الفصل العاشر

435 41 0
                                    

الفصل العاشر

بمجرد أن بدأت المدرسة مرة أخرى ، امتلأ منتدى المدرسة بالأخبار المتفجرة.

أشاع أن لين تيان ، "خاطفة صديقها المخضرمة" و "امرأة مشاكسة" ، كان لديها صديق جديد. كان وسيمًا جدًا ومتشبثًا جدًا. كان يتبع لين تيان عن كثب إلى قاعة المحاضرات وينام بجوار مقعدها.
تحت هذا المنشور ، كانت هناك أيضًا عدة لقطات لشاب يدعى شوان هوي.

كان يرتدي قميصًا أبيض اللون ومستلقيًا على المكتب بجوار النافذة في الصف الأخير. كانت عيناه مغمضتين ، ورموشه الطويلة والسميكة ملتفة لأعلى ، وأنفه مستقيمًا ، وجلده الأبيض الخزفي مغمورًا في الوهج الدافئ للشمس المغيبة ، مما خلق تأثيرًا طبيعيًا للضوء الناعم الذي لم يستطع حتى المشاهير الذكور الأكثر شهرة. مباراة.

في حين كان بعض المعلقين حسودًا ، كان البعض غيورًا والبعض الآخر كان يصطاد غير مشروع. اختلطت مع هذه التعليقات ببعض الملاحظات المهينة ، مثل "يجب أن تكون لين تيان جيدة في السرير حتى تتمكن من إغواء مثل هذا الجمال المثالي" وما إلى ذلك. حتى أنه كان هناك تعليق واحد قال ، "لين تيان امرأة مشاكسة تعرف السحر. لهذا السبب يمكنها إغواء الكثير من الرجال."

جاء هذا التعليق من حساب تشى نا ، لكنه سرعان ما دُفن في تعليقات أخرى ولم يسبب الكثير من الضجة.

تركت لين تيان المنتدى ، ونظرت إلى شوان هوي الذي كان يشاهد التلفاز على الأريكة ، وفجأة قالت ، "شوان هوي ، من الغد فصاعدًا ، لا تأتي معي إلى الصف."
لم تعجبها أن الكثير من الناس يناقشونه ويطمعون به.

علاوة على ذلك ، شعرت أن شخصًا ما كان يتابعها وشوان هوي هذه الأيام.
لم يفهم شوان هوي. أدار رأسه بتعبير محير ، وسأل:

"لماذا؟"

"لا يوجد سبب. هذا المبنى بجوار الحرم الجامعي. سأعود حالما أنتهي من الفصل ، لذلك لن يؤثر ذلك عليك."

رؤية أن شوان هوي لم يستجب ، شعرت لين تيان بالذنب لأنانيتها. تخبطت يدها في جيبها وأخرجت قطعتين كبيرتين من حلوى الأرنب الأبيض. "كن مطيعا. هل تريد بعض الحلوى؟"

لأول مرة ، رفض شوان هوي تكريمها. بدت عيناه المنكوبة أكثر وحدة.

...

"أخبرني بما حدث في ذلك اليوم." في المقهى ، كان يو تينغ تينغ يشير إلى الصراع في المهجع ، "ماذا حدث في ذلك الوقت؟ يبدو أن رجلك هرع إلى الخارج وقطعت أصابعه ، ثم أضاء قلبك. تشن نا وصديقاتها تلاقا بعيدا كما لو كان من قبل قوى خارقة! بصراحة ، هل أنت المنهي الذي سافر من عالم المستقبل؟ أم أنك بطل سري نوعًا ما؟ "

حركت لين تيان القهوة بملعقة صغيرة ، وأسندت ذقنها على كفها وتنهدت بهدوء. "تينغ تينغ ، لا أعرف ماذا أقول. لا تسألى."

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن