" .............. " الشخصيات تتحدث في نفسها أو تفكر.
{ ........... } انا اتحدث معكم سكاكري.
(ملاحظة: ......) معلومات لتفهموا الرواية.
[ .............. ] تحدث توأم الروح عبر الرابطة.
----------------------------------------------------------
أَوَتْ عشيرة الهيوجا آخر فرد بالأوتشيها وبطلب من هيناتا تشاركا غرفة واحدة كانت تحتوي سريرين والجدار بالون الأبيض والبنفسجي بعض رفوف بها كتب وخزانتان وحمام واحد على الجانب هي غرفة هيناتا اصلا. ساسكي يتأمل سقف الغرفة، قطع صوت تفكيره طرق الباب.
هيناتا: ساسكي يمكنني الدخول. قالت نيلية شعر مستأذنة لتدخل.
ساسكي: أجل. دخلت الفتاة التي ترتدي بيجامة بنفسجية، أخدت دميتها على شكل دب باندا وحضنتها بعدما حملتها في حجرها، بطنها على السرير وقدميها يذهبان ايابا وذهابا .
هيناتا: لما لم تأتي لتأكل وجبة العشاء. قالت وهي تضع طوقا على شكل أذني دبدوب ارجواني فوق رأسها.
ساسكي: لست جائعا. لم يكلف نفسه العناء لإزاحة عينيه من السقف ليراها.
هيناتا: انا ايضا. إبترك الولد بسرعة وحزم وقال: اذهبي وكلي. لم ينظر لها بعد.
هيناتا: لا اريد سأكل اذا اكلت. ولجت الآنسة سيرال الحجرة.
سيرال: أنبأني نيجي أنكما لم تأكلا منذ الصباح لذا هذه حصتكما.
ساسكي: لم تبلعي شيئا منذ الصباح.
هيناتا: ان كانت لك شهية فستكون لي. بصر لها فوجدها تشاهده ببرودة { شكلها لكن دبدوب باندا }
ساسكي: لا تناظريني بتلك النظرات البائسة -_ بعد لحظات من النظرات وهيناتا ما زالت صامتة_- حسنا لنأكل. قال باستسلام لوجهها الغامض.
هيناتا: هاهاي لنأكل. بحماس. قفزت من السرير للأرض.
ساسكي: مازال لديك هذه العادة، الحركة الكثيرة ههه. جلسا على طاولة الموجودة على الأرض،أكلا.
هيناتا: لم ينشق الكوكب حينما ملأت بطنك هيهي. قهقة مثل الأطفال.
ساسكي: ملاكي الم تتعبي من الضحك . نزلت رأسها بأسف على حالها فهي لم تذق طعم النوم المريح منذ أسبوع عن مرور الحادثة.
أنت تقرأ
توأم روح
Randomإلى عائلتي... وإلى زوجي، لأنني عندما أخبرتك أنني أريد الحنان، أمسكت بيدي، واحتضنتني، وكنت ممتنا لتواجدي بين ذراعيك. وإلى أطفالي، لأنني عندما أخبرتكم أنني أريد لمس القمر، ابتسمتم لي، وتقبلتم حماقتي، وعانقتموني، وعلمتموني كيف أطير. الى خطيبي القديم،...