فَوت ، كومنتز
انجوي البارت طويل تعويض 🩶🩶.
علقوا بين الفقارات عشان اتحمس انزل وما افقد الشغف 🦋.
________" ازرَقيَ الفاتَن انا كَيف لَي ان اكرهكَ ؟ همم "
عندما اردفَ جَونغكوك بهده الكَلمات بقَى تايهَيونغ ينظر اليهِ بعمقٍ حسناً ها هو قلبهُ ينبضَ مُجدداً بسبب الأَكبَر الذي بادلهُ النظرات ..
أبتسمَ تايهَيونغ فـ اكثَر شيءٍ يحبهُ بـ جونغكوك عيناه الامعهَ تايهَيونغ يعلَم جيداً ان عيون جونغكوك الامعهُ تنظر لهُ وحدهُ..
كانَ ينظَر الى عينيهِ عندما يتكلمَ مع غيرهُ كانَت عاديه لكنَ معهُ تختلفَ تصبح لامعه وَعميقه مَليئه بـ الحُب ..
وَهنا فهمَ تَايهيَونغ مهما نكرَ ، انَ جونغكوك واقَع بحبهُ ورَبما اصبحَ الازرقَ ايضاً واقعاً ..
تفاجَئ جُونغكوك عندما أقتربَ ازرقهُ محتضناً اياه بقَوه تعبيراً عن المشاعَر التَي يَشعرَ بَها ، تنفسَ الأكبرَ بعمقٍ ليبادلهُ الحضنَ شاداً عليهِ بقوه مُستنشقاً شعرهُ بينما يغمضَ عيناهَ..
" تَايهيَونغ " همَس جونغكوك بخفوتٍ لـ يهمهمَ الازرقَ لهُ لـ يُجيبهُ : " انتَ تُهلكنَي ، تَجعلَني أشعرَ بمشاعر لا أستطيعَ التعبيرَ عنها "
ابتسمَ تايهَيونغ ضد صدر الأكبر دافناً رأسهُ هناك وهمسَ : " سعيد بسماع ذلكَ كَوني أستطيعَ التأثيرَ عليكَ وأبعثركَ "
ابعدهُ جونغكوك عاقداً حاجبيهِ : " هَل تُعجبكَ بعثرتيَ التَي تحدثَ بسببكَ !! حقا ! " اومئ تايهَيونغ بينما يقهقه..
لـ يشهقَ بخفه عندما دفعهُ جونغكوك على الحائط محاصراً اياه ومنطقتهم تلامست انزلَ رأسه نحو اذن تايهَيونغ مقبلاً اياها جاعلاً من الازرقَ يكتم انفاسهُ ونبضات قلبهُ..
" ايها الفَاتَن انظَر بعثرتكَ أجمَل " اردفَ جَونغكوك لـ يدفعهُ تايهَيونغ صارخاً بدراميه : " انتَ لعين سـ اذهَب بدلاً من الوقوفَ معكَ "
ذهَب تَايهيَونغ فقَط لكيَ لا يسمعَ الأَكبر نبَضات قلبهُ الصاخبه تاركاً اياه يبتسمَ ويضع يدهُ على قلبهُ : ايها الازرقَ ما الذي تفعلهُ بَي "
...
أنتَهى اليَوم الجَامعَي لـ يَخرجَ تايهَيونغ وَجيمين متجهينَ نحو جونغكوك ويونغي الذينً يجلسانَ بينما يتحدثان ..
جلسَا معهَم لـ يقولَ يَونغَي : " اليَوم في المساءَ سـ يكونَ الحَفل هل جَميعكَم سـ تأتون ؟ " ، اومئ تايهَيونغ : " اجل جمَيعنا "
أنت تقرأ
first dance | vk
Romanceبين خصامَ عائلتهُما تحدثُ قصَه حُب عميقَه بينَ أثنانَ واقعان عميقاً ! " دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا...