محاولة انتحار هيناتا هيوجا

283 21 84
                                    

هاااااااااااااي سكاكري اتمنى تكونوا بخير اينما كنتم لا تنسوا واتاشي وا طايسكي. 

امسكت بالكوناي التي كانت تتدرب بها وحطتها على رقبتها وغرستها بها حتى سال الدم منها تسلل لعنقها الى ملابسها وتمتمت: ان كنت عديمة الفائدة فحياتي عائق على الكل .

هيناتا: من انت. قالت وهي تنزع السلاح من رقبتها مشيرة بها للثعبان الذي ظهر خلف الأشجار. من دون ان ننسى انها آذت نفسها جدا فقد قامت بادخال نصف الكوناي وسط جلدها كانت ستنتحر ولم يمنعها كوساما من ذلك فهي ستخفف عليه حمل قتلها.

اوريتشيمارو: الفتاة الضعيفة هي التي تستسلم بسرعة.

كوساما: اهربي لِذِي بالفرار. تراجعت الفتاة للخلف لأنها سمعت كوساما يصرخ بأن عليها الهرب كان اوريتشيمارو ينظر لها وهو يلعق شفاهه بلسانه.

كوساما: اقسم اني اقول الحقيقة هيناتا تراجعي. قال برزانة وجدية موضحا انها في خطر لقد خاف عليها لأول مرة ليس من اوريتشيمارو بل من الشخص الذي معه لأنه من الأكاتسكي الذي لم تلاحظه البنفسجية، او بالأحرى خاف على نفسه، أخذت وضعية القتال.

كوساما: انسحبي. ولد وحش البيجو ذيلان سحباها للوراء بقوة.

اوريتشيمارو: حـ حسنا عملي هنا قد انتهى، ايتاشي هل مازلنا على اتفاقنا.

  ايتاشي: همم حسنا ....-_ صوت همسات _-. ذهب الثعبان برفقة مساعده كابوتو اما غراب الأوتشيها وقف على احد اخشاب التدريب العالية باقدام متقاطعة، بقى ينظر لها وينتظر مالذي ستفعله. عاد الذيلان لجسد هيناتا امسكت برأسها وصرخت بألم وعذاب وانهارت على ركبها تتنفس بصخب، سمع ايتاشي ثلاث اصوات.

نيجي: هيناتا ساما. صرخ باسمها عندما رأى الثقب المليء بالدم إنها تنزف حاولت الوقوف على ساقيها الذان يتصارعان لحملها كادت تسقط على الأرض الا انها سقطت بين ذراعي ساسكي.

ساسكي: ملاكي مالذي فعلتيه بنفسك. قال ولم يستطع كبح قطرات الدموع التي عبرت وجهه وتبعثرة على وجه الفتاة فاقدة الوعي، تحول ايتاشي الى غربان واختفى، اصدر ضوضاء قليلة لكن الثلاثة تركيزهم على ذات الأعين القمرية بين احضان ذو الشعر الفحمي.

هانابي: ساسكي اوني تشان بخير اليس كذلك. قالت وهي تنكمش في ذراع اختها الكبرى.

نيجي: لناخذها الى تسونادي ساما. حملها ساسكي بوضعية عروس وبدأ بالعدو الى مكتب الهوكاجي فكر كم كان غبيا عندما عادت من مكتب والدها كانت تبكي وكل ما قالته لا استحق العيش، والعلامات الأصابع التي كانت على خدها وانها كانت تشهق وتدعي انها نائمة لم يكن عليه النوم .

فلاش باك:

دخلت المكتب واذا بها تصتدم بوالدها، جرها من شعرها وصفعها باليد الأخرى من ثم شنقها وهو يسحب شعرها بشدة.

توأم  روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن