(ملاحظة :..................) معلومات لتفهموا الرواية .
" .................. " الشخصيات تفكر او تتحدث في نفسها .
{ ................. } انا اتحدث معكم .
--------------------------------------------------------------------
كانت نيلية الشعر تمشي بجانب حارسها الشخصي كو وهي تبلغ من العمر 7 سنوات ، أَوْصَلَهَا للأكادمية وتركها وحدها دخلت الفصل ووقفت تنتظر صديقها الغرابي ، حتى وجدت نفسها محاطة بثلاث فتيان .
الفتى 1:ها هي ذي تلك العمياء التي حدثتكم عنها .
الفتى 2: هي هي عمياء ههه انظرا لشكل شعرها المضحك . سحب شعرها .
هيناتا: اااي .
الفتى 3: مثيرة للإشمئزاز، وحش أعمى ههه.
ثلاثتهم : عمياء ، عمياء وحش اعمى ههه .
.....: هِيْيْ انتم من تدعون بالعمياء .
الفتى 3: من أنْ ...
الفتى 1: ساكورا تشان . قال برعب .
ساكورا: ابتعدوا عنها الآن . صرخت الوردية بغضب فابتعدوا عنها راكضين إلى مقعدهم ، ظهرت هيناتا التي كانت تضم نفسها وتبكي بصمت ،جلست ساكورا لتكون بطول ذات الأعين الؤلؤية وربتت ساكورا على رأس المتنمر عليها .
ساكورا: مرحبا انا أعتذر نيابة عنهم مجرد مزعجين .
هيناتا: هااه ... لا بأس ...انا معتادة.
ساكورا: اعطني يدك. مدت يدها وساعدتها على النهوظ .
ساكورا: اجلسي بجانبي...ما اسمك؟.
هيناتا: هيناتا هيوجا، وانت.
ساكورا: هارونو ساكورا انكون اصدقاء.
هيناتا: أجل، شكرا لـ لكي. جلست معها وتعرفا على بعضهما اخبرتها انها معجبة بساسكي هيناتا لم تستغرب، فهي عكسه اي ان احدا منهم سيكون محبوبا والآخر منبوذا لكن ساسكي هو المحبوب هيناتا تعاني من ضعف اجتماعي، لم يأتي ذو العيون المظلمة لم تلقي هيناتا بالا لذلك كانت مشغولة بالتحدث مع صديقتها الجديدة .
~~~~~~~~~~~~ اليوم التالي ~~~~~~~~~~~~
تظهر هيناتا وهي برفقة فتى بمثل عمرها اشقر الشعر كان يتحدث كثيرا وهي تكتفي بالضحك على ما قاله او الإبتسام برقة.
ناروتو: إذا هيناتا تشان كيف كان اول يوم لكي.
هيناتا: لما لم تأتي البارحة، اذا كنت تريد ان تصبح الهوكاجي عليك ان لا تتأخر يجب ان تكون نشيطا.
ناروتو: حقا هل أنت من علمتي ساسكي تلك الكرة النارية، التي تباها بها البارحة وحرق ثلاث اشجار ولأني خسرت أطفأتها. صرخ في وجهها بتذمر.
أنت تقرأ
توأم روح
De Todoإلى عائلتي... وإلى زوجي، لأنني عندما أخبرتك أنني أريد الحنان، أمسكت بيدي، واحتضنتني، وكنت ممتنا لتواجدي بين ذراعيك. وإلى أطفالي، لأنني عندما أخبرتكم أنني أريد لمس القمر، ابتسمتم لي، وتقبلتم حماقتي، وعانقتموني، وعلمتموني كيف أطير. الى خطيبي القديم،...