الفصل التاسع|هناك طاقة، عندما تلمسني أنها قوية جداً.
___________Jeon p.o.v
تنهدت وأنا أتصفح وأقرأ الرسائل النصية التي شاركتها مع آري الليلة الماضية.حلقت إصبعي فوق الصورة التي أرسلتها إلي، فكرت في حذفها لكن على من كنت أمزح.
لقد كان أكثر الأشياء جاذبية التي رأيتها منذ وقت طويل جداً وشتمت نفسي على التفكير في ذلك،شعرت بالقلق أكثر عندما أدركت مدى إثارة الصورة التي جعلتني،رجل يبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عاماً تشغلني فتاة كانت صغيرة جداً بالنسبة لي ربما كان الشئ الأكثر إثارة للصدمة هو أفتقاري للدهشة كنت أعرف أنها جميلة ومغرية كنت أتمنى أن أتمكن من التحكم في نفسي لفترة أطول مما فعلت.
كانت آري لم قد ردت على رسالتي السابقة حتى الآن ربما كنت قد أخذت الأمور معها بعيداً وقد ندمت على حديثنا.
إذا كان على زوجتي رؤية هذه الصورة والطريقة التي تحدثت بها مع جليسة الأطفال فسوف ترميني باكسسوارات أخرى باهضة الثمن،ريما شيء أسوأ لم أعرف من قبل أن تكون ماريتا من النوع الغيور.حتى جاءت آري على الأقل أود أن أقول إن زوجتي ليس لديها ما يدعو للقلق وأنه لا توجد منافسة بين الاثنين .انتقطعت أفكاري عندما سمعت نقر الكعب على أرضية المطبخ
كادت تقفز نحوي لقد وضعت شفتيها المكسوة بشدة على خدي وشعرت بغراء أحمر الشفاه الأرجواني اللامع على بشرتي تنهدت ونظرت إليها يترقب.
"أنا ذاهبة إلى صالة الألعاب الرياضية،أعود بعد ساعة"
قالت وهي تضع أصابعها المشذبة على العضلة ذات الرأسين وتعصرها برفق.
"لبس ذلك؟"
سألت،احدق في فستانها الضيق.
"سوف أغير هناك"
أومات برأسي وتجاهلت عذرها ولم أهتم بأدنى ما كانت تنوي فعله لم تكلف نفسها عناء قول وداعاً لاطفالنا،وأخبرتني سابقاً 'المربية ستعمل على حلها'
أنت تقرأ
FAMILY.
Mystery / Thriller[SEXUAL CONTENT +18] حينَ يقع رجل إيطالـي نصف كوري يبلغ مـن العمر 40 عاماً في فخ فتاة تبلغُ مـن العمر 19 عاماً تقوم بـرعاية أطفاله. -جيون جونغكوك -آري أدعموا الرواية✨🤍.