-انتي: الو؟
-رنا: اقسم باللي احل القسم لو اروح غرفتك بعد خمس دقايق وما اشوفك قمتي من..
-انتي: اعوذ بالله بس بس قمت يلا!(انا كنت صاحية اصلا صارلي نص ساعة يمكن بس كذا منسدحة واطالع السقف، ما ابي انزل مالي نفس حتى اكل بس رنا تخوف الصدق واخاف اقولها اني ما بفطر تهزئني اكثر فقمت جهزت عالسريع)
-رنا: يلا خلصتي ولا بعدك؟
-انتي: شوي وانزل اسبقوني.
-ليان: طيب لا تطولين.(نزلت وقفت باللاين عشان احط لي اكل وطبعا مين وقف وراي؟ ياربيييي مابي اشوفه مابي اشووفه مابيي اشوووفه!)
-المعيوف: صباح الخير.
-انتي: ص صباح النور.
-المعيوف: وين دوامك اليوم؟-انتي: ما اعرف.
-المعيوف: طيب اذا اخذتوا بريك تعالي لي.
-انتي (بخوف): لييش؟!!-المعيوف: ما باكلك شفيك؟ هههه.
-انتي: مابي لا عندي شغل.
-المعيوف: طيب بالبريك انا قلت.-انتي: بقعد مع صديقاتي ما شفتهم امس.
-المعيوف: ما بطول عندي جملة بقولها وامشي.
-انتي: لا لا لا مابي لا.(ما امداني حطيت في صحني شي بس مابي اوقف معه زيادة مشيت ورحت طاولتنا)
-ليان: وش ذا ما حطيت لك الا خبزة ونوتيلا؟
-انتي: مو جوعانة مالي نفس اكل.
-رنا: حياتي شغلنا اليوم في الملعب مرة ثانية ما يصير ما تاكلين! جيبي صحنك.(رنا اخذت صحني بدون تفاهم وراحت تحط لي اكل، بس الغريب انها راحت على طول بالمكان اللي كان واقف فيه عبدالله)
.....................................................................
Pov: المعيوف-رنا: صباح الخير.
-المعيوف: هلا رنا صباح النور.
-رنا: ابي افهم صديقتي ما اشره عليها غبية بس انت شنو؟-المعيوف: بسم الله وشفيك؟ وش انا مسوي؟
-رنا: ما تعرف تسولف؟ كل ما شافتك هربت!
-المعيوف (تحمس شوي): اهي تخليني اسولف اصلا؟! ما يمديني اقول كلمة الا شردت!!-رنا: اوك هي تخاف وغبية شوي يعني ما تستوعب، تدري انها للحين تحسبك تحارشها من الملل؟
-المعيوف: قالت لي امس وانصدمت.
-رنا: قالت لك؟؟ ياربي غبية ذي صدق! وانت ايش رديت؟-المعيوف: ما قلت شي كالعادة شردت.
-رنا: اوففف طيب اسحب عليها اليوم، ابد ولا كانك تشوفها.
-المعيوف: من جدك؟-رنا: اي اي اعتبرها هي والهوا واحد.
-المعيوف: احين انتي جاية تصلحين الوضع ولا تزيدينه؟
-رنا: اسمع مني صدقني وما عليك.
-المعيوف. ما فهمت النتيجة بس اوك نجرب رايك.
أنت تقرأ
عبدالله المعيوف
Romanceتخيل / رواية قصيرة عن حامي العرين عبدالله المعيوف (الكاتبة قاعدة تهبد) . . . كل اللي مكتوب من تأليف وخيال الكاتبة ولا يمت للواقع بصلة👍🏻