06

9.8K 468 118
                                    

فَوت ، كومنتز

رجعت الروايه الي ناسي الاحداث يرجع على البارتات اذا بدوا اذا لا فـ اقروا البارت تلقائياً تتذكرون كل شي انجوي🩶🩶.
___________

أَقترب جونغكوك منهُ بهدوء واضعاً جبينهُ على جبين تاي ومد يدهُ يشد خَصر تاي نحوهُ وهَمس بخدرٍ من انفاس تاي التي تَضرب وجههُ:

" أنت شأني "

دَفعهُ تاي عنه وابتعدَ عائداً الى الغرفه متجاهلاً نبض قلبهُ ، دَخل الى
الداخل لـِ يَستلقَي على السَرير : " ما اللعنه !! "

صَمتَ تايهَيونغ عندما دَخل جونغكوك الى الغَرفه لـ ينظر اليهِ والآخر
بادلهُ فـ همسَ الأَكبر : " يُمكنكَ النوم على السَرير انا سـ انام على الأريكهَ لا تَقلق "

وَسع تاي عَيناه واردفَ بدراميه : " جيون!! حقاً لم اعرفكَ منذ متى وانت لطيف ؟ هل سـ تنام على الاريكه من أجلي؟ "

نفى الأَكبَر : " لا !! فقط لا اريد النوم بجانبكَ وايضاً صوتكَ مزعج ولا اريد النقاش معكَ الان اشعر بالنَعاس ، لا تضن نفسكَ شيءٍ مهَم "

رمقهُ تاي بنظراتٍ بارده لـ يسحب الغطاء وَيدفن نفسهُ ويغط في النوم
بَينما جونغكوك ابتسَم بخفه وهمس : " لطَيف "

__________

- صَباحاً -

كانَ الجَميع فَي الخارِج عَدا تايَ وَجَاك ارسَلهم المَعلم لـ جلب بَعض الأغراض مَن سيارتهُ المَتواجدَه فَي آخر الغَابه ..

" أينَ جاكَ؟ " سأل جونغكوك وجلسَ بجانب يونغي الذي يجَلسُ بجانبهُ جيمين وَ أوليَفَر الذي آجابهُ : " لَقد ارسلهُ المعَلم هو وتاي معاً لـ جَلب بعض الأغراضُ لهُ "

همهم جونغكوك بـ تَفهم وبقيا يَتحدثون ، نَظر جونغكوك الى هاتفهُ لـ يردَف بقلقٍ : " انها مُجرد أغراض لما تآخرا؟ "

رَمش جَيمين وربتَ على كتف الآخر : " لا تقلق جَونغكوك سـ يأتون بعدَ قليل لا تُفكر بأشياء سَيئه "

تنهدَ بَخفه لـ يَستقيم : " لا أستطيع الجَلوس هنا سـ اذهب اليَهم وَ نعود معاً ، الى اللقاء " ، اومئ يونغي وَجيمين لـ يقول أوليفَر : " انا ايضاً سـ أتي معكَ انتظَر "

ذَهبَ جونغكوك وَأوليفَر معاً نَحو تاي وَجاك الذين كانا...

" جَاك هل انت مُتأكد انه هذا الطريق؟ " تسائَل تاي لـ يُجيبه الأخر وهو ينظر الى الأرجاء : " أجل انا اتذكر هذه الشَجره عندما أتينا "

first dance | vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن