الإشتياق،ناروتو وجيرايا المنحرفين،العودة لكونوها،أخ هينا

186 15 32
                                    

في قرية العشب بعد سنتين ونصف:

سقطا على العشب في نفس الثانية وهما يلتقطان انفاسهما، تعادلا للمرة السادسة، وانتهت التشاكرا خاصتهما الآن، قد كبرا وأصبحا مراهقين وازداد طولهما، تنهد الأشقر وهو يتحسس خصل شعرها التي وقعت على وجهه بالغلط عندما سقطت بقربه، انه الغروب بالفعل.

هيناتا: نحن بنفس مقدار القوة ناروتو كن لنتوقف عن الشجار. قالت هي ونظرت له بعدما احست به وهو يمسك بشعرها.

ناروتو: تدرين كم ان شعرك جميل. استنشقه بهدوء.

هيناتا بخجل: ناروتو الا تدري اين ذهب جيرايا سينسي. لفت شعيرات بين سبابتها.

ناروتو: اكيد ذهب للبحث عن مكان للمبيت قبل ان نعود غدا لكونوها. قال بابتسامة عملاقة سعادته الغامرة للعودة لوطنه الأم والسعي وراء هدفه اكثر فهذا اكثر ما سيجعله مسرورا الآن.

هيناتا: همم حسنا. ارادت الجلوس عدلت نفسها لتجلس ظهرها لكنها عندما استقام ظهرها شعرت بشعرها يشد اسفلها لأن طوله  يصل لركبها.

ناروتو: سأساعدك تمهلي لا تشديه لنعومته قد تفسدينه. سحبه بلطف من خلفها.

هيناتا: شكرا، وانت حسابك عندي فقط انتظر حينما سأقرر قصك لن ارحمك. هددت شعرها وهي تربطه على شكل ذيل حصان طويل. 

ناروتو: انا اتساءل كيف اصبح الجميع اعتقد ان هناك مفاجآت في انتظارنا. تأمل السماء الصافية بنظرات تأمل. 

هيناتا: بصراحة انا اشتقت لساكورا تشان كيبا وشينو كن كاكاشي سينسي أبي سرال تشان و خصوصا .... توقفت فور ان استوعبت ما كانت ستتفوه به انزلت رأسها بأسى.

ناروتو: ساسكي. اومأ بأسف وتنفس زهرة كانت بجانبه.

هيناتا: اذا ناروتو كن هيا علينا البحث عن سينسي اولا. غيرت تلك السيرة فور ان بدآ  يتحدثان بها.

ناروتو: "هيناتا تغير الموضوع دائما حين تكون سيرة ساسكي هي النقطة المركزة عليها ". مدت يدها له لتساعده على النهوظ، وقفا معا ونفضا ملابسهما وفجأة ضهر الضفدع الأخضر الصغير امامهما

هيناتا بإبتسامة وهي تحمله وتعانقه: مرحبا يوشاكو اشتقت لك. نظر يوشاكو بمكر لناروتو الذي حدق به بأعين برقية.

يوشوكا بملل: هيناتا ساما انا اختنق. لكنه شد العناق بطاقة اكبر.

هيناتا: آسفة. اعتذرت ونقطة الخجل فوق جبهتها.

يوشوكا: ارسلني الناسك المنحرف لكما وجد شقة للمبيت الليلة اتبعاني فأنا خريطتكم. صرخ بثقة في النفس.

ناروتو: واثق لدينا بياكوغان والشارينغان معنا ولسنا اغبياء لنتبع ضفدع.

هيناتا وهي تجعل رأس يوشوكا للأمام وظهره لصدرها: ناروتو كن دعنا لا نحطم احلامه.

توأم  روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن