فَوت ، كومنتز
آنجوي🩶
________" لانني احبكَ تايهَيونغ "
أردَفَ جَونغكوك بـ عقلهُ هامساً فـ هو بقى صَامت لا يَستطيع ان يخبر
الأصَغر لن يستطيع فعلها فـ تاي يكرههُ وَغير هذا عائلتهم اكبَر
عائق لهذه العلاقه لن يَفعل ابداً !" لما بَقيت صَامت ؟؟ " اردفَ تاي لـ يتنهد جونغكوك : " ليسَ من
شأنكَ اذهب الى النَوم انتَ مُزعج "سَخر تاي : " لَعين ،عندما لا تعرف ان تُحيب فقط تقول اذهب الى النَوم انت مزعج الا يوجد اجابه اخرى عندكَ ان اردت ان اعطيكَ اخبرني فـ انا املكَ الكَثير من الاج.."
قاطعهُ الاكبر واضعاً اناملهُ على شفاه الأَصغر : " أصمت انتَ تتحدث كَثيراً ايها الطَفل " ، دفع تاي يد جونغكوك : " لا يوجد طفل هنا غيركَ "
ضحكَ جونغكوك : " حقا!! هل تراني طَفل انتَ مضحك انظر الى نفسكَ كيف تبوز شفتيكَ وتحزن من اي شيءٍ وتحب عَصير الفراوله من الطَفل انا ولا انتَ ؟ "
اقترب تاي منهُ لدرجه تخالط انفاسهم : " انتَ تركز على جميع تَفاصيلي وَهل بالصدفه انتَ مُعجب بي؟ "
ابتلعَ جونغكوك بتوتر لـ يبتعد عنهُ : " لا اهتم لكَ ابداً سـ اذهب الى النوم سوفَ نعود غداً "
استَلقى جونغكوك على الاريكه وتاي دفنَ رأسهُ اسفل الغطاء وناما ..
________
- صباحاً -
أستيقظ تاي نَظر الى جَونغكوك الذي ما زالَ نائم ، ضيق عيناه بخفه
بينما ينظر اليهِ : " لَما لم يستيقظ بعد في العاده يستيقظ باكراً ! "وَسع عيناه وهمس بدراميه : " ربما مات !! " ، استقامَ من السَرير
متجهنَحوهُ انحنى قليلاً لكنه لم يفهم ان كان ميت أم لا ؟ "شَهقَ عندما سحبهُ جونغكوك دافناً اياه اسفلهُ وشدَ عليه مُحتضناً اياه
وهمَس بصوتهُ الذي بهِ بحه اثَر النَوم : " اهدأ فَقط قَليلاً "جونغكوك الان يَشعر بـ السعاده يريد ان يحتضن صغيرهُ ان يبقى معهُ للأبد ان يدفنه داخِل احضانه يستمع الى كلامهُ ويقبل شفتيهِ ان يسمع تآوهات صغيرهُ اسفله لـ تطرب اذنيه لكن تبقى امنيه كَما يضن؟
" هَل انتَ بخير؟ قلبكَ ينبض بقوه! " تسائل تاي فـ الأكبر وضع راسهُ على قلبهِ جاعلاً منهُ يستمع اليها تاي ضنَ انه يحدث لهُ شيئاً لا يعرف ان النبضات الصاخبهِ هذه فقطَ من اجلهُ هو فَقط ..
أنت تقرأ
first dance | vk
Romanceبين خصامَ عائلتهُما تحدثُ قصَه حُب عميقَه بينَ أثنانَ واقعان عميقاً ! " دَعنا نُكرر الرقصهَ الأولى ازرقَ ، دعنَي احاوطَ خصركَ لتتمايلَ داخَل أحضاني ، نمارسَ الحُب سوياً ، اسمع انينكَ وتآوهتكَ بـ اسمَي دعنا نعيَش هذا مُجُددا ونحن واقعان بالحُب ولسنا...