الفصل 12

399 39 0
                                    

الفصل  12

تم شراء الهاتف المحمول لشوان هوي. خوفًا من أن يشعر بالملل في المنزل ، فقد علمته بشكل خاص كيفية استخدامه.

لقد تعلم شوان هوي للتو كيفية إرسال رسالة صوتية WeChat أمس. كانت لين تيان حاليًا في منتصف الفصل عندما سمعت فجأة صوت إشعار WeChat. مستفيدة من عدم انتباه المعلمة ، أخرجت هاتفها المحمول من حقيبتها ، وفتحت التطبيق ورأت أن شوان هوي أرسل رسالة صوتية مدتها 30 ثانية.

خفضت مستوى الصوت ووضعت الهاتف بجوار أذنها لتستمع جيدًا. كانت أول تسع وعشرين ثانية فارغة ، ولم يمر عبر طبلة أذنها سوى صوت خرقة من ضوضاء ثابتة.

فقط عندما اعتقدت أنها رسالة صوتية فارغة ، سمعت أخيرًا صوت شوان هوي الخشن يهمس في الثانية الأخيرة ... كلمة واحدة فقط: مرحبًا.

كانت هذه أول رسالة صوتية لـ شوان هوي - مرحبًا.

حتى ينقط لطيف!

شعرت لين تيان بسعادة غامرة لسماعها أخيرًا صوت شوان هوي بعد تحمل مساحة فارغة تبلغ تسعة وعشرين ثانية. كررت "مرحبًا" عدة مرات ، لم تستطع زوايا شفتيها التوقف عن السحب لأعلى طوال الفصل.

في الشتاء ، يحل الظلام مبكرا. بعد فصلها المسائي ، عادت لين تيان إلى المنزل بسعادة مع كيس من الدجاج المشوي المفضل لدى شوان هوي.

ومع ذلك ، التقت بشكل غير متوقع بالداوي الشاب - لا ، المحتال - - التقت به في محطة الحافلات.

كان يتكئ على ضوء الشارع في حديقة المجمع السكني. ابتسم وقال ، "يا فتاة ، نلتقي مرة أخرى."

بعد أن شعر بتقلب القوة الروحية ، هرع شوان هوي ، الذي كان ينتظر في المنزل ، إلى الطابق السفلي وأذنيه مرفوعتان.

تحت ضوء الشارع بجوار الحديقة ، رأى كيسًا ورقيًا يحتوي على دجاجة مشوية لا تزال دافئة ، وحقيبة لين تيان الصغيرة ملقاة على بعد ثلاث خطوات قصيرة ، لكن الشخص لم يكن ليراه في أي مكان.

تصاعد الذعر غير المسبوق إلى قلبه. تحول تلاميذ شوان هوي على الفور إلى شيطاني. التقط الحقيبة على الأرض ، وشمها ، ثم تبع رائحة لين تيان.






_______________________________________

الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن