الفصل التاسع

439 41 0
                                    

الفصل التاسع

قبل بدء الفصول الدراسية ، ذهبت لين تيان إلى عنبر النوم ، وكانت تخطط لإخراج جميع الملابس قبل أن تأتي تشين نا والآخرون.
بطبيعة الحال ، تبعها شوان هوي. كانت العمة المسؤولة عن المهجع صارمة ، لذلك طلبت منه لين تيان الانتظار في الطابق السفلي بطاعة.

بمجرد أن فتحت الباب ، رأت يو تينغ تينغ تقف في الغرفة بوجه حزين ، تشير إلى خزانة ملابس لين تيان. "لين تيان ، لقد مزقت تشين نا الصغيرة كل ملابسك."

اندفعت لين تيان إلى الأمام. تم تقطيع القمصان والمعاطف والسراويل في خزانة الملابس عمليًا بالمقص. نجا عدد قليل من المعاطف.

نصحت يو تينج تينج "اتصلى بالشرطة يا لين تيان". "كلما تنازلتى عنها ، أصبحت أكثر غطرسة. على الرغم من أن عائلتها ثرية ومؤثرة ، إلا أنها لا تستطيع العبث بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ إنها مجنونة!"

هدأت لين تيان. أخرجت هاتفها والتقطت صورة لخزانة الملابس لجمع الأدلة. استدارت وقالت ، "شكرا لكى ، تينج تينج."

"مرحبًا ، لم أفعل شيئًا من أجلك ..."

بعد ذلك بقليل ، انطلقت ضحكة عالية وصاخبة من خارج الممر. كانت تشين نا.

"مرحبًا ، هذا الرجل الوسيم في الطابق السفلي يبدو جيدًا جدًا. يبدو أنه خرج من مانهوا! قل ، إذا طلبت منه رقم هاتفه لاحقًا ، فهل سيعطيه لي؟"

الصوت الآخر كان صوت ليو جيا ، وهى تجيب بتفاخر ، "أختنا نا جميلة جدًا ، فلماذا يرفض؟"

"حماقة ، لماذا جاءت إلى المدرسة في وقت مبكر جدا؟" أشارت يو تينغ تينغ إلى لين تيان بفمها بصمت ، وقالت بقلق ، "اختبئ في الحمام. تلك المرأة ستصاب بالجنون بالتأكيد مرة أخرى عندما تراكى!"

فتحت لين تيان المُسجل في هاتفها ، ووضعت الجهاز في جيبها ، ووقفت ثابتة.

فتحت تشين نا الباب ودخلت. عندما رأت لين تيان ، تجمدت الابتسامة على شفتيها الحمراء في لحظة. ركلت المقعد بعيدًا ، متعمدة قعقعة الحقيبة.

"تشين نا ، هل مزقتى ملابسي؟" سألت لين تيان.

"وماذا في ذلك؟" تشن نا سخرت ، وهي تطوي ذراعيها. "من يعرف أي رجل زحفت عليه للحصول على تلك الملابس. أنا أكره الأشياء القذرة!"

"تشين نا ، شاهدى كلماتك!" انفجرت يو تينغ تينغ.

ضحكت تشين نا وأدارت عينيها وقالت بغطرسة: "هذا ليس من شأنك! إنها طرف ثالث يفسد علاقة الآخرين. هل قلت أي شيء خطأ؟"

عبست لين تيان ، وشدت قبضتيها وقالت بنبرة بالكاد ثابتة ، "تشين نا ، سأقولها مرة أخرى - هذه الملابس بريئة مثلي. لا علاقة لي بصديقك الذي انفصل عنك. إنه فقط أن أحدكما ملكة الدراما والآخر لاعب. من فضلك توقفى عن لعب دور الضحية. توقفى عن التنمر علي. "

"هذا الشاي الأخضر له وجه يجادل!" انتزعت تشين نا بشراسة شعر لين تيان وصرخت ، "من بحق الجحيم تسمي ملكة الدراما؟ هاه؟ من ؟!"

كان هناك دويان مدويان. عندما اختفى الألم على فروة رأس لين تيان ، سمعت صرخات تشين نا.

لاهث ، فتحت لين تيان عينيها ، ورأت أن تشين نا وليو جيا قد طاروا على بعد مترين أو ثلاثة أمتار ، يئن على الأرض ويدهما على خصورهما ورؤوسهما ...

وقف شوان هوي خلف لين تيان ، محدقًا في تشين نا بعيونه الشيطانية. "لا تلمسها!"

ارتجفت شفاه تشين نا ، وامتلأت عيناها بالخوف. "أنتما الاثنان ... شياطين!"

تم تحفيز الضوء الذهبي في صدر لين تيان ولا يمكن قمعه بصعوبة. كان شعر لين تيان أشعثًا. نظرت إلى زملائها في السكن المذعورين وسارعت إلى الوراء بضع خطوات بينما كانت تضغط على قلبها.
رأت أن أصابع شوان هوي قد نمت أظافرًا حادة ، ومن الواضح أنها كانت تحوم على وشك التحول إلى شيطان.

سأل ، "لين تيان ، هل يمكنني أكلها؟"
"لا ، شوان هوي! دعنا نغادر هنا! لنذهب إلى المنزل على الفور ..."

أمسكت لين تيان بيده ونسيت ملابسها. أخرجته من المهجع وكأن حياتها تعتمد عليه.






_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن