الفصل الثالث|رعاية الأطفال
________
تنهدتُ وجلست أمام الطفلين، ممسكاً بيدي ماريا نصف نائمة، أستيقذت الفتاة الصغيرة في ذهول مرتبك بمجرد أغلاق الباب وقضيت الدقائق القليلة الماضية أحاول تهدئتها وتهدئة ظهرها للنوم.هل كان من المفترض أن ينام الاطفال البالغون من العمر أربع سنوات بهذا القدر من النوم؟.
لا يعني ذلك أنه كان لدي متسع للحكم،في الثانية والعشرين لم أستطع الذهاب ليوم واحد دون قيلولة بعد الظهر.
غادرت كولين وجيون المنزل منذ حوالي عشر دقائق، تاركين لي مجالسة الأطفال لبضع ساعات عاد عقلي إلى الوراء عندما قابلت للتو السيد جيون حيث طلب مني الإتصال به، بالطبع من أجل الاطفال..كنت لاهث لم يسبق لي أن وضعت عيناي على مثل هذا الرجل المتقن الصنع.كان إحساس عينيه يداعبانني رائعاً، ليس بالطريقة التي أردت أن أكونها لكنني لم أتوقع بالضرورة أي شيء أقل من رجل متزوج ولديه ثلاثة أطفال.
أضطررت إلى منع أفكاري من التجول في أماكن لا ينبغي أن يكونوا فيها.لقد شعرت بالفعل بالأستمئزاز من رد فعلي على رؤيته لأول مرة.كما لو كنتُ مراهقة جديدة على الشهوة وأطارد أي رجل في متناول اليد لقد كان فظاً وعلى عكس ما أنا عليه ولعنت نفسي عليه.
كلن يحدق في وجهي كما لو كنت مجرد طفلة.وهو رجل أكبر سناً يظهر لي للمرة الأولى، كنت أحدق بلا خجل في نفسي في المرآة يومياً وبعد سنوات من محاولة بناء ثقتي، كنت أخيراً حيث أردت أن أكون
بالأضافة إلى ذلك، كان اندفاعي من الإثارة دافعاً للحظة.لم أكن أرغب في الواقع في القفز على رئيسي في اليوم الأول.أو في أي يوم كنت أكثر أحتراماً له وأطفاله الثلاثة الجميلين، لم يكن مكاني ولا يمكن لأي شخص أن يعطل هذا النوع من الروابط
أراد الجانب الأساسي مني أن أقول اللعنة.أحذروا الريح لكن جانبي العقلاني كان يعلم أن هذه المرة كانت مختلفة
"هل يمكنكِ أن تجعلنا جيجي رقائق الديناصورات، أريد الطعام ؟"
لقد أنفصلت عن أفكاري عندما شعرت بسحب يدي.نظرت إلى الأسفل ابتسمت لِـ ماريا
"ألم تأكلي قبل أن تترككي والداك، لكن أين وأمكيِ"
سألتها وأنا أمشط يدي على شعرها المجعد.حدثت عيناها البنيتان الكبيرتان في وجهي على أمل وأنا أعلم أنني لا أستطيع أن أقول لا
"لا، أمي وأبي كانا يتشاجران مرة أخرى،لا أستطيع أن آكل وهم يتشاجرون لهذا ذهبوا للاستشارة"
أنت تقرأ
FAMILY.
Mystery / Thriller[SEXUAL CONTENT +18] حينَ يقع رجل إيطالـي نصف كوري يبلغ مـن العمر 40 عاماً في فخ فتاة تبلغُ مـن العمر 19 عاماً تقوم بـرعاية أطفاله. -جيون جونغكوك -آري أدعموا الرواية✨🤍.