فَوت ، كومنتز
آنجوي🩶🩶.
________" دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، دعنَا نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا ثملينَ "
ارتعشَ تَايهيَونغ داخَل احضان الأكبَر الذي يتأملهُ بكل حبٍ لـ يرفع عيناه ناظراً اليهِ : " جُونغ..جونغكوك "
" همم ! " همسَ جونغكوك حاشراً راسهُ داخَل عنقَ الاصغر محركاً اياه بخفه ، اغمضَ تايهَيونغ عيناه مبتسماً من هذه الحركاتَ اللطيفه..
" لـ نُكرر تلكَ الليله دعنا نبقى معاً الى الأَبد ولا نفترقَ " همسَ تَايهيَونغ وهو يكور وجهَ جونغكوك الذيَ أبتسمَ هامساً : " حسناً يا ازرقَي "
اقترب تايهَيونغ مقبلاً جونغكوك على شفتيهِ بخفه وابتعد لكن سحبهُ الأكبَر من رأسهُ معمقاً القُبله ، يلعَق شفتيهِ ولسانهُ بينما يعضَ عليها لـ يتآوه الأَصغَر داخل ثغر الأكبر الذي دفعهُ بقوه على الحائط يُقبلهُ..
" سَيارتَي في الخلفَ لنتركَ هذه الحفله اللعينه كـ تلكَ المره ونكون لوحدنا فقَط انت وَ أنا لا احد غيرنا " تحدثَ جونغكوك ساحباً الازرقَ من يدهُ
قهقهَ تَايهيَونغ لـ يتجههَ الاثنان نحوَ سَياره جونغكوك لـ يركبان وقادَ الأكَبر مبتعَداً عَن الحَفَل ، شابكَ يدهُ مع الأزرقَ مقبلاً اياها ..
لـ يهمسَ تَايهيَونغ : " جونغكوك " ، التفتَ اليهِ مهمهماً : " نعم يا قَلب جونغكوك انتَ ؟ "
" انا مُعجَب بكَ " قالها تَايهيَونغ بسرعه وكاد ان يفتعَل جونغكوك حادثاً كونهُ اوقفَ السياره في منتَصف الشارع والسيارات خلفهُ والذينَ بداخلها يصرخونَ عليهِ..
عضَ تايهَيونغ شفتيهِ : " جونغكوك الناس ينتظرونكَ ان تسير لَم يكن يجب علي ان اقولها هكذا "
ابتلعَ جونغكوك لـ يقود مبتعداً عن ذلكَ المكان لـ ينظَر تَايهيَونغ من النافذه الى الطريقَ لـ يردفَ : " الى اينَ نذهبَ ؟ "
" الى مَنزلنا " قالها بهدوء لـ ينبضَ قلب تَايهيَونغ بعنفٍ : " منزلنا؟ اي تقصد انا وانتَ !! " اومئ جونغكوك : " همم اجَل انا وانتَ انني املكهُ منذ فتره طويله لكن لم ادخلَ اليهِ لم اردَ ذلكَ الا معكَ لقد اشتريتهُ لنا "
" ماذا تقصَد بفتره طويله ؟ " تحدثَ تَايهيَونغ بـ استغرابٍ هل كانَ الأكبَر يحبهُ منذ وقت طويل ؟؟
ابتسمَ جونغكوك مقبلاً يدهُ : " سـ اخبرك فقط دعنا نصل سـ اتكلمَ لك عن كل شيءٍ اردت اخباركَ بهِ "
أنت تقرأ
first dance | vk
Romanceبين خصامَ عائلتهُما تحدثُ قصَه حُب عميقَه بينَ أثنانَ واقعان عميقاً ! " دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا...