1

5.9K 82 45
                                    

(فجروا التعليقات عشان اكمل)

(انا واخوي وامي، هذا بيتنا من عشر سنين لما توفى ابوي الله يرحمه. كنت اتمنى يكون عندي اخت احش واتسوق واسولف معها بس اخوي معوضني عن كل شي، اللي يشوفنا يستغرب من قربنا لبعض رغم اختلاف شخصياتنا.

جمال يضحك دايما ويحلي اي جلسة يكون فيها اما انا هادية اكثر بس عنيدة وغالب وقتي ادرس، باقي لي ترم واتخرج من كلية التمريض)

-رنا: ها ايش رايك؟
-انتي: لا لا نهائيا ما حبيت الفكرة!
-ليان: ليييش؟ ترى والله بيكون احلى تطوع بالحياة بينحسب لنا ساعات وبنكحل عيوننا بناس حلوة.

-انتي: استحي على وجهك وش ذا الكلام، حطوا نفسكم مكاني احس اني رايحة ديوانية اخوي ما ابغى!
-رنا: مو المشكلة ان احنا نبيك توافقين عشان جيجي يتوسط لنا.
-ليان: تكفين تكفين ترى هذي اخر اجازة بعدين بيفرقونا كل وحدة بمستشفى.

-انتي (تنهدت وفكرت شوي): طيب اشرحوا لي من جديد.
-ليان: نادي الهلال فتحوا فرصة تطوع للطاقم الصحي حقهم بس العدد جدا محدود يعني احنا متاكدين نقدر ننقبل بس نبغا ثلاثتنا.
-رنا: بنروح النمسا محمولين مكفولين، السكن والاكل والمواصلات!

انتي: والله الصراحة مين يلاقي فرصة تطوع مريحة مثل كذا... طيب بس بقول لجيجي اول.
رنا وليان: يسسسسس!!!

.....................................................................
(رجعت البيت وكان جمال بالصالة يتابع مباراة)

-جمال: يا هلا يا هلا! ها انبسطتي مع صاحباتك؟
-انتي (جلست جنبه): اي الحمدلله اكلنا حلى وتقهوينا، جبتلك معي تشيزكيك تبغى؟
-جمال: كله منك كل ما قلت بسوي دايت قالت جبت لك حلى.

-انتي: هههههه والله انك حلو مثل ما انت لا دايت ولا شي.
-جمال: ياليت كلهم يجاملوني مثل اختي الحلوة.
-انتي: جيجي ابغى استشيرك في شي.

-جمال: عيوني لك ايش بغيتي؟
-انتي: تسلم... اممم هو الصراحة يعني كيف اشرح لك؟ البنات قعدوا يكلموني عن فرصة تطوع حلوة في النمسا والسفر والاكل والسكن كلشي مدفوع.
-جمال: حلو والله!

-انتي: ايي مرة بس شوي يعني ما اعرف اذا برتاح للمكان او لا هو الصدق كله شباب و... واصحابك يعني.
-جمال: واصحابي عزموك النمسا وما عزموني؟ من ذولا؟
-انتي: هههه جيجي لاعبين الهلال!

-جمال: اهااااا هم فاتحين تطوع ايوه قالي ياسر حق الطاقم الطبي صح؟
-انتي: ايوه فـ رنا ليان قالوا لي ان العدد محدود ويبغونك تتوسط ان يقبلونا ثلاثتنا، بس اذا انت مرتاح للفكرة اصلا.

عبدالله المعيوفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن