الفصل الرابع

609 52 0
                                    

الفصل الرابع

لم تتذكر لين تيان كيف عادت إلى القرية. شعرت وكأنها حلم سيئ.

في طريقها إلى المنزل ، التقت بأجدادها الذين جاؤوا للبحث عنها. عانقها جدها بشدة ، وهو يبكي ويروي كيف كانوا قلقين عندما "ارتفعت مياه الفيضانات ولم تعد حفيدتهم الحبيبة إلى المنزل ..."

بعد مواساة أجدادها ، عادت لين تيان معهم إلى المنزل. أخذت حمامًا ساخنًا ، ثم استلقت على السرير ونامت في الظلام.

في الحلم ، كان الشيطان يحدق فيها ببرود بعيونه الذهبية. فتح فمه وقال بصوت أجش وغريب: أعيدى لي ما سرقته!

استيقظت فجأة. تسلل ضوء القمر عبر النافذة ، وأظهر الوهج الخافت للساعة على الحائط أن الساعة العاشرة مساءً. على كردينزا بجانب السرير كان هناك وعاء من عصيدة الفاصوليا الباردة وطبق من اللحم البقري المرق ، والذي تركته الجدة على الأرجح للتأكد من أنها لن تشعر بالجوع.

قامت لين تيان بفرك رأسها المؤلم ، لتجد أن الضوء في غرفة النوم كان أكثر إشراقًا وإشراقًا. لماذا ضوء القمر ساطع جدا اليوم؟

لم يكن الأمر كذلك حتى انحنت لتنزلق على نعالها حتى أدركت أن الضوء الذهبي الخافت لم يكن من القمر ، ولكنه كان يشع من قلبها!

تمامًا مثل بوذا ، كان الجانب الأيسر من صدرها يتوهج بنور ذهبي إلهي.

مليئة بالخوف ، أطلقت لين تيان صرخة. ولكن كلما ازدادت هياجها ، كان الضوء في قلبها أكثر إشراقًا. كان ساطعًا مثل مصباح كهربائي بقوة 200 واط وأضاء المنزل بأكمله كما لو كان النهار.

ماذا يحدث؟ ماذا يحدث؟!

كافحت لين تيان من أجل النهوض والانحناء وتغطية صدرها بشكل محموم ، لكن الضوء الذهبي لم يمر إلا من خلال يديها. عندما بدأت في الذعر ، هزت عاصفة من الرياح الستائر وهزت النوافذ.

بمجرد أن هدأت الريح ، تجسد في الغرفة شخصية رفيعة وقوية. من الخلف ، مد يد نحيلة وقوية بأظافر حادة وأمسك بيدي لين تيان التي تغطي صدرها. وبصوت خشن وخشن ، قال الرجل: "تحكمى في الأمر".

وقفت كل شعرات لين تيان بشكل جماعي على الأطراف.

تعرفت عليه ، الشيطان الذي كان يرتدي نصف قناع مصنوع من عظام الحيوانات.

"تيان تيان ، هل صرخت؟" صرير السلالم الخشبية القديمة بينما صعدت الجدة. طرقت باب لين تيان ، وسألت بقلق ، "لا تخافي ، حفيدتي العزيزة. جدتك هنا. ماذا حدث؟"

همسة--

تم تحرير معصميها. تراجع الشيطان بضع خطوات إلى الوراء وانحنى واتخذ وضعية هجومية. تراقب عيناه الجريئة والجميلة الباب الخشبي دون أن تطرف عينيه ، كاشفة عن أنيابه البيضاء.

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن