16

7.8K 336 205
                                    

فَوت ، كومنتز
آنجوي🩶🩶.
________

" لنَ اذهب من هنا بدونه ويديَ لنَ تنفصلَ عن يدهُ ابداً هو سيكونَ داخَل احضانيَ للأبدَ "

عندما اردفَ جونغكوك بهذه الكَلماتَ ، احتدتَ ملامحَ كَيم ساحباً تَايهيَونغ من يدهُ : " اذهَب من هنا وأنسى تايهَيونغ سـ يُسافَر غداً "

اقتربَ جونغكوك من كيَم ينظرَ آلى تايهَيونغ بعمقٍ : " وانَ ذهبتَ ؟ كيفَ سـ اخرجه من قلبَي اقول لك انا اعشقهُ حتى لو اخذتهُ الى اخر مكان فَي العالَم سـ الحقَ بهِ "

أدمعتَ عينَ الازرقَ كلام جونغكوك عنهُ يجعلهُ يشعرَ بمشاعَر عميقَه وقلبهُ ينبضَ بـ صخبٍ ، توقفَ امام والدهُ : " ابَي انا كَبيرَ بما فيه كفايه لأخذ قرارَاتَي بـ نفسيَ انتَ لا يُمكنكَ التدخلَ !! "

شدَ تَايهيَونغ يدهُ على يدَ الأكبر مبتلعاً : " وايضاً انا لن اتركهُ فـ التفعَل ما تشاءَ لا يُمكنكَ ابعادَي عنهُ فقطَ من اجَل عداوه بينكَ وبينَ اخيكَ فـ نحن ليسَ لنا شأناً "

حدقَ بـ جونغكوك مبتسماً : " لـ نذهبَ " ، همهمَ لهُ الأكبر واتجها نحوَ السَياره لـ يذهبان تاركانَ كيَم يقفَ بغضبٍ ..

...

كانَ جَونغكوك يقودَ السيارَه لـ يلتفتَ تَايهيَونغ اليهِ : " الى اينَ سنذهبَ؟ ويوجد غداً لدينا بعضَ الامتحانات والتخرجَ اقتربَ ؟ "

امسكَ جونغكوك بيدهُ مقبلاً اياها : " حَبيبيَ لا تقلقَ ، سـ يكون كل شيءٍ بخير سـ نذهبَ الى منزلنا وندرسَ معاً من اجل الغَدَ "

همهمَ تَايهيَونغ لـ يأخذَ هاتفهُ يتصلَ بـ اخيهِ : " اوليفَر ماذا حصلَ هل قالَ ابي شيئاً ؟ " ، نفى الآخر : " لا لقد ذهبَ مع امَي وانا خرجتَ مَع جاكَ ، انتَ بخير ؟ "

" اجلَ بخيرَ لا تقلقَ ، اعتنَي بنفسكَ " اجابهُ بخفوتٍ واغلقَ الهاتفَ يتكئ الى الخلفَ يفكرَ بكل ما حصلَ ، هل عائلته سـ تُخاصمهُ ؟ ، هَل سـ يبعدونَ جونغكوك عنهُ ؟ هو خائف

وصَل جونغكوك الى المنزلَ لـ ينزلان من السياره وَيدخلانَ الى الداخَل ، شهقَ تَايهيَونغ عندما دفعهُ الاكبر نحو الحائط يُحاصرهُ عليهِ

ودفنَ رأسهُ داخَل عنقهُ : " اشتقتَ لكَ تَايهيَونغ " ، رمشَ الأصغر بينما يبتسمَ : " كيفَ اشتقتَ لَي وانا معكَ ؟ "

رفعَ جونغكوك رأسهُ يحدَقَ بهِ : " اشتاقَ لكَ حتى او كنتَ بـ احضانيَ ، لا أعلم ماذا سـ افعلَ بدونكَ ربما يُصيبنَي الجنونَ بدونَ وجودكَ فَي حياتيَ حقاً لا امزحَ ! "

first dance | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن