وعد كاكاشي في الماضي،هجوم الاكاتسكي

233 23 104
                                    

" .............. " الشخصيات تتحدث في نفسها أو تفكر.

{ ........... } انا اتحدث معكم سكاكري.

(ملاحظة: ......) معلومات لتفهموا الرواية.

[ .............. ] تحدث توأم الروح عبر الرابطة.

----------------------------------------------------------------------------

لقد صدم الآخر ايضا كيف استطاعت فتاة بعمر الثانية عشر اقاف مفعول لعنة معقدة تخص احد السانين الاسطوريين الثلاثة مالذي حدث وتلك الفتاة ما قصتها وما نوع وقوة الشعور الذي يكنه ساسكي لفتاة الهيوجا كما ان نوعه واضح لدرجة الغاء تفعيل الطاقة الشريرة للختم لم يتحمل وحثا على ركبه وفجأة اختفت صدمته وتغيرت لإبتسامة حقيرة وخبيثة.

اوريتشيمارو: ههههههه انه انه حب الاوتشيها لكنه يتحول لكره في نهاية المطاف  لقد اغرمت بفتاة ستندم انك احببتها في يوم من الأيام ساسكي كن هههه كم سيكون سهلا -_ بعد ان اوقف الضحك_- مثير للإعجاب هيناتا هيوجا. قال بجدية لاعقا شفتيه بشكل مقزز كما تعلمون مالذي ينويه وهل سيحدث ما يخطط له  وكيف ستقع السمكة في شباك الصياد وهل ستسير خطته كما يجب كل هذا سنقرأه في الأحداث القادمة ككاتبة لرواية أمل ان تنهوا الرواية بأكمالها لمعرفة ما يخفيه المستقبل الغامض لأبطال الإنمي في نهاية قصتي.

.........................

كاكاشي: هيا يا ساكورا ما زال هناك وقت على غروب الشمس. عبس الفضي تحت قناعه هذه المرة الثالثة اللتي تتعب بها ساكورا و ترغب في اخذ قصط  راحة لكنها تجد من يدافع عنها بضبط انها هيناتا.

هيناتا: اهمم سيحل الظلام قريبا لكن ارتاحي ساكورا تشان لسنا مستعجلين. قالت هيناتا وهي تراقب الشمسة المحمرة والشفق الذي غطى السماء.

ساسكي: هن لنتابع. واكمل بعدما راى هيناتا تعود لمركزها لاتباعها.

 كاكاشي يقودهم وهيناتا تدلهم باستخدام عين البياكوغان وساسكي وناروتو وراءها على جهة من اشجار الغابة وساكورا وكيبا بالاضافة لشينو على الجهة المقابلة للاشقر والنيلية والفحمي أظلمت السماء وحان الوقت لينصب الكل خيمه او يفرش كيس نومه، اخرج الخمسة ما سينامون ذاخله او عليه الا اميرة الهيوجا بعدما اعطت الجميع وجباتهم التي حضرتها وغدت الحقيبة فراغة من ما تحتاجه كل ما يوجد بها مخدة صغيرة وتلك الدمية التي تحملها معها دائما ظهرت اقواس حمراء على رأسها من الغضب والتعصب. 

هيناتا بهمس واستغراب: اين الخيمة الم اجلب اثنتين. هزتها من ثم نظرت فرغت بصرها لساسكي بابتسامة خفيفة غاضبة .

ساساكي: يمكنكي المبيت معي ايتها الملاك المسكينة " دائما ما آخذ احتياطاتي اذا لزم هيناتا شيء ما هذه المرة سأنام بقربها ولن تمنعني الهوكاجي".

توأم  روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن