02|FAMILY.

1.7K 118 291
                                    


الفصل الثاني|الأجرام السماوية الفاتنة.
___________


رفرفت عيني بتكاسل،وقوبلت بأشعة الشمس القاسية التي ألقيت غرفتي،سحب الأغطية الدافئة على الفور فوق عش شعري الفوضوي لطالما كنت أتذكر كنت أنام في معظم منبهاتي في كل مناسبة.

بعد بضع دقائق، تدحرجت ونظرت في الوقت على هاتفي كان الوقت مبكراً جداً بالنسبة لي لأستيقظ لكنني على أي حال لم يكن هناك شيء لن يصلح بعض القهوة القوية.

بعد الإستحمام والرغوة في العطور ومنتجات الجسم الأساسية،ارتديت زيا كسولاً في الصباح وشققت طريقي إلى الأسفل.غمرتني رائحة الفطائر المحترقة وتجهمت.بالطبع أنها جيانا دائماً ما تحاول عمل الفطائر لكنها تفشل على كل حال يوجد ليلي وهي تجيد الطبخ.

"صباح الخير للجميع"

"صباح الورد عزيزتي آري"

أبتسمت لها من بعيد كانت تجلس على الطاولة.عندما تنظر إلى جيانا وهي تسارع الفطائر وتارة تضحك.

لم يكن لدي ما أخسره وسيكون المال بالتأكيد مفيداً في المستقبل
كنت أعلم أن اليوم سيمر بسلاسة كنت رائعة مع الأطفال وكنت كبيرة بما يكفي لمعرفة ما يحبه وما لا يحبه،وكيفية التعامل مع تقلبات مزاجهم واحتياجاتهم المتسقة وماذا أفعل إذا أصيب أحدهم والذي نأمل ألا يكون هو الحال اليوم.

عندما دخلت المطبخ الواسع كانت رائحة الفطائر المحترقة أقوى فغرمت أنفي وألوح بيدي بشكل محموم أمام وجهي للتخلص من الدخان المحيط في الغرفة

"هل تريدين مني الإتصال بقسم الإطفاء؟."

تساءلت.عيناي حمراء قليلاً، جلست بجانب ليلي الغير مهتمة وكأنها تعودت مثلي على هذا.

"ها مضحك جداً"

ضحكت أكثر على المظهر المهزوم الذي حملته.ربت على كتف جيانا وذهب إلى آلة صنع القهوة.

وضعت الكوب الساخن أمامها وابتسمت لي بتقدير، وهي تنفخ في البخار لتبريده..ووضعت الكأس الثاني أمام ليلي التي مشغولة في هاتفها

"لا أعتقد أنني أتحسن في الطهي"

تمتمت لنفسها أكثر منى،اعطيتها نظرة موافقة على كلامها

سرعان ما غيرت الموضوع من كارثة الطبخ لأسألها عما ستفعله حتى اليوم

"لدي موعد مع إيان هو محقق معروف سوف يساعدني"

FAMILY.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن