05

10.6K 498 150
                                    

فَوت ، كومنتز
آنجوي
___________

" ربما ابتَسم لـ رؤيتي شيءٍ جميل يَجعل من قلبي ينبض ! "

عندما اردف جونغكوك بهذه الكَلمات عَقد تاي حاجبيهِ دافعاً اياهُ : " ما لعنتَك ابتعد عني ايها الغَبي "

أَبتسمَ جونغكوك على غَضبهُ فَـ هو يحب رؤيه غَضب تاي ، أَقترب منهُ مُجدداً : " هَل سـ تذهب غداً الى رَحله الجَامعه ؟ "

كَتف تاي يَديه : " أَجل وغَير هذا ما شأنكَ ؟ " ، هَز جونغكوك كتفيهِ واقترب من تاي واضعاً انفه على أنف الأخر مُحركاً اياه بخفه : " الى اللقاء "

ذَهب جونغكوك تاركاً تاي ينظر بـ صدمه لـ يَلعن : " ايها اللعين ما هذه الحَركات حقاً منحرف ، كان يجب علي معرفه هذا منذُ تَلكَ الليله"

....

دَخل جونغكوك الى المَنزل لـ يَجد جاك يَشرب المَاء ، تَوجه نحوهُ قائلاً : " هَل سـ تذهب غداً اخي ؟ انا سـ أذهب "

" الم تَقل انكَ لا تُريد هَل غَيرت رأيكَ " أَردفَ جاك واضعاً كَأس المَاء على الطاوله لـ يؤمئ جونغكوك : " لَقد غَيرت رأيي ، تَعال انت ايضاً "

نَفى جاك : " لا أريد سـ يكون أوليفر هناك " ، تَنهد جونغكوك : " لا تمنع نفسكَ من شيءٍ من اجل ذلكَ اللعين الجَبان الذي انفصَل عنكَ "

انزل جاك رأسهُ بحزن لـ يقترب جونغكوك منهُ محتضناً اياه : " لا تَهتم حسناً ؟ ، سـ تأتي معي ونستمتع سوياً اتفقنا ؟؟ "

همهم جاك لـ يَبتسم جونغكوك : " حسناً اذاً ليله سعيده سـ اذهب الى تجهيز حقيبتي كونها رحلَه لـ ثلاث ايام "

صَعد جونغكوك الى غرفته لـ يَهمس جاك : " اتمنى ان لا يكون متواجد هناك انا اتألم عندَ رؤيتهُ "

________

- صباحاً -

" أَوليفَر سـ اقتلكَ بيدي لَقد تأخرنا " صَرخ تاي من الاسفل وهو ينتظر اخيهِ ، " لَقد أَتيت " اردف وهو ينزل من الدَرج ..

تَقدميت ألينا منهما واحتضنتهم : " أَنتبها جيداً ، سـ اشتاق لكم " ، تاي بـ تَحلطم : " امي لا تَفعلي دراما نحن لسنا ذاهبين الى الابد " .

عَبست أَلينا لـ تَصفع تاي على راسهُ بخفه : " لا يُهم هكذا قَلب الأم ايها الابن المَحترم !! "

قهقه تاي لـَ يقبلها من جَبينها : " حسناً احبك امي الجَميله " ، ابتسمت اليهِ لـ يتقدم اولَيفَر منها مُحتضناً اياها : " سـ نَشتاق لكِ "

first dance | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن