" .............. " الشخصيات تتحدث في نفسها أو تفكر.
{ ........... } انا اتحدث معكم سكاكري.
(ملاحظة: ......) معلومات لتفهموا الرواية.
[ .............. ] تحدث توأم الروح عبر الرابطة.
----------------------------------------------------------------------------
بعد 4 سنوات، عمرهم 12 سنوات:
ساكورا بوف:
ساكورا: هاااه كم احبك هيناتا انت الأحسن. عانقتها وأنا اجلس على الطاولة وبيدي صحن رامن خاصتي أما ساسكي وناروتو ذهبا للمخبز لجلب التحلية.
هيناتا بابتسامة متكلفة: لا داعي انا فقط اخبرته ان يعطيكي فرصة. لمحت هيناتا لساسكي كن مشاعري تجاهه قبل ان نلتقي فقد اتفقنا ان نجد بعضنا في كوشيناََرامن.
ساكورا: وما كانت ردت فعله. بحماس.
هيناتا: ضل صامتا وكل اجابته كانت هن. هن اكره هذه العبارة.
ساكورا: هن؟، " ما هذه الهن هن هن هن ليشرحلي احدهم هل الهن ألديها أي معنا، هيناتا الوحيدة التي تفهم لغته العجيبة وما يصدمني كما حدث قبل قليل شرد ساسكي وأخبرته هيناتا فيما يفكر وان عليه عدم اشغال باله كأنهما مرتبطان بالعقل او روح اصدم كل مرة انهم توأم روح لقد اخبرانا بهذا عندما أسأنا فهم تصرف ساسكي عندما كان على وشك تقبيل هيناتا البارحة هذا ليس مبررا كافية بالنسبة لي ".
فلاش باك:
كالعادة اجتمع الأصدقاء في مقرهم، ناروتو يحاول الإبتكار لتقضية الوقت، ساكورا ترطب وجهها بمسحوق صنعته من اعشاب طبية توا، ساسكي و هيناتا يجلسان فوق سرير هيناتا، ساسكي يصفف شعرها و يجامالها وفجأة سقط فتات حصى على خصلاتها اقترب من وجهها ببطئ التفتت البنفسجية فلتقت انوفهم، انا وناروتو مصعوقان لقد كان يحاول تقبيلها هذا ما فسرته الا ان هيناتا شرحت ما جرى انها ملاك من المستحيل ان تكذب على شخص ايا كان.
نهاية فلاش باك:
احيانا يحاول ساسكي كن الإطراء عليها لكن ينتهي به المطاف لقول اشياء منحرفة تجعل ناروتو يشتعل غيرة وعندما اواجه حضرت الهوكاجي المستقبلي ينكر مشاعره، حسنا ناروتو واقع بل غارق في حب هيناتا، وهيناتا معجبة به ايضا ناروتو ليس غبيا بل يتغبى احضر لهيناتا دبدوب احمر يوم ميلادها العاشر، وراء وجه الضفضع ذاك فتى رومانسي من الدرجة الأولى نظرات الغيض الذي كان ساسكي يحرق بها ناروتو مضحك جدا، غير اني شعرت بالحزن.
ساسكي: هيناتا.... لقد قال اسمها بابتسامة خجولة وأمال رأسه وتوقف يريد قول شيء ما، ماهو أهو محرج فقد ظهر أحمر خدوده، ساسكي كن لا يخجل من اي مخلوق غير هيناتا كم هذا مخيب للآمال،ها هو أعطاها كيسها.
أنت تقرأ
توأم روح
Randomإلى عائلتي... وإلى زوجي، لأنني عندما أخبرتك أنني أريد الحنان، أمسكت بيدي، واحتضنتني، وكنت ممتنا لتواجدي بين ذراعيك. وإلى أطفالي، لأنني عندما أخبرتكم أنني أريد لمس القمر، ابتسمتم لي، وتقبلتم حماقتي، وعانقتموني، وعلمتموني كيف أطير. الى خطيبي القديم،...