فَوت ، كومنتز
آنجوي ✨
___________" الرَقصه الأولى "
أَرتعش جَسد تاي مَن هَمس جونغكوك لـ يَنفي تاي : " جونغكوك الا يُمكنكَ نَسيان ذلكَ يبدو انكَ لا تَستطيع نَسيان شيءٍ يخصني ؟ "
سَخر جونغكوك مُقترباً منهُ وابعد خصلاته الزَرقاء عن اذنهُ لـ يَهمس بـ جانبها : " لا ليس شيءٍ يُمكنني نسيانهُ ايها الأَزرق "
دَفعهُ تاي قائلاً بحده : " انظر ايها الضخم ذو العَضلات ، ان تَقدمت مني فقط انشٍ واحد سـ اخنقك بيدي افهمت ؟ "
قَهقه جونغكوك بـ صخبٍ : " انت ؟ سـ تخنقني؟ مُضحك فقط من همسه لك بأدنك جَعلتَك تَرتعش ماذا ان فَعلت شيءٍ اخر لَك ؟ "
عَض تاي شفتيه وَقبضَ يدهُ بغضبٍ لـ يدفع جونغكوك بقوه جاعلاً منهُ يَسقط على الأرض واعتلاهُ محاوطاً خصرهُ بقدميهِ : " انظر لي جيون جونغكوك اللعين ، اكرهكَ واكره قَربك لا تَضن انكَ تَملك هذه العضلات وهذا الشَكل المثير هذا يَعني انكَ تؤثر عَلي فـ انا لا اطيق رؤيتَك "
" همم حقاً ؟ اذن انت تَعترف انني ذو شَكل مُثير ؟ " همَس جونغكوك بـ تَلاعب امام شفاه تاي الذي يعتليه لـ يَصرخ ازرق الشعر : " لـ تَعرف هذا انتَ لستَ نوعي المُفضل ! "
اومئ جونغكوك بـ راسهُ بَينما يَبتسم بـ جانبيه وبشكلٍ جَميل لـ تاي الذي استقام بـ غضبٍ من تَصرفات الآخر
" لَعين اكرهكَ " صرخ تاي وركب سيارتهُ وذهب بعدما نظر الى جميع من ينظر لهم بحده ، قهقه جونغكوك عليهِ فهو يعجبهُ ان يجعل تاي غاضباً
__________
- مَساءً -
دَخَل تاي الى منزلهُ لـ تَتقدم ألينا مَن أَبنها : " بُني كُنا في انتظاركَ هيا تَعال الى تَناول الطَعام "
اومئ تاي لـ يتجه الى طاوله الطعام مُرحباً بـ ابيهِ واخاهُ اوليفَر ، جَلس على الطَاوله لـ يَبدأ جَميعهم في تَناول الطَعام لـ يردف كَيم سونغهون : " تاي ، لَقد اخبرني الحَراس انكَ تَشاجرت مع ابن جَيون "
" اجل ، انه حَقير يُغيضني لهذا " قال تاي بهدوء وارتشف الماء واضعاً الكَأس على الطاوله ، لـ يهمهَم : " تَماماً مَثل والدهُ لا تَقترب منهُ كَثيراً حسناً بِني ؟ "
تنهد تاي فهو لا يَفهم ماذا يوجد بين والدهُ والسيَد جيون حتى اخاهُ وَوالدتهُ لا تَعلم وسونغهون يَغضب حقاً ان تَكلم أَحد عن هذا المَوضوع لـ يؤمئ تاي : " لا تَقلق ابي فـ انا اكرههُ انهُ حقير "
أنت تقرأ
first dance | vk
Romanceبين خصامَ عائلتهُما تحدثُ قصَه حُب عميقَه بينَ أثنانَ واقعان عميقاً ! " دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا...