الفصل السابع
قبل يوم واحد من عودتها إلى المدينة ، أعادت لين تيان فجأة صبيًا كان جميلًا للغاية ، وقدمته رسميًا إلى الشخصين المسنين.
"جدي ، جدتي ، هذا زميلي في الدراسة ، شوان هوي. لقد جاء إلى هنا ليبقى معنا ... بالمناسبة ، سيعود معي إلى المدرسة غدًا."
على الرغم من أن زميلها شوان هوي كان يرتدي نفس النوع من سترة السباق ، والسراويل الفضفاضة ، والنعال مثل الجد لين ، إلا أن جاذبيته الفريدة لا يمكن إخفاءها. لقد وقف طويل القامة ومستقيم ، ينضح ثقة تشبه العارضات التي قد يراها المرء على مدرج الموضة.
كان هذا النمط من الملابس هو النوع الوحيد الذي يبيعونه في المدينة.نظرًا لأن شوان هوي لم يستجب لفترة طويلة ، قامت لين تيان بجر بهدوء على ملابس شوان هوي.
كان شوان هوي في حيرة من أمره في البداية ، ثم انكمش خلف لين تيان ، وخفض رأسه ولم يقل شيئًا. كانت عيناه مليئة بالمقاومة واليقظة.
"تيان تيان ، زميلك في الصف يبدو شرسًا!" سحبت الجدة لين تيان جانبًا بهدوء وسألت بصوت منخفض ، "لم تلتقطين سفاحًا ، أليس كذلك؟"
"لا ، جدتي ، إنه خجول قليلاً ولا يجيد تحية الناس ..."
في تلك اللحظة ، أطلق التلفزيون في غرفة المعيشة صوتًا عالي النبرة. فاجأه الظهور المفاجئ لشخصية على الشاشة الكبيرة ، وقف شوان هوي سريعًا واقفاً على قدميه وهوى خلف أريكة الروطان ، ليكشف فقط زوجًا من العيون الساهرة التي تطل من الجزء الخلفي من الأثاث.
"هذا ..." تنهدت الجدة. "هذا الطفل لا يبدو ذكيًا جدًا. متقلب جدًا!"
كانت لين تيان غارقة في العرق البارد. ابتسمت وقالت ، "نعم ، لكننا سنغادر غدًا على أي حال. أطلب من الجد والجدة تحملنا لبعض الوقت."
قامت لين تيان بسحب شوان هوي إلى غرفة النوم في الطابق الثاني ، وشرحت بشق الأنفس ما هو التلفزيون.
ومع ذلك ، أثيرت مشكلة أخرى أثناء العشاء. كانت أول رحلة شوان هوي إلى أسفل الجبل. جاهلاً بعادات البشر ، أمسك الأرز بيديه العاريتين وأكله!
كادت لين تيان تعاني من نوبة قلبية. ضغطت على يد شوان هوي الملطخة بالأرز على عجل ، وشرحت لكبار السن ، "زميلي في الفصل ... هو ينتمي إلى مجموعة عرقية من أقلية. هذا صحيح ، لقد اعتادوا على تناول الأرز بأيديهم!" التقطت على عجل وعاء من الطعام ، وسحبت شوان هوي في الطابق الثاني.
"جدي ، جدتي ، سآخذه إلى الطابق العلوي ليأكل!"
في الطابق الثاني ، كانت لين تيان جالسة بجانب شوان هوي ، تعلمه كيفية استخدام عيدان تناول الطعام لالتقاط الخضار. "شوان هوي ، عليك اتباع قواعد البشر. لا يمكنك فعل ما تريد كما كان من قبل ، وإلا فسيستبعدك الجميع ويكرهونك. هل تفهم؟"
"هل ستكون مكروهًا إذا كنت مختلفًا عن البشر؟" سأل شوان هوي ، عابسًا ، كما لو أنه لا يستطيع الفهم.
تفاجأت لين تيان. بالنظر إلى شخصيتها الرائعة والرائعة المنعكسة على النافذة الزجاجية ، تذكرت فجأة الإهانات والترتيبات التي اتخذتها تشين نا ورفاقها. "نعم ، أحيانًا يكون البشر غريبين جدًا." لين تيان. بالنظر إلى شخصيتها الرائعة والرائعة المنعكسة على النافذة الزجاجية ، تذكرت فجأة الإهانات والترتيبات التي اتخذتها تشين نا ورفاقها. "نعم ، أحيانًا يكون البشر غريبين جدًا."
"أنت تكرهني أيضًا؟" سأل شوان هوي مرة أخرى.
أجابت لين تيان بسرعة: "لا ، أنا لا أكرهك". "من السهل والمريح أن تتعايش معك."
بالمقارنة مع الشياطين ، كان قلب الإنسان هو الأخطر.
كافح شوان هوي لاختيار الطعام باستخدام عيدان تناول الطعام ، وعبس وتمتم ، "مشكلة".
أسندت لين تيان رأسها على المنضدة وحدقت فيه ، وعيناها تعكسان الضوء الدافئ للمصباح ، بينما شفتاها منحنيتان بابتسامة لطيفة.
_______________________________________
أنت تقرأ
الشيطان يقول مرحبا
Fantasy"تعيش الشياطين في هذا الجبل. يظهرون وهم يرتدون قناعا في الأيام الضبابية بعد المطر أو في الليالي عندما يكون القمر بدرا. إذا تاهت فتاة في الجبال ورأت وجه الشيطان ، فسيتم اصطحابها بعيدًا لتصبح عروسًا له ، ولن تعود أبدًا! " ضاعت لين تيان في الغابات الكث...