-ليان: شفيك طولتي؟
-انتي: ها لا بس كنت ادور الشاحن.-سيف: كل مجموعة متطوعين يروحون عند المدرب حقهم عشان نتأكد ان الكل موجود.
-احمد: يلا شباب احنا اول قروب.(مركز التدريب ما كان بعيد بس من ركبت الباص حاولت اتناسى اللي صار وافكر فيه بعدين ولو انه جدا جدا جداااا صعب)
-رنا: واو الملعب كبير في الواقع.
-احمد: يب هنا راح تكون اغلب تدريبات الفريق، واحنا بنعطيكم جدول تقريبا كل يوم مجموعة بتكون في مكان. اليوم مجموعتنا راح تكون هنا في الملعب اللي عليكم انكم تنتبهون لاقل الاشياء، اللعيبة غالبا بيتحاملون عالاصابة فدوركم انكم تلاحظوا وتقيموا الخطورة.-ليان: هل لنا الحق اننا نوقف التمرين؟
-احمد: اول اسألي اللاعب لو رفض وما زلتي تحسين ان فيه خطورة عليه لو كمل تقدرين تعطين المدرب خبر.
-انتي: فمهمتنا اليوم نراقبهم.-احمد: ممكن يتهيأ لكم ان الموضوع سهل لكن لازم تكونون مستعدين في اي لحظة، غالبا ما بتشوفون اصابات خطيرة باذن الله لكن كثير في خدوش وجروح سطحية تحتاج تعقيم غير الترطيب انتم مسؤلين تتاكدون من صحتهم الجسدية بالكامل.
(اخذنا بعدها فرة في المكان وكان فعلا كبير وفيه اقسام كثيرة، رحنا المخزن وحملنا معدات واسعافات اولية وكراتين موية ورجعنا للملعب. اللعيبة كانوا موجودين ولما شفت عبدالله لفيت وجهي تلقائي)
-ليان: وش احلى من كذا يقولوا لي مهمتي اتأملهم؟ ابشروا من عيونيييي.
-رنا: ماش كنت متحمسة حق شي اكثر وش اللي نشربهم موية ونحطلهم لصق؟
-انتي: حبيبتي ترى تطوع في نادي كورة مو في الطوارئ.-رنا: ههههه بس الصراحة لما اشوفهم احس ودي اروح اتدرب معهم يونس كانه كلاس في الجيم.
-ليان: ليش التمرينات شكلها يضحك؟ ههههههه والله كانهم يدبكون.
-انتي: هههههه بموووت صادقة.(لما جا اول بريك فهمت ليش احمد قال انه مو سهل، حنا خمسة وهما عشرين جالسين نركض وحنا نوزع ماي ونعقم لذا ونكلم ذا)
-انتي: ارفع ركبتك مجروحة.
-المعيوف: لا لا عادي ما فيها شي.
-انتي: طيب بعقمها وبعدها كمل.-المعيوف: ما يحتاح بتنجرح مرة ثانية خلاص.
-انتي: ياخي خلصنا قلت لك بعقمها لا تطولها وهي قصيرة!(عبدالله طالعني بصدمة واستغراب ورفع ركبته بصمت، حسيت اني بالغت بردة فعلي فقلت بهدوء وانا اطلع القطن)
-انتي: اذا ركبتك كثير تتجرح في التمرين ليش ما تلبس الواقي؟
-المعيوف: يضايقني ما اعرف العب فيه.
-انتي: طيب بلفها لك بس بشي مطاطي عشان ما تعيقك.
أنت تقرأ
عبدالله المعيوف
Romanceتخيل / رواية قصيرة عن حامي العرين عبدالله المعيوف (الكاتبة قاعدة تهبد) . . . كل اللي مكتوب من تأليف وخيال الكاتبة ولا يمت للواقع بصلة👍🏻