الفصل الثامن

462 39 0
                                    

الفصل الثامن

كان شوان هوي مواطنًا غير مسجل. بدون بطاقة الهوية ، لا يمكنه ركوب القطار السريع. اضطرت لين تيان إلى استعارة بطاقة هوية من صديق لطلب تذكرة حافلة للمسافات الطويلة. كانت رحلة العودة إلى المدينة "ج" مليئة بالمطبات وتستغرق حوالي سبع إلى ثماني ساعات.

عانى شوان هوي من دوار الحركة. كان يجلس في مؤخرة الحافلة ، وكان جسده صلبًا مثل الصخرة.

نظرًا لوجهه الشاحب والأضواء الذهبية الباهتة المتسربة من التلاميذ السود ، أصبحت لين تيان متوترة بعض الشيء. غطت عينيه على عجل ، وفحصت ما يحيط بهم ، وتهمست بنبرة هادئة ، "مرحبًا ، شوان هوي ، هل ستحول هنا في الحافلة؟ لا تفعل ذلك ، ستكون هناك مشكلة كبيرة!"

"غير مريح ..." شوان هوي وضع رأسه على كتفها.

"سنصل إلى المدينة قريبًا. انتظر قليلاً". كانت لين تيان مضطربة أيضًا. "مرحبًا ، سأشتري لك شيئًا لذيذًا عندما نصل ..."

بالكاد تم الانتهاء من الكلمات عندما أدار شوان هوي رأسه وأمسك بشفتيها لامتصاص الطاقة الروحية. بعد فترة ، تابع شفتيه النحيفتين وقال: "أفضل". ثم سقطت رموشه الدقيقة وهو نائم.

كان أفضل ، لكن لين تيان كانت تحتضر.

أدارت رأسها ونظرت إلى المشهد الذي يتراجع بسرعة من النافذة. تمسكت بصدرها ، في محاولة لتهدئة قلبها الفوضوي ، خشية أن تتحول إلى "يراعة" متوهجة في الحافلة.

منذ أن كانت الآن صغيرة هذا الفصل الدراسي ، كان بإمكانها الخروج من المهجع. قبل ذلك ، طلبت لين تيان من صديقتها يو تينغ تينغ استئجار شقة خارج المدرسة. بعد نزولها من المحطة ، استقلت سيارة أجرة مباشرة إلى المنزل المستأجر حديثًا.

تحويل أموال الإيجار إلى يو تينغ تينغ ، تم القضاء عمليًا على مدخرات لين تيان المكتسبة من كتابة المخطوطات.
كانت الحقائب ملقاة على الأرض ، وكان المنزل في حالة من الفوضى.

نزلت لين تيان إلى الطابق السفلي لشراء حقيبتين من الضروريات اليومية ، وكنست ومسحت الأرضية ، ونظفت الحمام وغرفة النوم. أثناء العمل ، تبعها شوان هوي مثل ذيل صغير ، ولم يترك خطواتها أبدًا. كان يتسم بالعصبية والقلق ، ونظر إلى الصورة ذاتها لـ "السيد شيطان دخل العالم للتو".

في العاشرة مساءً ، كانت لين تيان متعبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع حتى رفع إصبعها. أجبرت نفسها على الاستحمام ، ومسحت شعرها المبلل بالنعاس ، وفتحت الباب ، واصطدمت بأذرع شوان هوي.

كان شوان هوي يقف حراسة خارج الحمام بينما كانت تستحم.

قالت لين تيان وهى نعسانة ، مشيرة إلى اتجاه الحمام: "يجب أن أزعجك للنوم على الأريكة الليلة. سأقوم بتنظيف غرفة لك غدًا". "حوض الاستحمام مليء بالماء. يمكنك الاستحمام بنفسك لاحقًا."

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن