فَوت ، كومنتز
آنجوي ✨
___________في ذلكَ المُدرج لا يُسمع سوى صوت الفَتيات والفُتيان الذَين يَصرخون على مُباراه كَره السَله ، سَوى ذو الشَعر الأشقر يَتنهد على صَديقيهِ الذان يَتنافسان كـ عادتَهم
" هَل مُجدداً ؟ " ، أَردف ذو الشَعر الأسود رابتاً على كتف الأَشقر لـ يُجيبهُ وهو يُكتَف يداهُ : " يَونغي أَنك تَعلَم أنهُم جَونغكوك وَتاي يَتنافسان دائماً وَ بنهايه يَفوز واحَد مَنهما لَكَي يَقهر الأَخر "
أّرتشف يونغي العَصير وَهو يَنظر لَهم : " أَشعر أَن جَونغكوك سـ يَفوز اليَوم ! " ، لا دعهُ لا يَفوز فـ تاي لن يَصمت أبداً ، تَعلم في أَخر مره كون جونغكوك فَاز في الغَش ذهب الى مُنزله يَصرخ في مُنتَصف الليل" اردف جيمين مُتذكراً ذلكَ اليَوم
تَوقفا عَن حَديثَهم عَندما صرخَ الجَميع بـ سبب فَوز جونغكوك
دَفن جَيمين رأَسهُ بينَ يَداهُ لـ يقهقه يونغي عليهِ : " أَتمنى لكَ التَوفيق فـ تاي سـ يُزعجك لـ أيام حتى يَفوز على جَونغكوك "
" جَيون جونغكوك أَيها العَملاق أَنكَ تُغش لا يُمكنك الفَوز عَلي ؟ " أردف تاي صارخاً ، لـ يَبتسَم جونغكوك بـ جانبيهِ : " أيُها الازرقَ انني افوز عَليك لـ المره العَاشره كره السله ليسَت لك أذهب الى تَصوير خَاصتك "
كَتف تاي يَداهُ : " انظر لي أَيها العَملاق لا تَفتخر بنفسكَ كَثيراً ، انظر لي انا عَارض ازياء وَأيضاً لاعِب كره سله مَعروف بينما أنت عَملاق فارغ لا يُجيد شيءٍ "
أَقترب جونغكوك منه وَهمَس داخِل أَذنهُ : " ما أَدراك همم ؟ ، أنني أجيد فَعل الكَثير مَن الأَشياء التَي سـ تُعجبكَ "
وها هم يَتشاجران وجَميع من في الجامعه ينظر لَهم ، أَصبح الجَميع مُعتاد على شَجار جَيون جونغكوك وَكيم تَايهيونغ فـ بـ الأَساس لَيسَ فقط هم بَل أَيضاً عائله جَيون وَعائله كَيم الذان يتنافَسان على الشَركات !
...
فَي نَهايه اليَوم كَان تاي يَقف مع جيمين الذي يريد مَن الأرض أن تَنشق وَتبلعه فـ تاي يَصرخ بـ جانبه : " أَرأيت جيمين ؟ ، أنهُ حَقير ولَعين ، حقاً كَيف نجحَ في كُره السله وهو ليسَ لاعب بـ تأكيد غُش ! "
" تاي أَلا تتعب حقاً انا أَسألكَ ؟ في كِل مره يَفوز بِها جَونغكوك تَخبَرني في الكَثير محاولاً مواساه نَفسكَ كَونَ جَونغكوك فاز عليك " أَردف جيمين بـ تعبٍ مّن حلطمه الآخر
ضَيق تاي عَيناه : " هَل أنت معهُ أم مَعي ؟ " ، نَظر لهُ جَيمين :" مَعكما الأَثنان ، جونغكوك صديقي مَثلكَ تماماً "
شَهق تاي بـ دراميه مُشيراً الى نَفسهُ : " هَل مَثلي ، أَتعلم ماذا حَصل الى يونغي عّندما قال مَثل هذا لَقد خاصمتهُ وايضاً انا أُخاصمك "
ذَهب تاي تاركاً جَيمين يَرمَش ، نظر جَيمين أتجاه يَونغي وَجونغكوك لـ يتجه نحوهم ، جَلسَ بـ جانب يونغي : " مرحباً "
" هَل طَردَك مَثل يونغي ؟ " اردف جَونغكوك ساخراً لـ يؤمئ جيمين لهُ : " فقط لأنني قُلت لهُ أن جونغكوك ايضاً صديقي "
أبتسم جونغكوك بـ جانبيه : " طَفل " ، ضحَك يونغي : " أن سَمعك تَقول لهُ طَفل لـ قَلعَ شَعركَ من مكانهُ مَثل المره السابِقه "
...
خَرَج تاي لـ يَركب سيارتهُ لَكن جَونغكوك رَجع بـ سَيارتهُ الى الَخلف عَن طَريق الخَطأ لـ يَصدَم سَياره تاي ، نظَر يونغي وَجيمين الى بَعضهم لـ يردفان مره واحده : " سـ تُحل الكارثه "
" جَيون جونغكوك أيها اللعين سَيارتي " صرخ تاي لـ يَخرج جونغكوك من سيارتهُ ناظراً الى سياره تاي التي كُسرت من الخَلف قليلاً : " لا تَفعل دَراما يُمكنك أَصلاحها "
" حسناً مَعكَ حق " أَردف تاي لـِ يركب سيارتهُ جاعلاً من الَجميع مَوسع عَيناه هل تاي سـ يَصمت لـ جونغكوك!!
شَهق جونغكوك عندما رجعَ تاي بـ سيارتهُ الى الخَلف وصدم سياره جَونغكوك ، لـ يَنزل مَن السَياره : " لا تَفعل دراما يُمكنك أَصلاحها"
أحتدت مَلامح جونغكوك لـ يَقتَرب مَن تاي : " أنا فَعلت بـ الخطأ وَليس عَمداً أيها الأزرَق !! "
هَز تاي كتفيه مُمثلاً البراءه ومبوزاً شفتيهِ : " ليس شَأني أيها العَملاق " ، دَفع جونغكوك لسانهُ بجانب خدهُ : " لا تَفعَل هذه الحركه "
" لَما هَل يُزعجَك عَندما أبوز شَفتاي ؟ " أردف مره أخرى مَبوزاً شفتيهِ محاولاً أستفزاز جَونغكوك الذي أردف : " تَعلم ماذا حَصل أَخر مره فَعلت بها هذه الحركه! "
أبتَلع تاي : " لا أّعلم ماذا حَصل لا أذكر شيءٍ " ، سخر جونغكوك وأقترب من أَذن تاي هامساً : " تَلكَ الليله هَل تذكر ؟ " ، نفى تاي لـ يهمس جونغكوك مره أخرى في اذنهً مُسبباً رَعشه لهُ
" الرَقصه الأولى "
________
البَارت قصير كونه البارت الأول ، نَزلته عشان تشوفون الروايه ، البارت الثاني بَعد انتهاء امارلس او اذا قدرت أنزله قَبل ✨
رايكم بـ شكل عام ورايكم بـ الشَخصيات ؟
أسم الروايه بـ العربي الرَقصه الأولى حسب رايكم شو قصه الرقصه ولي تاي توتر ؟
سَيوو✨
أنت تقرأ
first dance | vk
Romanceبين خصامَ عائلتهُما تحدثُ قصَه حُب عميقَه بينَ أثنانَ واقعان عميقاً ! " دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا...