08|FAMILY.

807 47 10
                                    


الفصل الثامن|يبدو أمراً جيداً لي
_________

أسقطت آخر قطعة من مغسلتي في السلة وأطلقت أنفاسي.وضع إحدى يدي على وركي وأستخدم الأخرى لمسح حبات العرق الصغيرة التي تكونت على جبهتي.

عدتُ إلى غرفتي ووقعت على فراشي على وجهي.أطلقت ضغطاً من الانزعاج الذي كان مكتوماً بفراشي.

كان اليوم سيصبح يوماً فظيعاً، يمكنني القول بالفعل.

نهضت ووضعت الخامة الناعمة لرداء الساتان على جسدي،و أنزلقت على نعلي المنفوش ونزلت على الدرج..ازعجني الهدوء وعادة ما ألقى بمنظر جيانا على طاولة المطبخ أو مستلقية على الأريكة لكنني اليوم وحدي.

أخرجت هاتفي وحدقت في رسائلي النصية الأخيرة.تنهد بارتياح عندما قرأت نص جيانا.

"خرجت لبضع دقائق هناك عمل علي أنهائه مع المدرب المثير"

أرسلت رداً سريعاً وأبتسمت وأخذت بتكاسل الماء الساخن وسكب كوبا من القهوة سأحتاج بالتأكيد لهذا اليوم.

كانت قدمي تتدحرج على الأرض المكسوة بالبلاط بينما كنت أسير ببطء نحو التلفاز،حدقت في انعكاسي في المرآة وجفلت مما رأيته.

كان عش من الشعر يجلس على رأسي.يتساقط خصلات تحتويان على أكياس مرئية تحتها ولاحظت وجود ماسكارا ما زالت باقية حول جفني.

بحلول الوقت الذي أنتهيت فيه من تدقيق نفسي انفتح فيه الباب الأمامي وسارت جيانا وهي تحمل كيساً من أطعمة بيد ومفاتيحها في اليد الأخرى.

أبتسمت لي واندفعت مسرعة ووضعت الكيس على الأرض ونقرت برفق على خدي.

"سأذهب للاستحمام وسأعود لتناول الطعام معكِ،حسناً؟"

اومأت برأسي بصمت وصعدت الدرج،فتحت هاتفي مرة أخرى ونظرت في بقية الرسائل ولاحظت رسالة من ماريتا وأدير عيني على الكلمات المعروضة على الشاشة.

"شكراً لقبول عرضنا! لا أستطيع الأنتظار"

لقد تجاهلت النص،ولم اكترث بالرد كاد عقلي إلى تلك الليلة التي تناولت فيها العشاء مع جيون وعائلته أستمرت الليل مع إطلاق الرجل الخناجر في مؤخرة رأسي بعد عودته من الحمام،مع أقترب موعد المغادرة عرضت علي ماريتا وظيفة بدوام كامل الأمر الذي فاجأني بالتأكيد.

لقد افترضت بأنانية أنها شعرت بالخوف من قبلي.لكن أعتقد أن ليس لديها سبب أيضاً المرأة الناضجة الجميلة لديها الكثير لتقدمه.

FAMILY.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن