09

9.7K 445 83
                                    

فَوت ، كومنتز
البارت طويل آنجوي🩶
________

" اكره رؤيتهُ قَريب منكَ وان يلمسكَ ويحادثَك وينظر الى عيناكَ "

عنَدما هَمس جونغكوك بهذه الكَلمات نبضَ قلب الأَصغَر مره اخرى لـ يبتلعَ ويضع اناملهُ على صدر الأَكبرَ مبعداً اياه : " ايمكنكَ الأبتعادَ ؟ ، هَو يُحبني لهذا يَقتربَ مني انت تكرهَني لما تَقتَربَ ؟ "

صمتَ جونغكوك شارداً بعيونُ ازرقهُ لا يملكَ اي اجابهُ على سؤالهُ ماذا سـ يُجيبهً !! بَقى صامتاً لـ يَستَقيم تاي بخفَه : " لا داعَي لـ الأهتمام بَي وفَي الاخيَر يكون تلاعباً منكَ "

نَفى جونغكوك بـ رأسهُ : " لا ، لا انا لا اتلاعبَ بكَ ، انا حقاً  فقَط كنتَ قلقٍ عليكَ " ، عضَ جونغكوك شفتيهِ من الكلمات التيَ اخرجها قلبهُ ..

لـ يتنهدَ تاي : " اعلَم انكَ لعوب وهذا لا يَنطلي عَلي ولا كلامكَ هذا لذلكَ اخرجَ لا احتاج مساعده شخصٍ اكرههُ وَيكرهَني "

تألَم قَلبَ الأَكبَر لـ يَخرجَ الى الخَارِج تاركاً تايهَيونغ بـ مكانهُ ..

اتكئ جونغكوك على الحائط واضعاً يدهُ عَلى قلبهُ : " انا اتألمَ يا حَبيبي انا اتألم من حُبي لكَ الذَي لن يحدثَ "

انهمرَت الدموع على وجنتيهِ لـ يتقدمَ يونغي من صديقهُ بهلعٍ : " جونغكوك انتَ بخير ما بكَ ؟ " ، ابتسمَ الآخر مُجيباً اياه : " مضحك انا اليسَ كذلكَ ؟ حقاً ام انني مُثير الى الشَفقه! "

مسحَ دموعهُ مُكملاً : " انهُ يكرهَني وَيضنَ كُل تصرفاتي ولمساتي اليهِ تلاعب كَوني اكرههُ لو يعلمَ انني غارقَ بهِ افضل ان اموت على ان يحدثَ شيءٍ لهُ ، يونغَي هل عينايَ لا تظهر حُبي ؟ "

احتضنَ يونغي صديقهُ : " جونغكوك انتظَر فقطَ سـ يحدث سـ تجتمعّ بهِ لا تقلق ، لا تحزنَ هكذا ،  الازرقَ سيقعَ بحبكَ "

ابتسَم جونغكوك بخفهَ رغمَ ألمَ قلبهُ ، رأى تاي يَخرج لـ يمسحَ دموعهُ بسرعه  ، سَار تايهَيونغ من امامهُ لـ يتنهد بخفه ..

________

- مَساءً -

تَجلسَ عائله جَيون يتناولون طَعامَهم في مَنزلَهم لـ يقول جَونغهون بينمَا ينظَر الى عائلتهُ : " جَونغكوك ، جاكَ أدرسا جيداً من أجل اداره الشركهَ "

بقى جاك صامِت لـ يومئَ جونغكوك: " حسناً ابي لا تقلقَ "

أستقامَ جونغكوك صاعداً الى غرفته بعدما تناولَ طعامهُ اخذَ هاتفهُ لـ يعقدَ حاجبيهِ عَندمَا رأى اكثَر من اربع اتصَلات من يونغي !!

first dance | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن