12

8.6K 387 176
                                    

فَوت ، كومنتز
آنجوي🩶🩶.
________

" انتَ مَلاذَي الآمن "

عندما أردفَ الأكَبر بهذه الكَلمات ، شَعر تايهَيونغ بالتَوتر لما جونغكوك يراهُ كـ ملاذاً لهُ اليسَ يكرههُ ام انهُ ما زالَ يتلاعَب بهِ ؟

" جونغكوك كفاكَ تلاعباً !! " اردفَ تايهَيونغ مبعداً اياه عنهُ لـ ينفَي جونغكوك برأسهُ ساحباً الاخر مَن يديه : " ازرَق انا لا اتلاعَب كل الكلام الذي اقوله يكون بدون وعياً مَني قلبي يريدهُ "

بقَى تَايهيَونغ صامتَ نبضات قلبهُ أصبحَت صاخبه هل يعقل ان جونغكوك يحبهُ ؟ لكن كيفَ متى حدث ووقع بحبهُ !!

شَهق عندما حملهُ جونغكوك متجهاً نَحو السرير مستلقياً عليهِ ساحباً الأصغَر داخِل احضانهُ : " تعلَم تشجارتَ مع أبي ولا يَوجد مكان انام بهِ فـ سوفَ انامَ داخِل احضانكَ ايها الازرَق "

" جونغكوك هَل انتَ بخير ؟ لما اشعرَ انكَ حزين كونَ والدكَ صفعكَ اعلم علاقتكما جيده حتى انك تراهُ كـ صديقاً لكَ " همسَ تايهَيونغ بحزنٍ

فـ حقاً علاقه جيون مع ابنهُ دائماً كانت جميله جيون يحب ابنائه الاثنان لكن جاك ابتعد عنه في الفتره الاخيره اصبح لا يهتم لـ ابيهِ كونهُ سبب بأنفصاله عن اوليفَر ، الذي يحب ابنه يهتم لسعادتهُ اكثر من اي شيءٍ ..

" تايهَيونغ ان كان ابي يحبنا الن يهتمَ الى سعادتنا فقط من اجل عداوه لا اعرفَ ما هَي ابي لقد صفعنَي كوني دافعتَ عنكَ " اجابهُ جونغكوك بغضبٍ يحتلَ قلبهُ ..

انزلَ تَايهيَونغ رأسهُ : " انهُ بسببَي محزنَ ، انا سبب هذا " ، نفى جونغكوك رافعاً نفسهُ بينما ينظر لعيون ازرقهُ : " لا لستَ السبب حسناً ؟ لا تُفكر هكذا انا ايضاً تشاجرتَ معهُ من اجَل علاقه اخي واخيكَ "

بوزَ تَايهيَونغ شفتيهِ : " لا تحزَن ابداً جونغكوك انهُ يحبكَ كثيراً سـ تعودَ الى منزلكَ وسوفَ تتحدثان معاً كـ السابقَ "

قهقهَ جونغكوك محتضناً اياه : " انتَ حقاً شيءٍ ما اريدهُ ان يصفعني كل يوم واخرجَ من المنزَل فقط لأكون داخلَ احضانكَ "

عضَ تايهَيونغ شفتيهِ بخجلٍ لـ يغير الموضوع : " هَل سـ تذهَب الى الحَفل غداً مساءً ؟ " ، اومئ الآخر : " اجلَ وانتَ ؟ "

همهم تايهَيونغ : " اجَل سـ اذهبَ سنغير اجواء الدراسه وايضاً هذه الجامعه اللعينه لا تفعل فعاليات فقد حفل واحد كل سنه "

اتكئ جونغكوك الى الخلفَ بينما يلعبَ بشعر الازرقَ : " اجل معكَ حق ولكن بفضل هذا الحفلَ دائماً يحصَل اشياء جَميلهَ "

first dance | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن