" .............. " الشخصيات تتحدث في نفسها أو تفكر.
{ ........... } انا اتحدث معكم سكاكري.
(ملاحظة: ......) معلومات لتفهموا الرواية.
[ .............. ] تحدث توأم الروح عبر الرابطة.
-----------------------------------------------------
بسرعة لا تلتقط بالعيون التي كانت تتعالاها الصدمة والقهر، كانت الفتاة التي تتوسط منظمة سلبي وحوش البيجو ورفاقها النينجا المبتدئين، مصابة بسلاح هيدان والقرش كيسامي من كلا الجانبين، سحبا أدواتهما بروية من جسدها الهزيل فسقطت مغشيا عليها.
اخرقت منضمة الأكاتسكي أجساد اصدقائه بمهاراتهم، اما عن ذاته نظر لأخيه الذي حدق به هادئا جلدا كأنه لم يلمس شعرة من رفاقه الذين فقدوا حياتهم الغالية الآن، حقق ما قاله في الأيام التي تمنى لها ساسكي ان تفارق مخيلته وأكد فاعلا ما تفوه به في الماضي.
ردت فعل الصقر الباردة ورزينة كانت غريبة بالنسبة لفتى الغربان، كأنه لم يرى مقتل ملاكه الذي أحبه دائما ولم يكن سخيا بها ابدا أمام بصره مباشرة، تفرج على ذكرى الأروقة المنسابة بالدماء الطرية والنقية لعشيرة الأوتشيها ثم قال بصوت تتعالاه الحرقة والندم: أشكرك ني سان. كل ما قاله ساسكي كان عبارة عن شكر لمقتل الأكاتسكي، ابتسم ايتاشي بخبث على عكس الصدمة التي أخفاها وراء قناع برودته المزيف.
اقترب منه بخطوات غير ثابثة ولمس جبهته وتمتم بهدوء: حان دورك بعدما انتهيت من ملاكك ... أخي الصغير. واقتلع عيناه بينما صرخ الصقر بفزع وما إن ادرك انه كان داخل وهم طول تلك المدة عندما رأى صديقته التي بدت جثة هامدة على العشب الملطخ والمزين بدماءها المتسربة من اصابتها الخطيرة، تحارب وتقاتل بشراسة وقوة عظيمة ساسوري الذي يباغتها بالدمى محاولا اخضاعها لذنب العقرب الذي يمتلك سما قاتلا.
الدمى تتكاثر وتهاجم دفعة واحدة، الفتاة النيلية لكنها تجعلها قطعا، مرة تستخدم الضربة الأربع والستون، او الذيول التي بدأت تتحكم باثنين منها بمساندة هاتاكا كاكاشي، او توقف نقط التشاكرا رغم انها الاضعف لكنها لم تسمح لمجسد تافه ان يلمسها او يخدشها.
لو كان يستطيع هو متأكد ان حركة بسيطة منه ستؤدي لموته أو دفنه حيا دون ان يشفي غليله بالانتقام من شقيقه، فضل الوقوف والمشاهدة بخوف وتوهج حينما رأى باين يطير هيناتا في السماء لكنها لم تتأذى بفضل الذيول التي سقطت عليها وايضا ناروتو الذي سيطرت عليه هالة الكيوبي .
تبا هيناتا اصيبت بجرح على كتفها من طرف الذيل الذي تتجنبه الذي راوغها من الخلف، لم يكن بمقدورها تحريكها كأنها شلت نزعت ربطة عنقها وغلفت الجرح بها لعل وعسى يتوقف عن النزيف ولكي تحاول اندلاع السم في عروقها رغم انها كافحت لكي لا تصاب فهكذا لن تستطيع تحرير زملائها في المهمة.
أنت تقرأ
توأم روح
Aléatoireإلى عائلتي... وإلى زوجي، لأنني عندما أخبرتك أنني أريد الحنان، أمسكت بيدي، واحتضنتني، وكنت ممتنا لتواجدي بين ذراعيك. وإلى أطفالي، لأنني عندما أخبرتكم أنني أريد لمس القمر، ابتسمتم لي، وتقبلتم حماقتي، وعانقتموني، وعلمتموني كيف أطير. الى خطيبي القديم،...