الشيطان القرفصاء ونظر إليها بشيء من عدم اليقين في عينيه الذهبيتين الهادئتين.

"ماذا تشبه؟" رآته لين تيان بالفعل بدون القناع ، لكن وجهه كان جميلًا بشكل غير واقعي لدرجة أنها أرادت رؤيته مرة أخرى.

مدت يدها ، وهي تريد أن تلمس قناع الشيطان.

لكن يبدو أن الشيطان مذهول. تهرب من يدها ، وأنزل رأسه ودفن وجهه في كفيه.

أوه ، إنه خجول.

"إذن ، هل لديك اسم؟" سالت لين تيان مرة أخرى.

هز الشيطان رأسه قليلا.

"اسمح لي أن أعطيك اسما!" قالت لين تيان بحماس ، وهى تنظر إلى السماء حيث كانت الشمس والقمر معلقين. "عيناك ذهبية مثل الشمس ، وشعرك وبشرتك ساطعتان مثل ضوء القمر. تمامًا مثل الشمس والقمر في السماء الآن ، دعنا نطلق عليك" شوان هوي "!"

توقف الشيطان ، ثم فتح أصابعه ببطء ، وكشف عن تلميذ ذهبي. نظر إلى لين تيان وكرر ، "شوان ... هوى؟"

أجابت لين تيان بصوت حيوي ، "ممم! قرأته في كتاب. تشير كلمة" شوان هوي "إلى كل من الشمس وضوء القمر. إنها تناسبك."

لم يهز الشيطان رأسه. لقد أنزل يديه فقط ونظر إلى السماء. كان شعره الفضي القصير يرفرف في الريح. لا أحد يعرف ما كان يفكر فيه.

تحت سماء مقمرة ، قضى شيطان الذئب الأبيض المقدس الليل بأكمله يتسابق عبر الجبال العميقة ، يخبر كل شيطان ، كل شجرة ، كل حجر ورياح ريح قابلها أنه يحمل اسمًا - شوان هوي.






_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن