النهاية

552 46 10
                                    

الفصل 17

انقطعت الكهرباء.

كان كل شيء في الأفق مظلمًا. تنهدت لين تيان وقالت ، "إن الدائرة تتقدم في السن وتتعثر دائمًا."

تطوع شوان هوي ، الذي تعلم الكثير من المهارات البشرية من شيوخ المدينة: "سأذهب وألقي نظرة".

أمسكته لين تيان على الفور. "مرحبًا ، لا تذهب ، أنا خائفة قليلاً."

جلس شوان هوي بجانب لين تيان.

في الظلام ، تنبعث من عينيه ضوء ذهبي شاحب. بعد أنفاسها ، انجرفت شفتيه فجأة فوق شفتيها ، معبرة عن الحب اللطيف والوحشي للشيطان ...

كما هو متوقع ، خجلت لين تيان وخفق قلبها. أصبح الضوء الذهبي في صدرها أكثر إبهارًا ، مثل الشمس الدافئة والنجوم الناعمة والقمر اللطيف ، مما يبدد الظلام في الغرفة.

غنى النسيم والحشرات التهويدات للجبال النائمة في المسافة.

"انها فوق."

كان شوان هوي مثل كلب كبير ، يضغط على أنفه ضدها ، ويفرك أذنيه على كتفها.

كانت هذه هي الطريقة المعتادة للتعبير عن العلاقة الحميمة بين الذئاب.

تألقت عيون لين تيان. داعبت شعره القصير الناعم والناعم ، ولم تعد تخشى.

في وقت لاحق ، أعطاها السيد ديمون عقدًا ثمينًا على شكل أسنان ذئب وقال لها ، "نحن شياطين الذئاب لدينا رفيق واحد فقط في حياتنا."

داعب لين تيان أسنان الذئب على رقبتها ، وسألت: "شوان هوي ، ما هي مدة الحياة؟" الشيطان الغالي امتص منها بشراهة الحب والقوة الروحية ، وأجاب: "دائما ، إلى الأبد".





_______________________________________

🎉 لقد انتهيت من قراءة الشيطان يقول مرحبا 🎉
الشيطان يقول مرحباحيث تعيش القصص. اكتشف الآن