(نزلت تحت شفت ليان ورنا واقفين عند الباب وليان تسولف مع احمد)
-انتي: تاخرت عليكم؟
-رنا: عشان احمد موجود مابي اهزئك قدامه.
-احمد: هههههه والله صدق رنا تخوف اذا عصبت، يلا انجوي.-ليان: حياك تعال معنا.
-احمد: لا لا طلعة صديقات شدخلني انا ابعص جوكم.
-انتي: لا شدعوة بالعكس منها بعد تظل رنا حافظة اعصابها لانك موجود ههه.-رنا: الصدق ان احنا من جينا وحنا نتمشى بنفس المنطقة حتى السينما اللي بنروحها جنب المجمع اللي رحناه امس، فاذا بتجي معنا لازم تفسحنا.
-احمد: ابشروا افسحكم ليش لا، بس خلصوا الفيلم حقكم وانا اجيكم بعدين.(طلعت انا ورنا نطلب تاكسي وشفت ليان قالت شي زيادة لأحمد وضحكوا بعدها جت عندنا)
-انتي (بغمزة): ايش قلتي له؟
-ليان: شي بيفرحك.
-انتي: يفرحني انا؟ شدخلني؟
-رنا: يلا اركبوا ترى بيخلص الفلم ولا وصلنا......................................................................
Pov: المعيوف
(كنت جالس اتقهوى بغرفتي وافكر اذا اروح عند ياسر او لا لاني طفشان بس خايف يزل لساني واقول له شي بالغلط عنها. شوي الا طق الباب)-المعيوف: توني بدق علـ اوه هلا احمد حسبتك ياسر.
-احمد: هلا هلا، متواعد معه؟
-المعيوف: لا بس طفشان وتوقعته يجي.
-احمد: حلوووو عندي لك جدول بيعجبك.-المعيوف: اسلم.
-احمد: تذكر لما جينا المرة الماضية رحنا شارع كله فعاليات؟
-المعيوف: ايييه وقته والله تم، من معنا؟
-احمد: رنا وليان و(.....).(لما سمعت اسمها طرت فوق بس ما قدرت امسك ابتسامتي وحسيت ان احمد لاحظ وابتسم)
احمد: اضبطك معليك.
المعيوف: ورع خلك عاقل.
-احمد: هههه سم بس خلصني بتجي ولا؟-المعيوف: الا الا جاي يلا.
-احمد: اصبر ساعة ونص بعدها نطلع على ما يخلصون الفلم.
-المعيوف: اوك......................................................................
(بعد ساعتين)-انتي: شوفوا هو حلو بس بالغت البطلة يعني ماله داعي تصيح وتمسكه مسوية طفلة بريئة وكيوت.
-ليان: طيب ترى خايفة احس طبيعي.
-رنا: اي صدق اتخيل لو انا مكانها بكون مرة خايفة ما بعرف اتصرف.-ليان: دق دق، الو؟
-احمد: هلا ليان وينكم عند اي باب؟
-ليان: مافي رقم بس فوق البوابة لوحة السينما كبيرة.
-احمد: اها تمام خلكم برا ثواني ونوصل.-ليان: يقول ثواني ونوصل.
-انتي: نوصل؟ مين معه؟
-رنا: سويتيها صدق؟؟ ههههههه
-انتي: ايش اللي سويتيه ما فهمت شالسالفة؟
أنت تقرأ
عبدالله المعيوف
Romanceتخيل / رواية قصيرة عن حامي العرين عبدالله المعيوف (الكاتبة قاعدة تهبد) . . . كل اللي مكتوب من تأليف وخيال الكاتبة ولا يمت للواقع بصلة👍🏻