الفصل الرابع|أشعر أنني بحالة جيدة جداً
_____________
بعد يومين في إيطاليا...
"أنتِ ذاهبة؟"
"كلا، أنا باقً هنا"
أخبرتها محاولة إغلاق بابي في وجه جيانا لكنها أمسكت به في الوقت المناسب وأتبعتني إلى غرفتي.
"أنتي ذاهبة"
لقد كان مطلباً أكثر من اي شيء آخر،وثد أردت عيني غريرياً إلى اي مدى يمكن أن سكون إصرارها مزعجاً.
"جيانا، إذا كنت أريد سأفعل يكفي!!"
قلت متخبطا على سريري بتنهيدة عالية.لم تسقط هذا أبداً وأخبرني شعور منزعج في صدري أنني سأستسلم في النهاية فقط لإسكاتها.
"أوهه، تعالي هو مجرد عيد ميلاد!"
اخرجت عيني الجرو وشفتها السفلية، وهزتها قليلاً للحصول على تأثير درامي لكني أغمضت عيني بإحكام ونظرت بعيداً.
نظراً لمحاولاتها العديدة جيانا وأنا أمام بعضنا البعض وأقتراحة.
كنت قد رفضت مرات عديدة لقد شعرت بالنفور."أنها ليلة وأحدة، آري.ليلة واحد
وسنبقى هناك لمدة أربع ساعات فقط!!"تنهدت بضيق وقد جائتها فكرة رائعة قليلاً.
"حسناً، هذا هو الملاذ الأخير أعدك إذا أتيتي معي الليلة سأغسل الأطباق طوال الأسبوع"
"الأسبوع بأكمله؟!"
سألت مفتونة، كرهت غسل الاطباق.
"نعم كل يوم، وعد"
"لماذا أنتي مهتمة جداً بالذهاب علي أي حال؟"
سألت وأنا أدير قطعة قماش فضفاضة بين أصابعي.شدت شعرها على شكل ذيل حصان ضيق وخففت إلى أسفل بجواري وابتسامة حماسية على وجهها.
"هو يعطيني فرصة للراحة بعد شهور"
صرحت كما لو كان الأمر الأكثر وضوحاً على هذا الكوكب.
"وإلى جانب ذلك لم نقم بأي شيء ممتع منذ زمن طويل، فكري في الأمر كطريقة للاحتفال بعملك"
كانت لديها وجهة نظر،وقد سئمت إلى حد ما من أن أكون محبوسة هنا طوال الوقت.اسغرقت خمس دقائق للتفكير في الحصول على الصفقة.
أنت تقرأ
FAMILY.
Mystery / Thriller[SEXUAL CONTENT +18] حينَ يقع رجل إيطالـي نصف كوري يبلغ مـن العمر 40 عاماً في فخ فتاة تبلغُ مـن العمر 19 عاماً تقوم بـرعاية أطفاله. -جيون جونغكوك -آري أدعموا الرواية✨🤍.