الخطة،اخفاء الرسالة، اعتراف

156 13 47
                                    


جلس ناروتو بين الفتيات المراوغات كما نعتهن ناروتو بمنزل ساكورا، كانت ساكورا الهادئة وتن تن المتحمسة، تيماري نعسانة بالإضافة لإينو التي ستطير من الحماس، ينتظران ناروتو الذي كان خائفا من وجوههن التي يملأها شغف معرفة ما ستتفوه شفتاه به بتوتر لقول ما يريد إضافته الى خطتهم في مفاجأة هيناتا هيوجا الظريفة.

ساكورا: ناروتو اسرع او انصرف ليس لدينا الوقت كله. بصراخ وهي تكسر الطاولة الصغيرة التي تتوسط جماعتهم السيئة بالنسبة لها " كانت اسوء فكرة.

ناروتو: أنا ارغب في الإعتراف لهيناتا لأني أحبها، ربما تيماري وإينو لا يعرفان لكن ساكورا تشان تدري من أول الطريق. كانت خدود حمراء وهو يضع يديه بين اقدامه المطوية، اينو فتحت شفاهها وبعد الأستوعاب قال اووه اما تيماري شدت على أسنانها بإبتسامة خبيثة حقا تكره الرجال هه، ساكورا ارتعش جسدها بقشعريرة فضيعة وبعدها تجمدت عروقها بالكامل وسعدت درجة غضبها لكنها هدأت هي لا تريد ان يلعب ناروتو مع هيناتا لا تريد ان يكسر قلب صديقتها فكما سمعت من امها الفتيان نادرا ما يحافظون على قلب الفتاة كما انها عرفت ان ساسكي كان الوحيد الذي جعل هيناتا تحس بالرضا والتفاءل اضافة للأمان او هذا ما اعتقدته ذاتها الداخلية ونفسها وعقلها الباطن .

تيماري وإينو: مااااااذااااااا لما لم تخبرينا ساكورا ذات الجبهة العريضة. صرخت الإثنتان في هجوم على ساكورا التي كانت في نفس غضبهم عندما واجهوها بتلك الطريقة.

ساكورا وهي تتجنبهم: اذا ما هي الخطة يا بنات. قالت ساكورا بنظرات شريرة هي تنظر لناروتو فقط منذ ان اخبرهن بما يردوه ويزعم فعله في وقت لاحق.

إينو: بما أننا سنقوم بالحفلة في منزلك ما رأيك ان يكون الإعتراف هنا وسط الجميع بدل ان يكون اعترافك اعتياديا في موعد. أومأ ناروتو بحماس لقد اعجبته الفكرة ليكون كلهم شاهدين على خبه لها. صوت طرق.

تيماري: اووه ها قد وصل الأولاد سأفتح لهؤلاء الأوغاد الكسالا. نفضت ملابسها بتعصب وفتحت الباب لهم.

بداية كيبا بوف: 

لقد كان ناروتو الأشقر مع الفتيات بالفعل امر هذا الفتى مشكوك في امره كثيرا، يا رجل لن اهتم بأحمق، جلست بالقرب من اوكامارو وشينو على يساري احطنا الطاولة طرحنا افكارنا كان ناروتو اكثر من تحدث هو وساكورا وإينو تشان الثرثارين، لتنظيم الحفلة اما عن الخاتمة اي نهاية الإحتفال، اخبرنا ناروتو الأهبل وساكورا انهما من سيتكلفان بهذا الموضوع، اخبر ناروتو بهمس في أذنهم، اعلمهم واحدا وحدا، جميع الأصدقاء غيري؟؟؟. اعلمني شينو انه سيغضبني جدا اذا علمت، لذا فضلت عدم الفهم على ان تراني هيناتا غاضبا في يوم ازديادها.

ساكورا: شينو وغارا أحضرا الفساتين لقد طلبناه من محل في يوشينورا اسم الطلبية هو اسم اينو آمل ان لا تخطآ. قالت وهي تنظر لدفتر ملاحظاتها الصغير والمزركش بالورود. مضحك هذان الحجاران هل يفهمان الفرق بين تنورة وفستان ايضا.

توأم  روححيث تعيش القصص. اكتشف الآن