مهمة تجمع الفريق السابع والثامن

274 22 72
                                    

هاااااااااااااي سكاكري اتمنى تكونوا بخير اينما كنتم لا تنسوا واتاشي وا طايسكي. 

[..............] تخاطر ساسوهينا عبر رابطة هيكاندرا.

........................................................................

ساسكي: لا ترهقي نفسك هيناتا تفضلي. امدها بكوت ماء، امسك بكلتا يديها وركن الكوب بينهما.

هيناتا: شكرا ساسكي مهلا من اتى. رفع ذو العينين السوداوتين بصره لباب رأى كاكاشي وكوريناي 

ساسكي: "مهلا كيف انتبهت لهما من دون ان تتمكن من الرؤية هل لديها حساسة سادسة بحق السماء ".

كوريناي: هناك شهر لإمتحان تشونين هي مدة كافية لتتحسني همم.قات وهي تجلس على كرسي بقرب هيناتا.

كاكاشي: اووه هيناتا فيما كنت تفكرين ايتها السائبة هيناتا كانت اول مرة تخلفين فيه وعدا مالذي جرى هياشي مجددا اليس كذلك. جلس بقربها على سرير المشفى.

هيناتا: ايمكننا اغلاق هذه السيرة كاكاشي سينسي.

كاكاشي: ان السبب الرئيسري لقدومنا هنا هو كيف كنت تتدربين عندي وبعدها لتسونادي والآن كوريناي ومن بعد هذا جيرايا ساما.

هيناتا: ان اردت ان لا تكون عديم الفائدة اول درس لك هو عدم الإستقرار ثانيا ادراك مصالحك والمهارات التي ستحتاجها ثالثا اختر معلمك بعناية هذا ما علمتني اياه كاكاشي سينسي .

ساسكي: انقلب السحر على الساحر. سخر ساسكي من كاكاشي. نهظ المدربان وغادرا.

هيناتا: [ ينتابني احساس سيء ].

ساسكي: [ اليوم يوم المهرجان ابتهجي ].

هيناتا:[ لا شيء جيد اليوم... من الممنوع ان ابرح السرير وايضا لن ارى المصابيح انت تدري انها تظهر كل ثلاث سنوات وسأكون وحدي داخل هذه الحجرة الشنيعة ].

ساسكي:[ لا داعي للحزن انا سأبقى معك انا لا احلم برؤية تلك الأضواء الذهبية على اية حال ]. مسح على شعرها وهو يتخاطر معها.

ساسكي بخطوط حمراء خفيفة على وجنتيه: اعدك.. اننا سنراها معا انا لم اخلف وعدا لك من قبل ولن افعل. هذه الجملة قالها علنا.

هيناتا بطفولية: هيي اين وجهك.

ساسكي بتعجب: لما؟.

هيناتا: ها انت ذا. سحبت وجهه لها وقامت بوضعه تحت ذقنها وداعبته.

ناروتو بغضب: هِـ هِـ هيناتا مالذي تفعلينه بحق. اتى ناروتو  لزيارة هيناتا لكنه وجدهما  بذاك المنظر.

هيناتا: متى اتيت ناروتو كن. قالت هيناتا وهي لا زالت تمسك برأس صقرها.

ناروتو: "مثير للشك" ما خطبكما.

توأم  روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن